أكدت الفنانة المصرية نجلاء فتحي أنها اتخذت قراراً لا رجعه فيه بعدم عودتها للتمثيل مرة أخرى منذ أن قدمت أخر أعمالها الفنية الفيلم السينمائي “بطل من الجنوب”عام‏2000‏، وقالت إنها تفضل قضاء وقت أكبر وسط أسرتها بينما تتابع الحركة الفنية من حولها ومشغولة بهموم بلدي‏.

وأشارت فتحي بحسب ما نقلت مصادر إعلامية‏: “أنا بعيدة عن الفن لكنني لست بعيدة عن المجتمع بل أعيش في حالة تواصل دائم معه من خلال انخراطي في الأعمال الاجتماعية ومساعدة الناس في كل مكان حتي بأبسط الصور”.

ميدان التحرير
وكشفت نجلاء فتحي أنها تذهب لميدان التحرير من فترة لأخرى لتشارك في الفعاليات ، ولكتها تحرص على الاختفاء حتى لا يتجمهر حولها البعض ، ويعيقوها عن مهمتها السياسية .
وقالت إنها ذات مرة تعرف عليها البعض ممن تواجدوا في ميدان التحرير ، والتفوا حولها لالتقاط الصور ، حتى كادت تفقد توازنها من الازدحام حولها .

وعن غيابها الفني قالت إنها شعرت بالسعادة في الأيام الأولى لنجاح الثورة المصرية ، وكادت تعود للتمثيل بتقديم شخصية والدة الشهيد خالد سعيد، ولكنها سرعان ما تراجعت بعدما شعرت بالحزن والإحباط نتيجة عدم تحقيق أهداف الثورة المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. نجلاء فتحي و مريم فخر الدين أجمل فنانات السينما العربية…جمالهم راقي…لحد الآن ما شفنا اي واحدة بمثل جمالهما…

  2. باختصار عندما علمت ان اسمك الحيقيقي هو فاطمة الزهراء دعوت لك ان تنالي بركة هذا الاسم . وهذه دنيا غرورة زائلة لا يغتر بها الا من كان اقل من جناح البعوضة . اللهم اهد شباب المسلمين واستر على بناتهم وارحمنا بالتوبة علينا يا كريم .

  3. و الله يستر عليها وعلى كل امة( محمد ص) ان شاء الله**

  4. بعد 12 عام قررتى الاعتزال
    لماذا تاخر قرارك هذا طوال هذه المده ؟
    الاعتزال فرض عليك وليس برغبتك

  5. هي اجمل الممثلات ولم ارى اي جمال يشابها وجهها بريء رغم تمثلها افلام رومانسيه ولكت الله هداها الى الايمان والله غفر رحيم انشاء الله يتغبل مفها

  6. هي اجمل الممثلات ولم ارى اي جمال يشابها وجهها بريء رغم تمثلها افلام رومانسيه ولكت الله هداها الى الايمان والله غفر رحيم انشاء الله يتغبل منها

  7. وما حياة الدنيا الا لهو ولغو
    وما حياة الدنيا الاقصيرة وما دايم الا وجه ربك دو الجلال والاكرام
    اين هم من سبقوكي من الممثلات دهبو الي ربهم وكل من لاقى ربو ما ياخد معو الا اعمالو سواء كانت صالحة ام سيئة
    فلمرء يسال عن ثلات
    شبابك فيما افنيته
    ومالك في ما انفقته
    وعلمك مادا فعلت به

  8. احسنت قال تعالى ( وقرن في بيوتكن ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى) الايه

  9. عمرها ٦٨ سنة وماشاألله وجه ملائكي وآية من ألجمال وألبراءة .. الله يطول بعمرك ممثلة قديرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *