أشعلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حفلها بقاعة كيلوباترا بفندق سميراميس بالقاهرة في ليلة رأس السنة التي كانت قارسة البرودة.

ولم تعبأ نانسي -وهي متألقة- بحملها أو إجهاد الحمل، ونزلت من على خشبة المسرح أكثر من مرة خلال فقرتها التي استمرت قرابة ساعتين متواصلتين؛ حيث كانت النجمة الرئيسية للحفل.

وغنت المطربة اللبنانية في فقرتها معظم أغاني ألبومها الجديد “نانسي 7″، إلى جانب بعض من أغانيها القديمة التي طلبها الجمهور، والتي استجابت لكثير منها، واعتذرت عن تلبية بعضها الآخر لعدم تجهيزها في البروفات مع الفرقة الموسيقية.

وحصلت نانسي على تصفيق حاد من جمهورها الذي تجاوب معها كثيرا، خاصة أنها تلقت عديدا من الهدايا من جمهورها، مثل الدباديب والورود.

وفي الوقت ذاته، أشعل سعد الصغير قاعة الحفل رقصا وغناء، وصعد رواد الحفل للرقص على الطاولات المخصصة للعشاء.

وكان دخول المطرب سعد الصغير الذي غنى معظم أغانيه الشهيرة من الباب العام للقاعة، ولم يأت من الباب الخلفي بعيدا عن الزحام، فدخل وسط الجماهير ممسكا بالمايك وصعد مباشرة على المسرح ليصدح بالغناء قرابة الساعة، ثم فر هاربا غير عابئ بطلبات الجماهير لبعض الأغاني الأخرى، لارتباطه بفقرتين غنائيتين بفنادق أخرى في الليلة نفسها، وصعد عدد من الشباب إلى خشبة المسرح، وكذلك بعض الفتيات للرقص معه.

وشارك في الحفل مع نانسي عجرم وسعد الصغير المطرب آدم، الذي غنى تترات مسلسل العار، وتجاوب معه الجمهور في بداية الحفل، كما شاركت أيضا كل من المطربتين الشابتين يسرا وهدى بفقرات شبه هادئة.

واستمر الحفل -الذي أقامه فندق سميراميس- إلى قرابة السادسة من صباح 1 يناير 2011، وحضره أكثر من 10 آلاف شخص امتلأت بهم قاعة كليوباترا، ما دعا منظم الحفل المترودتيل منصور ومتعهد الحفل حمادة أبوعضمة، إلى حشد طاولات إضافية كل طاولة لها 6 مقاعد، حتى أصبحت القاعة بلا ممرات للخروج والدخول.

وزاد الإقبال على الحفل حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وكانت التذاكر قد نفدت عن آخرها، ما دعا البعض إلى بيع بعض التذاكر في السوق السوداء للرواد العرب وبحد أدني 1500 جنيه للتذكرة الواحدة، والغريب أن يكون هناك أجانب ممن يروجون للتذاكر في السوق السوداء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. والله عجيب امرنا …
    لازم يسمون الشعب العربي شعب هيففا ونانسي
    ومادزال احنا وراهم على الدنيا السلام

  2. هههه فعلاً يمكن كانت زعلانة, الورد بأي بنك تصرّفه, هي تحب الملايين اللي تجي من دعاية الكوكا ههههههههههههه

  3. و الله لي أنا شفت و عرفت أنها أمضت ليلة السنة في المغرب
    إلا إذا كانت أنهت وصلتها الغنائية في المغرب وطارت على مصر و ذلك لانه في فارق زمني و في هذه الحالة خطر عليها لانها حامل

  4. مادام عناك هبل عبط اغبياء اضافة الى من يستغلون وينهبون اموال الشعوب فستعيش وستتالق نانسي وهيفا وامثالهما ولن يفرق معهن ان كن في القطب الشمالي ثم سافرن الى اقصى الجنوب

  5. مادام عناك هـ بل .ع بط . اغ بياء اضافة الى من يستغلون وينهبون اموال الشعوب فستعيش وستتالق نانسي وهيفا وامثالهما ولن يفرق معهن ان كن في القطب الشمالي ثم سافرن الى اقصى الجنوب

  6. يا حسافة يا أرض الكنانة أي حال وصلنا اليه و أي عز نحن فيه

  7. What’s wrong with ppl attending concerts and celebrating the end of the year, is that a problem or do we have to sit at home crying about every misfortune happened to every muslim arabs in the world to make u ppl happy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *