تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل جماهيري ضخم في منجع مازاغان في المغرب وذلك في الرابع عشر من شهر آذار/مارس المقبل حيث ينتظرها جمهور عريض من عشاقها في المغرب لإمضاء معها واحدة من أجمل الأمسيات على الإطلاق.
ومن المقرر أن تقدّم نانسي عجرم خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد Nancy8 الذي حقّق رواجاً كبيراً في المغرب وكل أرجاء الوطن العربي.
نفيد بالذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تستعد لطرح فيديو كليب “وبكون جايي ودعك” الذي كانت قد صوّرته منذ فترة تحت إدارة المخرج فادي حدّاد عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب والفضائيات العربية كافة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عيسى حياتو الشهير بعيسى ايبولا طلب غرامة مالية قدرها 10 ملايير دولار لأن المغرب رفض استضافة كأس الايبولا في آخر لحظة بسبب فيروس ايبولا……و ملعب الكراطة قد غرمنا مليارين أيضا في فضيحة “كراطة أوزين” الشهيرة .. و نانسي عقرب تأتي لتأخذ كم مليون في مازاغان ..من أين سيأتي حبيبنا بنكيران بكل هذه الأموال؟ قفة المواطن المغربي ((في الذمة)) هي من سوف تؤدي كل هذه الغرامات .. ما عليه إلا أن يفكر ما هي المواد الاستهلاكية التي لم يرفع أسعارها بعد؟ لكي يعطي الضوء الأخضر لزيادات أخرى في الأسعار تخنق قفة الفقير أو تقضي عليها نهائيا … و بالصحة و الراحة ل : أوزين و عيسى حياتو و للا نانسي عقرب و باقي ((التماسيح و العفاريت)) ..و عفا الله عما سلف 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *