كشفت العراقية رحمة نجمة “ستار أكاديمي 7” عن وصية الراحل اللبناني رامي الشمالي لوالدتها قبل وفاته، مشيرة إلى أنه كان يشعر أن موته بات قريبا.

وتساءلت رحمة إذا كان الإنسان يحس بموته عندما تقترب ساعته، فالحلم الذي رواه رامي وبكاؤه أذهلهم، وكأنه كان يبكي على نفسه.

وقالت إن رامي أوصلها قبل يومين من وفاته إلى منزلها والتقى بوالدتها وأوصاها بأن تزور أمه في غيابه، وقال لها “أرجوكِ أن تزوري أمي دائما ولا تتركيها لوحدها أثناء غيابي”، وكأنه كان يعرف أنه لن يراها ثانية.

وتابعت “رحيل رامي وإصابة المصري محمود شكري أبكانا جميعا، وبدوري ما زلت عيني تدمع كلما تذكرته، وبدرية من تونس أُصيبت بانهيار، وخرجت للتو من المستشفى”.

كان الشمالي “تنبأ” بطريقة وفاته؛ إذ بثت إحدى الفضائيات مقطعا للراحل يروي لأحد أساتذته في الأكاديمية أن حلما راوده منذ زمن بأنه سيموت بحادث سير، ثم بكى أثناء روايته الحلم.

في الوقت نفسه، قالت إنها شاركت في إعلان يدعو الشباب لعدم قيادة السيارات بسرعة، حتى لا يلقون مصير رامي الذي توفي مؤخرا في حادث سيارة في القاهرة، فيما أصيب زميله المصري محمود شكري.

وأضافت رحمة أنها أجلت الأغنية التي كان مقررا أن تسجلها حزنا على وفاة رامي وإصابة شكري، داعية الله بالشفاء للأخير.

ولفتت إلى أن زملاءها أوقفوا أيضا أعمالهم الفنية، إلا من كان منهم موقعا على عقد قانوني، كناصيف زيتون الذي لا يستطيع أن يوقف حفلاته، رغم أنه كان حزينا على رامي وشكري.

ودعت رحمة الشباب إلى عدم قيادة السيارات بسرعة، وقالت إنها شاركت زملاءها بتصوير الإعلان الذي يدعو إلى عدم السرعة ليس من أجل رامي فقط، بل من أجل كل الشباب، وكل الناس، فالسرعة أمّ المخاطر.

وقالت إن أصعب الأوقات كانت يوم العزاء.. عندما التقت والدته، فقالت لها باكية “يا رحمة لن تري رامي بعد اليوم”، مع أنّ والدته لم تصدق بعد أنّ ابنها قد رحل.

كان رامي الشمالي قد توفي إثر حادث سير نتيجة السرعة الزائدة، حيث اصطدمت سيارته بأخرى في القاهرة، فيما أصيب محمود شكري بجروح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. الله يرحم رامي والله تأثرت لما سمعت الخبر و من شدة بكائي على رامي مرضة الله يرحمو برحمتوا ا نشالله و يتعافى شكري

  2. سيلين الله يصبر اهله ويصبر صاحبة التعليق الاول المسكينه هي ايضا مرضت لاجله

  3. والله موضوع الحلم هذا يقشعر له بدني,
    وأمّا كلامها للشهرة أو لغيره فما فارقة, تنقلع هي وكل شلّة الأكاديمية باستثناء المرحوم

  4. الله يرحمك يا رامى….كفاية بأه انا بمرض انا كمان وجالى اكتئاب حاد من الحزن.. حد معاه xanax؟؟

  5. هذا كان كلامي مع مامون:
    # احمد عطيات ابو المنذر في تموز 18, 2010 |
    اخي ترايبل… الرد التفصيلي على كلامك وكلام مفتي السعودية يحتاج لصفحات وان كنت مهتما بالموضوع فاقرا اكثر عن النت وتزود وقراءتك تثاب عليها ان شاء الله!!
    لمن له عقل قليقراأ:
    “وكلام المفتي..لا يحرم هذا الزواج لكنه يحذر من اثاره الناتجة من ان اكثر الناس الذين يقومون به هم من غير الملتزمين، وهناك في الغرب لا يقف المجتمع بجانب المراة المظلومة او الابناء الذين ظلموا…. واكثر من ذلك فلك ان تعلم ان من حق الحاكم الذي يحكم بالاسلام ان يمنع بعض المباحات اذا ثبت انها تؤدي الى الضرر بالمجتمع وهذا المنع يجب ان يقرر الحاكم او علماء الحاكم ان له مسوغات حقيقية.
    وهذا كلامي ايضا:
    ولو كنت انا الحاكم لمنعته في الوقت الحاضر ولمنعت الف مباح غيره…. فليس كل مباح لا ئق بالمسلم فعله كاكل اليصل والثوم ثم الاحتكاك بالناس مثلا…ولكنه يظل مباحا!!
    لربكم هل من بقول هذا الكلام يشجع على هكذا زواج!!!!!!!!!!!!!!

  6. استغفرالله ‘ والله يرحمه
    حتى ما كان عنده لا البوم ولا كليب !!!!!والصبايا تعبو ومرضو فعلا المحبة من الله.

  7. الغريب انى كنت بحس ان رحمة مش بتطيقه.
    ومرة قالت لمحمد رمضان فى اليوميات “هو انا من امتى كنت بهزر مع رامى؟”.
    عموما ربنا يصبر اهله، هو فعلا كان افضلهم، هو ومحمد مغربى.

  8. اااااااااااخ الله يرحمك يارامي ويصبر امك ويقويها
    والله يشفي شكري يارب

  9. Vraiment c’est honteux !!! de n’importe quoi , c’est pour cette raison les arabes vont rester toujours en retard et dominé par les israéliens !!
    les pauvres palestiniens tombes des centaines par jours personne n’est intéressé !!
    c la honteeeeeeeee
    lorsqu’on voit des gens qui disaient qui sont malades à cause du décès de cette personne que je viens de le connaite pour la première fois
    Bizarre !!!!!

  10. الله يرحمك يا رامي و يصبر امك المسكينة و اخواتك و الله لا يوري هد الشيء لاحد
    بكيتنا كلنا عليك يارامي و الله حتى الان و انا مصدومة بموتك و الله يشفي محمود شكري عن قريب و ما يوري الالم الدي صاب اهل رامي به لاهله

  11. ماعندي تعليق الا الدعاء لك بالهداية والتوبة الي الله سبحانه وتعالي والبعد عن بيئة الفن او العفن الفاسدة

  12. آآهـ بسسسً الله يرحــمكـ يـآرآميييي ويصصًبر أمـك وأهلكـ كلــهم ع فرآقك ويثبتــكـ عند السؤال بسسً الله يهدييكـ لو أنكـ مو دآخل ستـآر أكـآدمي شوف شلـون مآرآح يفيدهـ الحين الاغاني وهل أشيـآء بسسً طلعت بكمن أسبــوع مـآت يـآلله أنششًآءالله خ ــيييررررر ويدخلك ربـييييي جنـآت نعــيممم ..\

  13. alah yirhamak ya rami hazzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzziiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiina min mawtak ala ysabir imak o ahlak

  14. بسم الله الرحمن الرحيم
    الله يرحمك يارامي والموت علينا حق انا الله وانا اليه راجعون
    الله يرحمنا جميعنا
    الله يشفي محمود شكري
    الله يعين بدريه
    انا مره ما توقعت رامي يقول لرحمه الوصيه صح ان رحوم طيبه بس توقعت الاقرب الا هي بدريه.
    مع السلامه

  15. elah yerhamak ya ramy lew kanet tejouz leke erahma wala kount bhibak ktir ktir wrah dalni hibak lew akher yewm men 3oumri rah edal daymen fe9loubna wmarah nensak ebeden bhibak;wellah yechfi mahmoud wi2ewmou lena beselama ya rab (j’aiteme beoucoup ramy and mahmoud choukri)

  16. MA2AHLAK WENTE TEDHAK MA2ARWA3AK WENTE TEMZAH YA ROUHI BBBBBBBBBBBBBBBBBBBHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHHIIIIIIIIIIIIIIIIIIIBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBBAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKKK

  17. الله يرحمك ياااارب واقسم بالله مانسيتك ما يمر يوم إلا لما اشوف كل فيديوهاتك القديمه وصورك لحد اللحين مانسيتك وماتوقع تلقى احد يحبك كثررري وما أنساك لين اموووت …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *