يبدو أنّ الحرب بين المعجبين على السوشيال ميديا، قد إشتعلت، عقب عرض برنامج ET بالعربي، تقريراً يكشف فيه عن إستعداد النجمة السعودية داليا مبارك، لبدء تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان “شروع في قتل” في مصر.

هذا الخبر أثار حفيظة جمهور ومتابعي الفنانة السورية سهر أبو شروف، نجمة الموسم الثالث من برنامج “أراب أيدول” والتي كانت منذ فترةٍ طويلة، قد أطلقت أغنية تراجيدية رومانسية تحمل العنوان نفسه.

“لها” تحرّت عن الموضوع، وأفيدت من مصادر مطلعة أنّ داليا وفريق عملها لا علم لهم بوجود أغنية تحمل هذا العنوان، إلّا أنّنا عدنا وتواصلنا مع سهر، للوقوف عند حقيقة الموضوع الذي أثير عبر مواقع السوشيال ميديا.

سألنا سهر عن الطريقة التي تلقّت فيها الموضوع، فردّت بالقول: “تلقيت الخبر من أصدقائي، الذين، خبروني ماحدث، شعرت بالصدمة في اللحظات الأولى، ولكنّني وهدأت وقررت أن لا أتكلم عن الموضوع رغم إلحاحهم، كما وأنّني كتبت تنويهاً وراسلت الفنانة داليا عبر التويتر ولكن دون جواب منها”.

وحول ما إذا كان الموضوع مقصوداً أم مجرّد توارد أفكار، قالت سهر: “أعتبر هذا ربما توارد وتقصير من كاتب أغنية داليا مبارك، فبأبسط الحالات والاحترافية كان بإمكانه البحث إن كان هناك اغنية تحمل نفس الإسم”.

هذا ونفت سهر أن تكون قد فكّرت باللجوء إلى القضاء حالياً، رغم تفكيرها جدّياً بموضوع سرقة الأغنية، على إعتبار أنّ “هناك سرقة يحاسب عليها القانون، وسرقات كثيرة تحاسب عليها الأخلاق”.

وعلى صعيدٍ آخر، تتحضّر سهر راهناً لإطلاق أغنية خاصة بالأفراح، وأغنية أخرى باللهجة العراقية ستصوّرها في الفترة المقبلة على طريقة الفيديوكليب.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *