مع انتهائها من أداء أغنيتها الأخيرة في حفلها في مدينة أربيل العراقية الذي أقيم الخميس تحول المسرح إلى صالة، حيث علا جمهور الصالة المسرح بشراسة، وتهافت الجميع نحو الفنانة نانسي عجرم، في حفلة لم تجر وفق ما كان يتمنى المنظمون.
وما “زاد الطين بلة”، بحسب ما ذكر موقع “النشرة”، تحول رجال أمن الحفلة إلى جمهور، يلتقطون الصور معها دون القيام بدورهم كرجال أمن، مما سمح للجمهور المتهافت بالصعود إلى نانسي على المسرح، ما حمل مدير أعمالها جيجي لامارا، متعهد الحفلة وليد الحسنية وأعضاء فرقتها الموسيقية على القيام بدور رجال أمنها.
ومع ازدياد الحشود على المسرح، وعرقلة الأجهزة والآلات الموسيقية، أعيقت عملية إنزال نانسي عن المسرح، فأصيبت بالذعر، إزاء تدافع رجال أمن الحفلة، قبل الجمهور عليها، فتعرضت إلى إصابة في قدمها، فبكت خوفا وهي تصرخ.
ورغم قرب المسافة بين المسرح والسيارة، إلا أن وصولها إلى سيارتها استغرق أكثر من ربع ساعة، بين تدافع وصراخ وهتافات، إلى أن وصلت إلى السيارة التي كانت محاطة برجال وسيارات الشرطة والأمن، التي بدورها أيضا تعرضت إلى معاكسات ومطاردات وهي في طريقها لتقل نانسي إلى الفندق، مكان إقامتها.
وبعد جهد جهيد، وصلت نانسي، ومدير أعمالها جيجي لامارا وفرقتها الموسيقية إلى الفندق، حيث أخذت قسطا من الراحة، وبعدها مباشرة إلى مطار “أربيل”، لتعود إلى بيروت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫69 تعليق

  1. عراقي عربي وفتخرعربي

    اولاً لاتكلي كاكا لان الكاكا تنكال بس للزلم يافهيم وماتنكال للبنات تهي بهي ويحسب عنده ذرة عقل
    ثانيا انت شكو حارك دمك اذا نكول احنا من كوردستان …….اي اني من كوردستان ترضى ماترضى هاي مشكلتك اضرب راسك بالحايط محد ماسكك
    وانصحك نصيحة احسنلك حسن الفاظك تره عيب الي دا تكوله هي هاي شخصيتكم !!!!
    بس مو عجيبة اذا كنت من اتباع الدكتاتوري المخلوع
    وانت وغيرك ماتهمونا المهم عدنا رضا ربي وتوحيد وطنا كوردستان

  2. كم من مرة قرات العنوان ظننتها ثارت مشاعرها ازاء مشاعر الاكراد وتفاعلت

  3. yaly ba3ml 7aflat lil saqtin wa rjal lel u sakranin masira tkun hek u aswaa,la anu tickit 7afla kanat b $500 kanat bas lil masulin sakranin.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *