تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن أمومتها وعن علاقتها بابنتيها ايلا وميلا ووجودها في أدق تفاصيل حياتهما ومحاولتها الدائمة لتحقيق تنسيق عالي بين حياة النجومية والحياة الشخصية بما فيها من متطلبات عائلية.

عن التقارب والتشابه بين كليب “ما تيجي هنا” وكليب “اخاصمك آه” اعتبرت نانسي انها شعرت بهذا التقارب لكن ما يميز الكليب الجديد هو nancyyyyبساطة كلمات الاغنية كونها تنتمي إلى اللون الشعبي، أما عن جرأة إطلالتها في الكليب قالت: “احاول كل جهدي كي “ألبس” الشخصية المطلوبة مني في القصة “وروح فيا للآخر” لذلك لا أشعر بجرأة الدور فكل ما في الأمر هو انني أمثل دور امرأة قوية تبيع البطيخ في سوق الخضار” وهنا تطرقت نانسي إلى أهمية الدور الذي لعبه المخرج جو بو عيد في إقناعها بالشخصية وعيشها حتى الرمق الأخير.

صرحت نانسي ان ابنتيها ميلا و ايلا احبتا الكليب كثيراً، لكن ايلا لم تستطع أن تحبس دموعها عند رؤيتها لأمها في المشهد الذي يكبل فيه الشرطي يدي نانسي. أما عن سؤال ريما حول رأي زوج نانسي بالكليب أجابت نانسي بانه أحب العمل واعتبره عملا جريئا لكنه بعيدا عن الابتذال.

كشفت نانسي ان البومها “نانسي8” صدر وبات متوفراً في جميع فروع الفيرجن ميغاستور، واعتبرت أن لكل عمل بصمته الخاصة، أما بصمة الألبوم الجديد فهي تذكير الناس ببداياتها الفنية، وعن سؤال ريما حول مدى استعدادها لمواجهة الانتقادات المتوقعة للكليب والالبوم اعتبرت نانسي انها جاهزة لهذه الانتقادات معربة عن سعادتها الكبيرة بأخصمك آه التي شكلت نقطة انطلاقتها في عالم النجومية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *