قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إنها تتبع كافة الوسائل والطرق التي تحفظ لها جمالها وأنوثتها لكن لا يعني ذلك بأنها تفكر في الزواج حاليًا، مشيرة إلى أنها لن تقبل الزواج برجل أصغر منها سنًا.

في الوقت نفسه رفضت مطالبة بعض الناس لها بتقديم شخصية رابعة العدوية” في عمل درامي، وبررت ذلك بأنها نجحت في تقديمه سينمائيًا ولا يوجد مبرر لتقديمه ثانية.

وأوضحت عبيد أنها نذرت نفسها من أجل الفن، وكانت ملكا له وقامت بمحاربة كل شيء يقف في طريق طموحها بما فيه استقرارها الاجتماعي،

وأشارت خلال مؤتمر صحفي بالكويت إلى أنها تضع شروطا لمن يريد الارتباط بها، وفي مقدمة الشروط ألا يصغرها سنًا والعكس، وأن يكون على مستوى عقليتها وثقافتها لاستمرارية المؤسسة الزوجية.

وأضافت أنها تعمل جاهدة للمحافظة على أنوثتها ورشاقتها وجمالها كونها نجمة وستار ومن واجبها أن تهتم بنبيلة عبيد الفنانة.

ونفت الفنانة المصرية بأن تكون قد رشحت لتجسيد شخصية الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في مسلسل يتناول سيرتها الذاتية، مؤكدة أنها كانت ترتبط بعلاقة وطيدة معها، وأنهما كانتا في مثل هذا المشروع لكن الأمر توقف برحيلها.

وعادت عبيد بشريط ذكرياتها، وأوضحت أن كاريوكا كانت تهمس في أذنها كلما شاهدتها ترقص: “إنتي بتذكريني بشبابي”.

من جانب آخر أرجعت عدم مشاركتها بأفلام الشباب إلى عدم معرفتهم بما يناسب مكانتها الفنية ونجوميتها، وأنها تشعر بالحرج الذي يصيبهم، خاصة وأنها حوصرت في نوعية معينة من الأدوار.

ولم تخف نجمة “الراقصة والسياسي” رغبتها في تقديم جزء ثانٍ من مسلسل “العمة نور” على الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها بعد عرضه، فإنه يظل من أفضل ما كتبه محمود بو زيد.

وأبدت الفنانة المصرية معارضتها من يطالبها بتقديم شخصية “رابعة العدوية” في مسلسل تلفزيوني؛ لأنها نجحت به من خلال السينما، فلماذا تعيد التجربة.

وعن مشروع فيلمها الكويتي أكدت أنها تسلمت النص من المخرج خالد المفيدي، لكن لم تتلق أي اتصال آخر منه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إنها تتبع كافة الوسائل والطرق التي تحفظ لها جمالها وأنوثتها لكن لا يعني ذلك بأنها تفكر في الزواج حاليًا، مشيرة إلى أنها لن تقبل الزواج برجل أصغر منها سنًا.

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فين هي الانوثة دنتي صرتي زي المومياء الي تحنطت مت اربع تلاف سنة وهوانت لسة عندك نفس لزواج بشب او لعجوز مخلاص سوء الختام

  2. لا يعني ذلك بأنها تفكر في الزواج حاليًا
    ————————————-
    لسة صغير على الحب و الزواج معليش بدري عليها كمان شوي و عندك البت العروس قصدي العانس العجوز الهربانة إتونيسي وياها لحد ما يجي ابن الحلال.
    نبيلة عبيد صرحت مرة بأنها لم تندم في حياتها على شيء بقدر ما ندمت على رفضها للزواج و إنجاب الأطفال و بأن الفن حرمها من تحقيق هذه الأمنية و لكن كان ذلك برغبتها.
    آسفة مادام نبيلة لا تزعلي من تعليقي أنت جميلة في كل مراحل عمرك و أجمل دور هو رابعة العدوية بس بعد ما مثلثي دور المتصوفة الزاهدة زغتي عن السكة على طول في باقي الأدوار. بلييييز لا تزعلي مني أنت كنت رائعة خصوصا في السبعينيات.

  3. هههههههههه والله ضحكتيني نوميديا قعدة توجيه كلامك لنبيلة عبيد كانها راح تقرء كلامك

  4. جدي شاب وسيم عمره بالثمانيينيات ويدور علي زوجه ثالثه وبااقنعه في نبيله عبيد ميسور الحال ويأكل عسل الصبح والليل ويشرب لبن نوق وضد العلاجات ابشري عبيد

  5. أعرف يا كاتيا بأنها لن تقرأه فهن أصلا لا يقرأن شيئا لا هم لهن إلا التسوق و التجميل و لكن أنا فقط كتبت بهذه الصيغة حتى لا يزعل مني بعض الإخوة المصريين الذين لا يحبون من ينتقد فنانيهم واش فهمتي دروكا كاتيا . bonne nuit et fais bons rêves.

  6. ولو أشفقت عليك يا نبيلة أنا بعرف إنك متزوجة واحد اسمه الفن أكيد طلقك بعد هذه العشرة الطويلة!!!!

  7. حبيبتي نوميدنا خدي راحتك اخوتنا المصريين منهم ت ف ه ي ن لدرجة انهم يزعلو من كلام عادي بس ليش تقولي تصبحي على خير واحلام سعيدة شو راح تنامي ولاعيزة تنيمي على غير وقت السهرة لسة مطولة ههههههه

  8. هی من زمان قالت انها مارح تتزوج من شخص أصغر یعنی مو خبر جدید
    وماکفرت یعنی انها مستمرة بالحیاة لو احنا لازم نحکم علی الانسان بالموت ویقعد ینتظر کفنه حتی اذا کان الله کاتبله عمر!

  9. انا من راي تتزوج واحد اصغر منها 30 او 40 سنه
    عشان الي في سنها اما ماتو او موجدين في دار المسنين يعني لايصلحو للزواج
    والله الموفق

  10. ايه الست دي ؟ عزرائيل يطل بوجهك كل ليله وانتي لسه تفكري بالقواز؟ قاز يشب فيك انشالله ويشويكي متل لعصفور .

  11. الله لا يقنعك بدك تتجوزي وانتى بهالعمر اتركى العرسان يلى بعدو ما متجوز شو هطمع هادا

  12. قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إنها تتبع كافة الوسائل والطرق التي تحفظ لها جمالها وأنوثتها لكن لا يعني ذلك بأنها تفكر في الزواج حاليًا، مشيرة إلى أنها لن تقبل الزواج برجل أصغر منها سنًا.

    طيب تتجوزي ليه و انتي أخذتي كل ما يربط المرئة بالرجل كمتعة مئقتة من غير زواج و حللتي كل ما هو حرام طبعا مستحيل تلاقي واحد أكبر منك إلا إذا كان أبله أما أصغر منك حيكون طمعان في فلوسك و متنسيش المثل الي بيقول تشتري البقرة ليه مادام الحليب ببلاش و ده يطبق عليكي و علا أمثالك

  13. كلامج حلو يا نبيله عبيد وإنتى حلوه ولكن متى راح تقررين الزواج ؟
    العمر خلص وإنتى قاعده تتشرطين ؟
    الفاكهه إذا ما إنوكلت فى موسمها يا إما تجفف أو تنقط ؟

  14. ممكن تجففين التين والمشمش وتاكلينهم وتحسين بنفس الطعم !
    ولكن هل ممكن تجففين البرتقال والليمون ؟
    حريم بس تحبون تعاندون !

  15. نعم ممكن تجفيفهم واكلهم ان لم نتمكن الان بعد سنوات اكيد رايحين يخترعوا شي لا تنسى كمان الحين صارت الفاكهة ممكن تحصلها طول السنة
    “” معزة ولو طارت””

  16. حياتى
    يا عمى أنا غلطان ممكن …. ممكن ؟
    العتب على فيه رجل عنده ذرة عقل يعاند ديناصوره 🙂

  17. ■hind في نيسان 9, 2011 |
    برنس قبل الزواج كنت في قمة الرومانسيه شو حصل بعد الزواج ههههههه
    ——————————————
    انا ما زلت مع الرومانسية لاكن احياننا بحب امزح وبا الذات لما يكون الاخ بلدوزر موجود ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  18. برنس
    كمل تابع المشوار لا يضحكون عليك بكلام ما يوكل خبز ( الرومانسيه .. الرجل العربى ) كله كلام فاضى !
    إلى الامام داوم على نفس النهج العنصرى لا للنساء نعم للرجل !

  19. الحمد إطمأنيت على إيطاليا هههههه
    يا بنرنس ما تنخدع بكلام أخونا البلدوزر تلاقيه يغني للبطه قبل يروح للشغل بعيد عنك حياتي عذاب والبوسطه إ شتكت من رسايله ههههههه

  20. قالت الفنانة المصرية نبيلة عبيد إنها تتبع كافة الوسائل والطرق التي تحفظ لها جمالها وأنوثتها لكن لا يعني ذلك بأنها تفكر في الزواج حاليًا

    ؟؟؟؟؟..!!!!!!

    عن جد عم تحكي او عم تمزحي ؟؟
    ….
    ما رح اقولك غير (( الله يهديكِ ويهدينا اجمعين ))…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *