أجرت المطربة المصرية مروة ناجي، نجمة الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الشهير The Voice، جراحة لاستئصال ورم، في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وحالة مروة الصحية كانت حساسة، ونشرت صفحتها على “انستغرام” صورة كتب فيها: “الحمدلله مروة خرجت من العمليات، وما زلنا نحتاج الى الدعاء حتى ظهور نتيجة تحليل الورم”.

كذلك طلب زوجها الدكتور أحمد مجاهد، المستشار الثقافي لوزير التنمية المحلية، من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

وقال مجاهد، عبر حسابه الشحصي على موقع “فايسبوك”: “يجري الدكتور أسامة سليمان أستاذ الأورام بعد قليل عملية لزوجتي الحبيبة الغالية مروة ناجي، دعواتكم بالسلامة وحسن العواقب”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغريدة ودعوا لها بالشفاء وان تستعيد صحتها وعافيتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. المرأة بحاجة ان تعتمد على ذاتها لا تعتمد على احد ولا تنتظر من احد شيء
    لان هذة الايام من يقدم يريد الثمن
    احذري المتسولين والذئاب الذين ينتظرون طلب المساعدة من احدهم.
    20/9/2017 الاربعاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين

  2. قلم رستم ابوعمرو.حق المرأة هو ما يُمنح للمرأة سواءً كانت متزوجة أو غير متزوجة من أشياء تخصّها وتملكها ولها الحريّة الكاملة في التصرّف بها كيفما تشاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين
    21/9/2017 الخميس

  3. قلم رستم ابوعمرو.فرت إلى بيت أهلها علها تجد صدرا حنونا يحتوي آلامها ومعاناتها ، تمت معاملتها كخادمة، ومنعت من الخروج من بيت العائلة، لأنها امرأة مطلقة، وكانت نساء العائلة تنظر إليها وكأنها كتلة من الخطأ والخطيئة، وتلك هي النظرة السائدة في مجتمعنا.للاسف.
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين
    21/9/2017 الخميس

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تعليق كفاية انا همووت من الضحك بس سؤال هو انت بتدور علي رقم مين في الفون؟! هههههههههههههه

  5. قلم رستم ابوعمرو.فكل امراة تبحث عن هويتها في إبداعها هي المرأة التي نبحث عنها لنضم أعمالها و أفكارها معنا.
    1/10/2017 الاحد

  6. قلم رستم ابوعمرو.امرأة سئلت وتسئل لماذا الاحزان لا تفارقني وكل يوم اقول واهون على نفسي ستفرج واقولها مرارا وتكرارا .فنا في همومي ضا ئعة وقلبي الحزين لم يعد يتحمل المزيد من الضيق وكثرت الهموم متى ومتى سياتي يوم اعيش يوما سعيدا انسى الماضي ويصبح ذكريات اسئلكم هل سياتي عما قريب. نعم سياتي يا سيدتي وهو بالقريب سترجع البسمة على وجة كل امرأة عانت وضحت وبكت وقدمت عليكي بالصبر ولكن في النهاية ستسعدي وتضحكين نعم اعرف ان المرأة عانت الكثير الكثير .اقول يا سيدتي المرأة العربية في عيدك الثامن من اذار الجميع مدين لكي بالكثير ولا احد قدم لحياتك حتى لو القليل ومهما قدمو وفعلو مقصرين امام ما قدمت المرأة العربية فصبحان ربي العظيم فهو اكرمك وهو الذي سينصفك عما قريب.واخيرا سيدتي المرأة العربية كل عام وانتي بالف خير في شهر اذار شهر المرأة ويوم المرأة والله يجعل كل ايامكم فرح وسعادة وسلام.
    اشكركم تحياتي.
    رستم ابوعمرومناصر الاول للمرأة العربية.
    2/3/2018 الجمعة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *