أعلن جود الزعبي نجل الفنانة السورية الراحلة مي سكاف، أن جثمان والدته سيوارى الثرى في العاشرة من صباح الجمعة، بمرقدها في ضاحية دوردان بباريس.

وقال في حديث مع “العربية.نت” إن مرقد والدته سيكون موقتا، “حتى نعود جميعا إلى سوريا عقب تحريرها من نظام بشار الأسد”، مشيرا إلى أن وفاة والدته كانت مفاجئة وغير متوقعة، ورحلت حزينة على ما يجري في سوريا من ظلم وقهر. may skaff son joud elzeebi

وعن تفاصيل يوم الوفاة، أفاد جود بأنه غادر المنزل في الصباح، تاركا والدته في حالة جيدة، وكانت لديها مقابلات مع أصدقاء في المساء، وفق مواعيد مسبقة قامت بتأكيدها وتحديدها بنفسها، ولم يظهر عليها في ذلك الصباح ما يشير إلى أنها مريضة أو متعبة، بل كانت طبيعية جدا وتناولت إفطارها، وودعها مغادرا المنزل.
may skaff son joud elzeebi
وذكر أنه عاد في المساء موقنا أن والدته مازالت في الخارج مع أصدقائها، وفور دخوله فوجئ بها نائمة، فحاول إيقاظها لسؤالها عن سبب عدم خروجها فوجدها متوفاة، وعلى الفور أبلغ الشرطة.

وكشف جود أن سبب الوفاة سكتة دماغية وتمدد في أحد الشرايين بالدماغ، مضيفا أنه سيروي ما حدث لها عقب الانتهاء من مراسم تشييع جثمانها، الجمعة. may skaff son joud elzeebi

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يتولاهم برحمته فمن ارحم من الله ….قل لي بربك يا بشار الاسد يا اسود القلب …من ارحم من الله..لا احد ارحم من الله.
    كان الله معك جود .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *