إحتلت نانسي عجرم المرتبة 72 ضمن قائمة “أقوى 100 إمرأة عربية” للعام 2015 والتي كانت قد أعلنتها مجلة الـArabian Business عبر موقعها الإلكتروني الرسمي في 1 آذار/مارس الجاري. كما ضمت اللائحة نخبة من الأسماء المعروفة في الوطن العربي من كافة المجالات: الفنية، الإجتماعية، الإعلامية وغيرها.

وأبرز ما كُتب عن نانسي عبر موقع المجلة:

“تُعتبر نانسي واحدة من أكثر الأسماء والوجوه المعروفة في الشرق الأوسط، ومن أكبر نجوم الغناء في الوطن العربي. يفوق عدد متابعيها على تويتر الـ5 مليون مُتابع، وبرصيدها 8 ألبومات غنائية، آخرها “نانسي 8″ الذي أصدرتهُ العام الماضي. فازت نانسي بعدة جوائز، ووظفّت شهرتها في المكان المناسب، حيثُ أنها شاركت في عدد من النشاطات والحفلات الموسيقية الخيرية. في العام 2009، إختارت اليونيسيف نانسي كأول سفيرة إقليمية لها في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أن الإعلامية أوبرا وينفري اعتبرتها من أكثر الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يعني من كثر الصدمة ماراح انام الليل كله ، شو عملت نانسي لتكون أقوى شخصيه ؟ عالمه ذره مثلا? او دكتور جراح ،لجراحه الاول من نوعها بالعالم؟آه فهمت هي نانسي امراه قويه لانه أطلقت العنان للشد والنفخ ، وهذا نشهد لها به كلنا!

  2. إختارت اليونيسيف نانسي كأول سفيرة إقليمية لها في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما أن الإعلامية أوبرا وينفري اعتبرتها من أكثر الشخصيات المؤثرة في الشرق الأوسط.”
    ==========================================================
    وماذا قدمت الست نانسي لدول شرق الأوسط ول شمال افريقيا ؟؟؟؟؟؟؟
    مش بعيد تقبض راتب من ورا هذه الوظيفة الوهمية !!
    انا اللي قاتلني الكلام الكبير سفيرة اقليمية وشخصية مؤثرة ب أمارة ايه كلو كلام في الهواء عشان تضحكون به على البسطاااااء
    وبسسسسس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *