كشف المطرب التونسي أحمد الشريف، نجم ستار أكاديمي، أن قصة حبه مواطنته إيمان ستكلل أخيرا بالزواج، لافتا إلى أنه عاش معها قصة حب استمرت ثلاثة عشر عاما، حتى قررا الزواج، حيث يضعان حاليا التفاصيل الصغيرة الخاصة بالحدث السعيد.

ونفى الشريف  أن يكون لمثل هذا الزواج أثر سلبي على جماهيريته كفنان، على رغم أنه لمس بالفعل في تعليقات المعجبين رغبة منهم في الابتعاد عن الحب، مشددا على أن إقدامه على الزواج أمر طبيعي مثل كل شاب؛ لأنها الخطوة الصائبة، خاصة وأن بنات الناس لسن للتسلية.

وعن مكان إقامته أوضح المطرب التونسي أنه سيقيم في بيروت بحكم العمل، أما إيمان فدواعي شغلها وانتقالها الدائم تستدعي عدم استقرارها في بيروت، حيث تعمل في مجال الأزياء والموضة، وتضطر للسفر الدائم.

ومن جهة أخرى أكد الشريف، الذي حلّ ضيفا على برنامج “صباح الخير يا عرب” على MBC1، أنه لا يفكر في خوض تجربة التمثيل في الفترة الحالية، إلا إذا تلقى عملا “مغريا” سواء في إعداد جيد للقصة أو السيناريو، بغض النظر عن المقابل المادي.

وقال الشريف إن تجربته مع الغناء تحتاج إلى مزيدٍ من التركيز والاهتمام، خاصةً وأنه لم يصدر له سوى ألبومين فقط حتى الآن.

بريق “ستار أكاديمي”

وتابع المطرب التونسي -الذي صدر له مؤخرا ألبوم “أنا عم فكر”- أن الغناء العربي قادر على الوصول إلى العالمية، مثلما نجح الغرب في الوصول إلى السوق العربية بأغانيه وموسيقاه، وذلك شريطة الاهتمام باختيار الكلمة والتوزيع الموسيقي الجيد.

وفي سياق مختلف، أكد المطرب التونسي أن بريق برنامج “ستار أكاديمي” خفت قليلا على الرغم من استمرار جماهيرية، مرجعا الأمر لطبيعة حال أي برنامج عند الانطلاق مقارنة بالسنوات التالية.

وعن غناء الفنانين العرب باللهجة التونسية، أعرب الشريف عن سعادته بذلك، معتبرا أن تلك الخطوة ستساعد على نشر اللهجة التونسية وتقربها من الجمهور العربي.

ووضع الشريف الخطوة في سياق التعاون الفني العربي، لافتا إلى أنه شخصيا غنى المصري واللبناني، وعلى الرغم من اختلاف اللهجة قليلا استطاع النجاح وأعطى الأغنية جمالية خاصة ومميزة.

وأكد الفنان التونسي أن اللهجة اللبنانية هي المحببة إلى قلبه؛ لسهولتها ولقربها من لهجة أهل صفاقس، كما أنه تعرف على اللهجة منذ بدايته الفنية، وكذلك اختار أن يعيش في لبنان.

وتطرق الشريف إلى حظوظ بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في أنجولا، وأعرب عن أمله في فوز تونس باللقب، غير أنه أكد أن الفريق المصري هو الأوفر حظا لكونه الأقوى، باعتباره فريقا متميزا ولديه قدرات عالية، لافتا إلى أنه يحب اللعب الحلو والفريق الجيد.

وقال: أنا مثلا لا أطيق ريال مدريد؛ لكن في الوقت نفسه قدم على احترامهم كفريق في حال قدموا لعب متفوق، كما حدث الأسبوع الماضي، حيث أكدت أنهم لعبوا بشكل جيد وقدموا مباراة رائعة.

وحول مشروعاته المقبلة، ذكر أحمد الشريف أنه يعد لألبومه الثالث، الذي يحمل عديدا من المفاجآت لجمهوره، سواء في التوزيع الموسيقي أو في اختيار الكلمات.

وفيما يتعلق بموقفه من مشاركة النجوم في الحملات الإعلانية، قال إن على الفنان اختيار أسماء عالمية ومحترمة للترويج لها، غير أنه في القوت نفسه أكد على ضرورة أن يقدم الفنان بصورة جيدة، وتكون مناسبة للفنان، بحيث لا يقدم ما هو غير صحي؛ كالسجائر أو الكحوليات.

جدير بالذكر أن الفنان التونسي أحمد الشريف قدم عديدا من الأغنيات التي حققت نجاحا واسعا؛ مثل: ارجع، أنا عم فكر، بامبو، بدي طير، بنية التونسية، حالي حال، حمام الدوح، سهران معاك الليلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫126 تعليق

  1. قصة حب عمرها ١٣ عاماً !!! كم عمره الآن ؟!!
    كانوا يحبوا بعضهم وهنن بالإنداءة ..يعني اللفة ..يعني هنن baby

  2. مبـــروك,, محبوب ومحترم مقارنة بباقي المطربين,
    بس ماعندة اغاني حلوة يمكن 1 أو 2

  3. الله يتمم لك بالخير يارب,,,,

    سموووووووووووووووووووووووووورة

  4. ياااااااااااااااااااااااااااااااااااه من 13 سنة اكيد بقى كنت بتحبها ايام الابتدائى واول هدية جبتهلها كانت استيكة ومسطرة,,,,,,,,,عموما الف مبروك يا ابو حميد

  5. hhhhhhhhhh banat enass mouch le3ba
    13 sana wenta mchahtatha wedelwati karart enak tetzawajha
    walahi a3ndaha sabr ayoub
    meskina

  6. احمد الشريف جميع اغانيه جميلة والفيديو كليب دائما موفق به…فنان محبوب…بالتوفيق

  7. رايحة اعمل شات اريحلي والله زهئت حالي من هل اخبار الفنية وئت هيفا لاحمد الشريف انا شو مستفيدة منون هههههههه

  8. مي$$$$$$$ ترد على كل المواضيع# هذا جيد# وهذا جميل# وهذا رائع #وهذا حلو يعني# ما في يوم انتقدت او وبخت اي انسان او ظلمت حتى لو كان هذا ليس من المعلقين حتى لو كان الموضوع تافه يعني انتي انسانة حبابة وطيبة ومحترمة انا الان واقف ومحني الرأس احترامأ لك يا مي وتحياتي لك بالتقدير والتوفيق والله يحميك من افلونزا الطيور# فريد البدري

  9. el wosool ela el 3alamiya, w 2al enno el gharb wosel ela el 3alam el 3araby be kalemat el oghniyat…..ya3ne fannan bass mosh fahem shy bel ghona, el 3alam el gharby 90% men kalemat aghany shatayem w kalemat kazera w ya ma7la ra2saton w el 3ory yally beghanno, wala moghanny byefham fiyon w kello byet3ata mokhadarat w ghayra… w be 2ellak el 2aghany el gharbiye, ma aslan hiyye el 2aghany el gharbiye yalle sabbabet 3andna en7elal akhla2y. mosh fehim sho bye3jeb el 3alam bel ghona el gharby

  10. ياعباس المندلاوي طلعت انت فريد البدري…لاتفرح لقد انتقدتك في موضوع من سيربح المليون…مرة ثانية ما تغير اسمك هذا ممنوع وثم مرفوض

  11. عباس المندلاوي…(اولا) شكرا على رأيك اللطيف بي وعلى احترامك لشخصيتي لانك وقفت واحنيت رأسك احتراما لي
    (ثانيا) بعد قرأتك انتقادي لك على تعليقك في موضوع من سيربح المليون …أكيد راح تغير موقفك مني

  12. خوليو احكي مضبوط بعثتلك ايميل …جولة من داخل برج خليفة
    وكمان صورة حلوة تفتح النفس والشهية
    اي وحدة فيهم وصلت

  13. الين صباحي اليوم جميل لاني صبحت بك …انا كثير فرحانة برجوعك
    نورت الجريدة بك

  14. الله ايخليكي ،يا ااحلى مي بلعالم كلو،،
    كيفك يا عسل الموقع،،ملا انت ؟
    ندى ،عمري كيفك؟

  15. جد ،،ندى ،،ضل بلدوزر،،،يا ريت يرجع ،،
    نداء ،للأخ بلدوزر ،،يا ريت،ترجع

  16. واوووووووووووووووووووووووووو مبرووووووك احمد بالتوفيييييييييييييق
    اغانيييييييك كتييير حلوة وفيديو كليب كمان

  17. لا والله ندى،ولا شي ،،،هلبنت مجننتي،،
    اللها طلات حلوي
    ياريت ترجع،،جد بتجنن ،،كانت عامله جو حلو،الظاهر كتر الحكي عن السياسه،،قتل فينا اشيا كتيره ندى،قتلت عفويتنا ،من غيرقصد

  18. انا اليوم بعثت نداء الى البلدوزر اطالبه بالرجوع لاننا اشتقنا له…قاسيون بعث نداء بعدي مباشرة وقال ضميت صوتي لمي وطالبه بالرجوع ايضا واتمنى يكون قرأ تعليقنا حتى يحن قلبوا ويرجع

  19. بنات اكيد سوزي حترجع لانها ما تقدر على فراق الجريدة ..فعلا كانت عاملة جو حلو وكمان دمها خفيف ومحبوبة

  20. يا ريت مي ،،انا ما رجعني الا حبكم والله،،
    جد انتو راءعين ،كلمة شكر قليلي عليكون يامي

  21. اهئ اهئ اهئ والله قطعتولي قلبي
    انا هون بس مش هون
    صباح الخير يا رومنسيه
    صباح الخير ندى
    صباح الخير مي
    وعندي معلومات سريه ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *