أعلنت النجمة هيلاري داف عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، إنجابها مولودها الثالث من زوجها ومواطنها المغنّي ماثيو كوما.

ونشرت الفنانة الأميركية صورة الطفلة الثالثة التي استقبلتها من خلال الولادة المائية في منزلها يوم الجمعة، الثالث من أيار (مايو) الحالي، وسمّتها توونز ميدوّ بير Townes Meadow Bair.

وأضافت في تعليقها على المنشور من خلال حسابها الرسمي في تطبيق “إنستجرام“: “منذ أشهر طويلة، وأنا أحلم بضمّك بين ذراعيّ. الأيام الخمسة الماضية التي أمضيتها في التعرف إليك، والتحديق بك، وشمّ رائحتك، كانت بمثابة لحظات من السحر الخالص. نحن جميعاً نحبّك كما لو أنك كنت معنا منذ البداية”.

وتفاعل الجمهور مع الطريقة التي اختارتها داف من أجل استقبال طفلتها وهي الولادة في الماء، والتي باتت تنتشر في الفترة الأخيرة بين المشاهير بشكل كبير.

وشاركت داف صورة أخرى لطفلتها بعد الولادة والتي جاءت ملونة وظهرت فيها داف مع الطفلة الصغيرة وهي تحتضنها، وكان اللافت ملابس الطفلة التي كان عليها صورة حورية بحر والتي يبدو أن اختيارها لم يكن عبثًا بل اشارة لأن انجابها تم من خلال الماء

يُذكر أن هيلاري داف أنجبت ابنها البكر لوكا كروز من زواج سابق من لاعب الهوكي الكندي مايك كومري، وأنجبت الابنتين بانكس فيوليت وماي جيمس من ماثيو كوما.

ممثلة أمريكية، ولدت بولاية تكساس، في 28 سبتمبر 1987. عملت في (فيلم Cheaper by the Dozen[2003] فيلم A Cinderella Story[2004] فيلم Agent Cody Banks[2003] فيلم Material Girls[2006] مسلسل Lizzie McGuire[2001]) * في عام 2003 أصدرت أول ألبوماتها الغنائية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. الأفكار الإبداعية المختلفة عن المألوف حتى لا تعيش الملل و الروتين المتعب.
    فالروتين الممل يقتل الشغف بالحياة !
    Bravo.. J’ai aimé l’idée

    1. ههههههههه
      اين الابداع ؟؟!!!
      ولية عملت كوحكاح ثم ولدت هههههههههه فشنو علاقة الافكار الابداعية المختلفة عن المألوف حتى لا تعيش الملل والروتين المتعب ؟؟؟؟؟!!!!
      لا يكون في تزحلوق روتيني وتزحلوق غير روتيني وانا مش داري ؟؟ ههههههههههه
      بصراحة في هذا الزمن ، الواحد يجب ان يتوقع كل شيء هههههههههههه يا روتيني يا ابداعي انت هههههههههه

      1. عادي قد تولد الولية بالطائرة او بالسيارة او راكبة حومااار ههههههههه وبعضهن يولدن في حمام السباحة ههههههههه انا الوحيد الي يقولون اني ولدت في مكتبة كما قالت بعض بنات نورت هههههههههه

        1. كويس الواحد يولد في مكتبة او على كتاب ههههههههه بدل ما يولد في حمام سباحة ويطلع في النهاية سمكة هههههههه اما من يولد على كتاب او في مكتبة فيقال له كما قال الشاعر السوداني اعتقد وغنت له الولية ام كلثوم :
          هذه الدنيا كتاب أنت فيه الفِكَرُ
          هذه الدنيا ليالٍ أنت فيها العُمُر
          هذه الدنيا عيون أنت فيها البصرُ
          هذه الدنيا سماء أنت فيها القمر
          فارحم القلب الذي يصبو إليك
          فغدا تملكه بين يديك .

  2. المغنية المغربية نبيلة معان و هي بداخل غرفة الولادة تستقبل مولودها و هي تغني قصيدة من الملحون المغربي:” ارحمي يا راحة العقل ترحامي من هواك طال سقامي كيف نبقى حاير و انتي مسلية روووفي يا الغزال فاطمة ” انا كنكتب و كنغني القصيدة باللحن ديالها 😂 كما غنت كذلك أغنية فرنسية !
    الاغنياء يكسرون ملل حياتهم بأمور مختلفة خارجة عن المألوف لخلق البهجة و التغيير و هذا من حقهم و لكن في الجهة الأخرى يعتبر ملل الاغنياء نعمة عند الفقراء .. فما يمل منه البعض يتمناه البعض الآخر.. !

  3. انا ولدت عيالي كلهم في المستشفي عشان cesarean وبدخل في pre eclampsia

  4. الانسان ان بيئته الي يولد في عملية قيصرية احتمال كبير يطلع طبيب جراح ههههه
    المشكلة الي يولد في قرية وحواليه جواميس او حمييير ههههههه اكيد كان اول امس محتفل بعيد الحومااار العالمي ههههههههه لكن شكلهم مددوه للاحتفال ههههههههه راح يعملوه السنة بحالها هههههههههه

    1. طبعا في من يقدر يتأقلم مع بيئة اكثر حضارية فيولد في صحراء او قرية او ارياف ثم يكون نابغة من خلال الجد والاجتهاد …. لكن بعضهم يكتفي بلبس المايوه ويصير وهابي ههههههههه بحجة تغير واقعه المرير هههههههه وان كثرت يقوم يركب بسكليته ههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *