تستعد الفنانة اللبنانية ناسي عجرم لتصوير أغنية “سلمولي عليه” بطريقة الفيديو كليب والتي طرحتها منفردة على الإذاعات المسموعة مع مطلع عام 2010.

قال أسامة رشدي المدير التنفيذي لشركة “أرابيكا” التي أنتجت الأغنية المنفردة لنانسي : “بعد النجاح الذي حققته أغنية (سلمولي عليه) على جميع الإذاعات العربية قررت نانسي وشركة (أرابيكا) أن يتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب<".

وأوضح رشدي أن الأغنية من كلمات الشاعر نبيل خلف ومن ألحان وليد سعد وتوزيع تميم، ويتم حاليا التفاوض مع مخرج معروف لتصوير الكليب، بعدها سيتحدد تصوير الكليب إما في مصر أو لبنان بناء على قصة الكليب ووجهة نظر المخرج.

وأكد المدير الفني لشركة “أرابيكا” أن التعاون مع نانسي تم بالاتفاق بين مالك الشركة المنتج محمد ياسين وجيجي لامارا مدير أعمال نانسي، دون تحديد شكل هذا التعاون أو انضمام لنانسي رسميا للشركة، كما أن الفترة المقبلة ستشهد أكثر من تعاون معها يتم التحضير له حاليا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. نانسي الافضل شو ما عملت بحبك كتير يا نانسي و عنجد يالي بيعرف نانسي عجرم عن قرب بموت فيها لانها انسانة بكل معنى الكلمة و عندها احساس بتمنلك توفيق يا بنت بلادي 🙂

  2. warda m3k 7a2 100% o ana hy al song la nancy ma kter 7btla yaha bas kelshe mena m2bol inshallah 2za t3wdna 3liha mnser n7ba lal ‘3nyih 😀

  3. نجاح؟؟؟؟؟؟؟
    هي الكلمة كتير شدتني لانه بالنسبة للغنية ابدا غير مطابقة لانه عنا بسوريا أبدا ما شفت او سمعت حدا عم يحكي عن هالغنية؟؟؟ فكيف صارت الغنية ناجحة.يمكن بمصر بس حتى في عندي رفقا من مصر ما جابولي سيرة هالغنية!!!!!!
    انا سمعت الغنية بس يعني عادية مافيها أي شي بيشد المستمع.
    وان شالله موفقة ننوووس على الكليب وكمان على الالبوم اللي رح ينزل بنص السنة مووووووووفقة يارب.
    وكتكوووووووت مفرفش بيحب الكل شايفين شو حباب ههههههههههههههههه

  4. والله نانسي ناجحة و في مين داعمها دائما يمكن هي المطربة الوحيدة يلي بتصور اكتر من نص اغانيها فيديو كليب.. ما صحت لحدا هلشغلة..و دايما مخرجين كبار يلي بيخرجو اغانيها.. انا سمعت غنيتها عادية جدا..و هي عم تنذاع على الراديو بسوريا.. بس بكرا بس يطلعلها فيدو كليب كيوت متل نانسي الكل رح يحبها

  5. جميلة يا نانسى فى كل حاجة، ننوسة الاغنية العربية هى نانسى عجرم.
    بنموووووووووووووت فيكى يا نانسى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *