ضربت نجمة السينما الباكستانية الشهيرة “نور” زوجها في أحد شوارع دبي؛ لأنه طلب منها العودة إلى بيته الذي تركته بعد أن اكتشفت أنه تظاهر فقط باعتناق الإسلام، بينما لا يزال معتنقا لديانته السابقة.

ونقلت قناة “أ.ر.واي” الإخبارية الباكستانية أن نور التي تعرف كممثلة ومذيعة للبرامج التلفزيونية في السينما هربت من بيت زوجها الهندي قبل ستة أشهر، بعدما اتهمته بالغش والخداع؛ حيث ادعى قبل الزواج أنه اعتنق الإسلام.

وأضافت القناة الباكستانية أن نور ضربت زوجها في أحد الشوارع العامة بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ثم هربت من قبضته، عندما حاول زوجها “وكرم منجناني” اصطحابها معه بالقوة إلى الفندق الذي يقيم فيه

وشكت نور زوجها الهندي بعد الواقعة في إحدى دوائر القضاء بدبي.

كانت النجمة الباكستانية قد تقدمت بطلب قانوني أمام القضاء الباكستاني بشأن فسخ نكاحها من زوجها الهندي لأنه تظاهر بأنه قد أسلم ظاهرا، إلا أنه لم يعتنق الإسلام من قلبه وأنه لا يزال على ديانته السابقة.

وتقول “نور” في تصريحات صحفية سابقة إن علاقة الصداقة بدأت بينهما قبل ثلاثة أعوام، غير أن” وكرم” طلب منها الزواج فوافقت على ذلك بشرط أن يسلم وينطق بالشهادتين فوافق المذكور على ذلك وتم الزواج.

وبعد مرور ثلاث سنوات اتضح أن “وكرم” لم يكن مسلماً بل هو ثابت على ديانته السابقة، لذا فإن الممثلة نور تعتبر أن النكاح يعتبر باطلاً بهذه الطريقة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. بعد اخبار الفنانين العرب
    والهوليوديين
    والاتراك الغالين على القلب
    والهنود
    بقت أخبار هؤلاء!

  2. وكيف لها اثبات انه غير مسلم ما دام نطق بالشهادتين ؟ وكيف لنا ان نعلم باسلام من يكون مسلما بالوراثة ، نحن ليس علينا اثبات اسلام او عدم اسلام احد، وحتى لو كان زوجا لنا ما دام نطق بالشهادتين !!! الظاهر ان صاحبتنا قررت الانفصال عنه وتحججت بتلك الحجة في باكستان فلم يوافقوا عليها لانه بمجرد ان يساله القاضي اذا كان مسلما ام لا ويقول انا مسلم وينطق بالشهادتين فلا احد يستطيع ان يقول غير هذا عنه ، ولذا قدمت الى دبي لتستعدي عليه قضاء دبي لعل وعسى ….

  3. تقول ان علاقة الصداقة بينها وبينه استمرت لمدة ثلاثة سنوات قبل ان يطلب يدها للزواج !!! ماذا كانا يفعلان خلال تلك السنوات الثلاثة ( يلعبان باصرة مثلا ؟) ام ماذا ؟ !!!

  4. اي صدقني يا أخ زين العابدين لسانك بنقط عسل!! هههههه جد معك حق كتار من المسلمين منن مسلمين الا ع الورق و كتار من غير المسلمين بيكونوا مسلمين بس منن قادرين يعلنوا اسلامهن…

  5. لمه هندي بشوارع دبي عى اصوله
    لكن لا افهم مالها اليوم كل الاخبار معادة في نورت هل رجعنا للوراء ام ماذ؟؟؟

  6. لا اظنه سببا متعلقا بالاسلام يا ساده هناك شيء آخر يمكن ان يكون دعاية لها او يمكن ان تريد خلعه بعد ان تزوجته و الله اعلم

  7. ما دامت هي مسلمة لما كانت على علاقة به لمدة 3 سنوات هل في نضرها ان الاسلام يحلل العلاقات بين الرجل و المراة خارج اطار الزواج و هل من حق المراة ضرب زوجهاحتى لو لم يكن مسلمافهويبقى رجل

  8. ■حنان
    هي تقول علاقة صداقة ثلاث سنوات
    لو ربطنا علاقات البنات بالشبان بالاسلام
    فــ تسعين في المية خارج الاسلام

  9. عدا الليل يا نجمه !
    إذا فات الفوت ما ينفع الصوت ؟
    هذا حب النجوم التقليدى يموت بشروق الشمس ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *