أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها سعيدة للغاية بحملها للمرة الثانية، وأنه لا يسبب لها مشكلة، مشيرة إلى أن زوجها يحب الفتيات، ويتمنى أن تنجب بنتا، لكنها أكدت أنها سترضى بقسمة الله سبحانه وتعالى، سواء أكان ولدا أم بنتا.

وقالت نانسي في تصريحات لنشرة “آخر الأخبار” على قناة روتانا خليجية مساء الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول: “حملي اقترب من شهره الرابع تقريبا، وزوجي طبيب الأسنان فادي الهاشم يتمنى أن يكون الجنين فتاة، لكني لا أشغل بالي بالأمر، ولم أتمن الولد، لكني راضية بقسمة الله عز وجل، سواء أكان ولدا أم بنتا“.

وأضافت “أن حملها لن يؤثر على عملها في الفترة المقبلة، وأنها اتفقت على الغناء في حفلة رأس السنة المقبلة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة”.

يشار إلى أن نانسي عجرم تزوجت من فادي الهاشم في أول سبتمبر/أيلول 2008، وأنجبت طفلتهما الأولى “ميلا” يوم 16 مايو/أيار 2009.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بالحفلة المميزة التي قدمتها في المغرب مؤخرا بمدينة كازابلانكا، مشيرة إلى أنها كانت حفلة طربية، وأنها استمتعت بها للغاية، خاصة وأنها قدمت فيها مجموعة من أغاني الزمن الجميل لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، والفنانة المغربية عزيزة جلال.

وأشادت نانسي بالتفاعل الذي وجدته من الجمهور المغربي خلال الحفلة التي سعدت بها كثيرا، واصفة الشعب المغربي بالواعي والذواق للفن الطربي الأصيل.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بنجاح ألبومها الجديد “نانسي 7” والذي أطلقته مؤخرا بالتعاون مع شركة “أرابيكا” للإنتاج، معتبرة أن هذا النجاح تحقق بفضل التعاون المثمر بينها وبين شركة “أرابيكا” على مدار الفترة الماضية.

وكشفت نانسي عن أنها تجهز لعمل فني في 2011 مع شركة “أرابيكا” أيضا، وخاصة بعد الحب والرعاية اللذين وجدتهما في الشركة خلال ألبومها الأخير، لافتة إلى أن النجاح الذي تحقق مؤخرا أكبر دافع للاستمرار مع الشركة في ألبوماتها المقبلة.

وأشادت بتعاونها المثمر مع المخرجة ليلى كنعان التي أخرجت معظم كليباتها، والتي دائما ما تقدمها بصور مختلفة، مشيرة إلى نجاح أحدث كليباتها مع كنعان، وهي أغنية “شيخ الشباب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ولو كان جا لك ولد با تقولي أنا الله يحبني رزقني صبي وصبيه وهاي كانت امنيتنا ولمن طلعت انثي قالت نشره اخبار عنها وعن زوجها
    علي العموم يا عقربه الايام قدامك اعفشي وما معذره من ذكر ينطح
    كلامكم كثير ان اتزوجتوا او اطلقتوا او خلفتوا ذكر او انثي

  2. یا ملکه نانسی بحبک من لعاق قلبی و اتمنی لک طفل الجمیل تلک یا ملکه الحب و الجمال.
    انتی وحده بعالم الفن یا حبیبتتی
    ننووووووووووووسه و بسسس

  3. يشار إلى أن نانسي عجرم تزوجت من فادي الهاشم في أول سبتمبر/أيلول 2008، وأنجبت طفلتهما الأولى “ميلا” يوم 16 مايو/أيار 2009.

    ———————————————
    9 10 11 12 1 2 3 4 5
    يخزي العين دغري حبلت بعد ما تزوجت ؟؟؟؟؟؟
    شغله غريبه من شابه في الوسط الفني وبعمرها … بس الله يوفقها

  4. لا أطيــــــــــــــــــــــــــــــــقها
    ولا أطيق النظر إليها إحساس غريب
    عدرا لمحبيها

  5. مادام ما بطوقوها ولا بتحبوها وبشمتوها ليه دخلتوا وشوفتو الخبر وعلقتوا علية ولا بس عشان نشتم

  6. لا أطيــــــــــــــــــــــــــــــــقها
    ولا أطيق النظر إليها إحساس غريب

  7. لا بحبها ولا بكرهااااااااااااا فيه كام اغنية بسنعها وبس ومايهمني تجيب ولد او بنت او حتى جنس تالت عذرا على التعبير كل شي من عند الله منيح

  8. حياتي امانة بزرررررررررررررررري
    وبزررررررري
    يعني لو تقدري تجيبي في كل بطن توائم او 2 او 4
    بيكون احسن
    دخيل خلفتك
    لو على شكل الحلو
    رح كون سفاح الاطفال التوربيني رقم 2

  9. لالالالالا يا سامي شو بتقول سفاح اعود بالله
    وسفاح اطفال لالالالالالالالالالالالا حرام الاطفال ملاءكة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *