أعادت عدد من الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار الفنانين علي ” السوشيال ميديا “، تداول صورة نادرة تعود إلى مرحلة الطفولة لفنانة شهيرة، حيث كانت في بداية سنوات المراهقة، وتفاعل المتابعون مع الصورة بشكلٍ لافت، حيث بدت فيها الفنانة بشكــلٍ غريب، وأشــــار البعض إلي أن تلك الصورة ربما تكون مفبركة.

أنها أيقونة الرقص الشرقي الفنانة المصرية “نجوى فؤاد“، التى ظهرت في صورة نادرة، من بداية مرحلة المراهقة، حيث لم يتعدى سنها فيها الـ 15 عامًا، وأختلفت معالم وجهها تمامًا في الصورة عما يعرفها الجمهور. وأكدت علي هذا الكثير من التعليقات.

صورة متداولة للفنانة نجوى فؤاد فى سن المراهقة

وكانت نجوى فؤاد قد كشفت عدد زيجاتها في لقاء سابق لها، قائلة: “أنا تزوجت كثيرًا، ولكن أول زيجة كانت من الفنان أحمد فؤاد حسن وهي أطول زيجة لي حيث أستمر الزواج سبعة أعوام، ولم أنجب من أي زوج تزوجته .. وكان من حق أحمد فؤاد أن يطلب الإنجـــاب ولكنني رفضت وقلت له أنت من أدخلني الفن وجعلني نجمة وأنا لا أريد أن أنجـب وكل هذا يضيــع، وقلت له تزوج لكي تنجب”.

وكانت نجوى فؤاد قد قالت في تصريحات سابقة لها إنها تزوجت 6 مرات وليس 10 كما يقال، مشيرة إلى أنهم كانوا 5 زيجات رسمي وزيجة واحدة عرفي، 10 زيجات مين ليه وفين الوقت يا ريت كان في وقت كانوا يبقوا 20.

أزواج نجوى فؤاد

كان أول أزواج نجوى فؤاد الموسيقار أحمد فؤاد حسن، قائد الفرقة الماسية، الذي انفصلت عنه بعد إنجابها ابنة وحيدة منه، أما الزوج الثاني فكان مدرب الرقص كمال نعيم، ثم تزوجت من الفنان أحمد رمزي.

وعن زواجها من رمزي، قالت نجوى إنه عندما عرفها طلب الزواج منها وألح في الإسراع في ذلك بعد انفصاله عن زوجته، وأضافت أنها وافقت بعد أن شعرت بالانجذاب نحوه، مشيرة إلى أنها كانت مرتبطة بحفلات في أمريكا وطلبت منه أن يؤجل إتمام مراسم الزفاف لحين عودتها، لافتة إلى أنها عندما وصلت مصر علمت أنه عاد لزوجته ومن ثم طلبت منه الطلاق وهو بدوره لم يعترض.

أما زواجها الرابع فكان من اللبناني “سامي الزغبي”، وكان حينها يعمل مدير إحدى فنــادق الكبري بالقاهرة، وكانت نجوى تؤدي فقرة ثابتة فيه كل ليلة امتدت لفترة طويلة، وهو مـــا أنشأ علاقة حب بينهما أدت إلى الزواج، وبعد انفصالها عنه تزوجت من أحد رجال الأعمال المصريين صاحب توكيل سيارات شهير.

وبعد الانفصال تزوجت من رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس ثم من محمد موسى، ثم من رجل أعمال كويتي معروف، بالإضافة إلى المطرب الشاب عماد عبد الحليم، وأكدت بعض المصادر أنها كانت تعرف أنه تزوجها طمعا فاشترطت أن تكون العصمة بيدها وبعد أن اكتشفت إدمانه الهيروين طلقته، وكان آخر أزواجها لواء مصري.

هذا وقد يندرج اسم نجوي فؤاد ضمن الراقصات التي لها أعمال خيرية كثيرة جدًا في الخفاء فقد يبقى وجه آخر لا يعرفه الكثيرون عنها وجه يبقي دائمًا بداخلها فقط لا تسعى لإظهاره أبدًا.

فالفنانة الشهيرة صاحبة التاريخ الطويل تقضى الكثير من أوقاتها، وبالتحديد بعد اعتزالها الرقص فى قراءة القرآن والفقه فى الدين، وهو ما يزيد خلال شهر رمضان، حتى أنها لا تتابع التليفزيون خلال الشهر الكريم للتفرغ للعبادة والصلاة.

ولا يعرف الكثيرون أن نجوى فؤاد رفضت فى  1985 عرضًا من شخص فرنسي من أصول يهودية طلب منها أن تذهب معه إلى فلسطين لترقص هناك بدلاً من -داليدا- نظرًا للشبه بينهما  مقابل أن يدفع لها مبلغ 100 ألف دولار، إلا أنها رفضت العرض بشدة، مؤكدة أنها لا تستطيع أن ترقص في مكــان سكــانه يعانـون من بطش المستعمِرين ويستيقظون وينامون على صوت الدبابات والرصاص، ولا تفكر في زيارة بلد أمي، لأنها لا تحتمل مشاهدة المجازر اليومية التي يرتكبها الاحتلال الصهيونى.

ومن الجوانب التى تخفيها نجوى فؤاد عن جمهورها أنها وفى شبابها كفلت طفلة يتيمة، وحرصت على أن تحفظ الطفلة القرآن الكريم، وعلمتها حتى التحقت بكلية الحقوق، وارتدت الحجاب، وساعدتها على عمل دراسات عليا وزوجتها وكونت هذه الفتاة أسرة وأنجبت ثلاث أبناء، ويبقى الكثير من تفاصيل العلاقة بين نجوى فؤاد وبين ربها فى الخفاء لا يعلمه أحد من البشر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. الله يصلح حالها ويحسن ختامها ،الله وحده يعلم مافي القلوب من نوايا حسنة وصافية ،الله وحده يحاسب ويجزي خيرا او يعفو عن عباده.

  2. لواء، رجل أعمال، مدير فندق، سوق الراقصات ماشي حاله و يعرف رواج كبير، الآن فهمت نصيحة عادل إمام اتكل على الله و اشتغل رقاصة ! أستغفر الله العظيم..
    الله يذكرها بالخير بنت لندن، مرة كتبت أن الرجل العربي يغلق كل نوافذ المنزل خوفا على شرف أخته و يروح يتزوج رقاصة ! اشمعنى مش خايف هو على شرفه هههههههههه

    1. و الجميل في الأمر أن المعلق الي فوق منحها صك الغفران !
      ذنبها مغفور و رقصها مشكور !
      طالما الراقصة عرسانها كثير و ذنبها مغفور، لماذا تقولون الرقص حرام و عيب ؟ خلي الأمة كلها تهز على واحدة و نص،،
      آه منكم يا عرب تحللوا لي تحبوا و تحرموا لي ما تحبوا، تحللوا و تحرموا الوقت لي تحبوا..
      أستغفر الله العظيم الله ينجينا من نفاقكم !

      1. امازيغو
        لا تضعينا كلنا في سلة واحدة فينا العرب وفينا الاعراب !! وشتان بين توم وجيري وبين احفاد من في خيبر كان قالع للباب !!! ذلك علي ابي تراب سلام عليه وعل الأهل والأصحاب !!
        بالحقيقة ادانتك ل الرقاصة دليل رجاحة عقل ومن باب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، نعم على الله الحساب وهو اعلم ما في القلوب لكن كلمة الحق في المجاهرين بالفسق فريضة ….
        اريد اقول يا بنت يجي منك هههههههههههههه سلام للوالد ولك ولبني مزمزيغ اجمع .

    2. مبقاش حد عارف يعيش في البلد دي غير الرقصات والكاسيات العاريات امثال يسرا والهام وليلي وبوسي شلبي دول الصفوة والنخبة ورجال الاعمال بيتسابقوا علي الزواج منهم . وكمان SISI عملهم صندوق دعم ضد الشيخوخة حتصرفلهم مبلغ وقدره في حالة المرض والشيخوخة رغم انهم اصحاب مليارات تقديرا لجهودهم في نشر الرذيلة وخدش الحياء وتشويه سمعة مجتمع باسره بس طبعا دول اللي بيلمعوا صورته دورهم لايقل عن دور القضاء والجيش

  3. فعلا الله وحده من يحاسب وهو وحده الغفور الرحيم . لانعرف اسباب دخول بعض الممثلات للتمثيل .لنا الظاهر والله يتولى السرائر

  4. شنو الي يدفع رجال ذوي مناصب ورتب عالية للزواج من رقاصة ؟؟؟!!
    التفسير العلمي والأكاديمي و المنطقي يقول لكن يا بنات مفسرا ذلك : ليس المهم ان تعرفي تطبخي وتكنسي وتغسلي هههههههههههه المهم تعرفي ترقصي وتهزي على وحدة ونص ، ارقصي له يا بنتي ههههههههههههههه وراح تجديه هو يطبخ ويمسح ويكنس ويغسل ويعمل كل حاجة هههههههههههههه فيبدو اقتران الرجال المهمين وذوي المناصب العالية برقاصات الكباريهات المشهورات ههههههههههههه يعود سببه الى وجود شحة في الزوجات اللواتي يجيدن الرقص هههههههههههههه فيضطر الرجال المحترمين بسبب تلك الشحة الى الارتباط برقاصات صايعات !! والا لا مناع المراة المؤمنة التقية والمحجبة والمنقبة تعمل استربتيز ههههههههههههههههه وتراقص زوجها للصباح .
    هو غسل المواعين مشكلة والا راح يطير والا راح يطير هههههههههههههههه ؟؟؟

    1. تصحيح : وإلا لا مانع ( وليس مناع)
      المراة المؤمنة التقية والمحجبة والمنقبة تعمل استربتيز ههههههههههههههههه وتراقص زوجها للصباح .
      الشطيح ثم الشطيح ثم الشطيح ههههههههههههههههههه

    1. نعم الله يغفر الذنوب جميعا ، لكن حتى يغفر للمذنب ولك يجب ان تنهاه عن المنكر وتآمره بالمعروف ، ويا ويلك اذا لم تجاهده بقلبك ولسانك ويدك ان توفرت الشروط وبوجود امام عادل ، راقصة تعزر بعدد من الجلدات زانية محصنة ترجم سارق تقطع يده ثم يتوب الله على من يشاء ، اما الاكتفاء بقول الله غفور رحيم دون الإقرار بانه كذلك شديد العقاب ، فهذا نقص بالإيمان ، فاذا لم تخوفها للرقاصة وتآمرها بالمعروف وتراويها العين الحمرا وصولا للتعزير وإقامة الحدود كيفي تنتهي عن المنكر ؟؟ ستبقى تهز وتزحلق الرجالة هههههههههه الى مالا نهاية ههههههههههه

  5. تحليلك للخبر مضحك يا جلمبو،
    طيب لماذا الرجل لم يمتثل لقول رسول الله (ص) : فاظفر بذات الدين تربت يداك ؟ الحديث الشريف واضح؛ يدعو الرجل للظفر بذات الدين و ليست ذات الوسط الي بيهز و ” يشطح” !

    أنا لا مانع لدي تتزوج الراقصة ممن تحب في النهاية هي أيضا امرأة من حقها تتزوج و تنجب و تكون سعيدة، الله يسهل لها !
    لكن الذي يغيظ هو شيزوفرينيا المجتمع العربي، مجتمع من يوم فتحنا فيه أعيننا و هو يعتبر الراقصة (حاجة سيئة و غير مشرفة و شبهة) لكن ما نراه بين لنا تهافت خيرة رجال العرب و صفوة المجتمع على الظفر براقصة ! ضاربين السمعة و الأخلاق و الأعراف و التقاليد عرض الحائط !!

    في الختام، كل واحد ينام عل الجنب الي يريحو، هناك ناس حابة تنام على كتف راقصة ، هي حرة !

    لكن رجاء كفاية نفاق، يا أبيض يا أسود، ، و بلاش هاد المنطقة الرمادية الي واقفين فيها طول الوقت !
    تشااااااااو..

  6. وهل ذات الدين يجب ان لا تشطح لزوجها وتزحلقو ؟؟ ههههههههههههههههه بل هذا من حسن التبعل واعتبر الاسلام حسن التبعل للمرأة بمثابة جهاد الرجل وسفكه لدمه في سوح القتال !! ايها الحلوات هزوا لازواجكن ههههههههههههههه فنحن معاشر الرجال غلابة يا عيني هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *