شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها بمجموعة صور من احتفالها مع عائلتها بـ “قربانة” ابنتها الكبري ايلا .

وظهرت نانسي عجرم في احدى هذه الصور مع زوجها الدكتور فادي الهاشم وبناتها ايلا وميلا وليا في صورة عائلية خلف قالب من الحلوى من ثلاث طوابق علاه صليب كما ظهرت ايلا في صورة اخرى وهي تضع اكليل من الزهور على رأسها.

وعلقت نانسي عجرم على الصور كاتبة: “قربانة مباركة.. انشالله تكون إيامك كلها بيضا متل قلبك”.

يذكر ان أول قربانة أو المناولة الأولى هو طقس احتفالي تختص فيه الكنيسة الكاثوليكية حيث يتم منح الاطفال سر التناول بعد بلوغهم سن الثامنة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اولا مبروك.
    ثانيا نشكر الرب المخلص على عظمة السيد المسيح والمسيحية.

  2. التناول : هل هو هذا الي يعطون الأهل فيه فلوس حتى تعطي الكنيسة لابنائهم خبزة او كعكة ، ؟؟؟ تشبها في العشاء الأخير للسيد المسيح عليه السلام ؟؟
    المسيحين من الأخوة بني انكلو ساكسون هههه لا يقبلون يعملوه ، كما فهمت لانهم بروتستانت وكثير من الطوائف المسيحية الأخرى ما يعملون تناول فقط الكاثوليك والأرثوذكس ههههههههههههه شكلهم يحبون القيمة والتمن والزردة هههههههههههههه الي نعملها بمحرم نحن الشيعة هههههههههههههههه على كل التناول هذا أفضل طريقة لجمع التبرعات مقابل قطعة خبز يابس تحط في فم الطفل حتى تتم عملية التناول ههههههههههههههههه ما اعرف جماعتنا في الأحزاب الاسلامية الشيعية والسنية لماذا لم تخطر على بالهم هذه الفكرة ههههههههههههههههه حتى يريشوا ويجمعوا فلوس هههههههههههههه قاعدين كل شوي يقولوا تبرعوا للجهاد وحتى تنزل الملائكة تقاتل مع المجاهدين في الشام هههههههههههه ولتوفير مستلزمات جهاد النوكاح هههههههههههههه وإرضاع الكبير من عابري السبيل هههههههههههههههه الكاثوليك والأرثوذكس عملوها سهلة هههههههههههههه حط خبزة في فم طفل والحسابة بتحسب هههههههههههه وفهم اهله انه هذه الخبزة هي من العشاء الأخير للسيد المسيح عليه السلام ، بينما البروتستانت يرفضون يعملوها يقولون مالها علاقة بالمسيحية او العبادة هههههههههههههه على كل هم الخسرانين هههههههههههه راحت عليهم تبرعات قيامة ههههههههههههههه

  3. الاعمال التعبدية تختلف من مذهب الى مذهب فكما هو الاختلاف كبير بين السنه والشيعه كذلك الاختلاف كبير بين البروتستانت والكاثوليك والسسب ان الكاثوليك قاموا بأكبر مذبجة ضد المسلمين والنصارى البروتستانت في الاندلس فكانوا يعتبرون كل من خالفهم كافرا رغم ان المسلمين عقدوا صلح معم ولكن نكثوا بعهودهم
    الكاثوليك يقدسون تماثيل مريم في حين ان البروتستانت لايحترمون التماثيل ويعتبرونها تماثيل كفريه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *