تؤدي الفنانة والاعلامية، نجلاء بدر، دور “زينب” الفتاة السنية المتزوجة من رجل شيعي عراقي يقوم بدوره الفنان راسم منصور.
والمسلسل تدور أحداثه حول ضابط مصري متقاعد يقرر الانتقام من إسرائيل لما تقوم به من اعتداءات ضد الفلسطينين عن طريق سرقة أحد البنوك الاسرائيلية مستعينًا بعدد من أصدقائه الشباب للقيام بهذه المهمة.


تشارك نجلاء بدر أيضًا في مسلسل “الصفعة” بدور إسرائيلية تبدأ عندها أحداث المسلسل من خلال إحدى العمليات المخابراتية، ويقوم ببطولته شريف منير، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.
وينتظر جمهور نجلاء بدر عرض مسلسلها الثالث في رمضان والذي تشارك في بطولته مع محمد سعد وفاروق الفيشاوي وهو مسلسل “شمس الانصاري” الذي تقدم فيه نوعية جديدة من الأدوار لم يسبق لها أن قدمتها من قبل.
وفي سياق متصل، لم يتم التأكد بعد من عرض مسلسلها “على كف عفريت” في رمضان، الذي تشارك في بطولته مع خالد الصاوي وكندة علوش، والذي تدور أحداثه حول مصير رجال الاعمال بعد ثورة يناير.
وتعيش نجلاء هذه الايام أيضًا حالة من السعادة بسبب نجاح برنامجها “أنت والمليون” الذي يتم عرضه على قناة المحور أسبوعيًا، والذي زاد من اقبال المشاهدين على متابعة القناة، ومن المنتظر عرض البرنامج  يوميًا في رمضان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ولو الخبر قديم لكن فرحت من شفت هذه البنت العراقية الحلوة!!
    ماشالله على بنات العراق يجننو من حسنهم وجمالهم وينها بنوتة لندن ههههههه تعالي تعالي ملي عيونك من حلوات بلاد الرافدين

    1. بنوتة بغداد
      هههههههههههه لتخافين على بنوتة لندن الا راح اطلّع عيب بيها .. عندها مجهر فضيع اتدقق فيه .. على كل ماشاءالله عليها حلوه مو لانه عراقيه بس صدك حلوه .

  2. مليون هلا باختي الغالية نادية
    اي اعرفها بنت لندن ميعجبها العجب والله نادية اكو هواية عراقيات احلى من هاي الحلوة

  3. والمسلسل تدور أحداثه حول ضابط مصري متقاعد يقرر الانتقام من إسرائيل لما تقوم به من اعتداءات ضد الفلسطينين عن طريق سرقة أحد البنوك الاسرائيلية مستعينًا بعدد من أصدقائه الشباب للقيام بهذه المهمة.
    —————————–
    البنت حلوة لكن قصة الفيلم لم تعجبني أولا صعب تنفيد السرقة ان لم نقل عنها مستحيلة . و أيضاً ارفض الانتقام من القتل و الاعتداءات و سلب الأراضي …بالسرقة . العقاب عليه ان يكون من جنس العمل …

  4. ستار
    هههههههههههههه لا هذه احسن طريقه للانتقام لان اليهود يحبون المصاري اكثر شي في حياتهم واذا سُرقت فلوسهم راح يصير عندهم سكته قلبيه .. طبعا للمزح .. سرقة اي شي حرام ولو هم يسرقون اراضي العرب من كل صوب الله يكون بعون العرب وخاصة الفلسطينيين .

  5. أهلا ناديه أهلا بنت بغداد منورين الصفحة عساكم بخير .
    فعلا نادووو هما يموتوا على الفلوس لذلك اقتحام العرب بنوكهم أمر صعب لان الحراسة عليها تكون كثير مشددة و تقنياتهم في الحراسة اكيد تكون متطورة عن العرب
    يعني ما قدرنا عليهم سياسيا نقدر عليهم ماليا و هم لهم دراية كبيرة في إدارة الأموال أكثر من العرب ..
    اكره الأفلام الغير الواقعية و الفانتازيا الفارغة.
    بنت بغداد انا بعثث ايميل يبقى شوفيه لو كان عندك و قت

  6. عادي جدا العراقيات كلهم يشبهون هاي الحلوة وحتى البنات السمراوات دمهم محبوب ويجنن..
    واهم من الجمال عقلهم ..عقلهم يوزن بلد..

  7. ضروري يا نورت تكتبو فلان الشيعي و فلانه السنيه
    ايش يعني
    مسلمة تزوجت مسلم
    لا حول ولا قوة الا بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *