ضجة عالمية كبيرة، أثيرت خلال الأيام الماضية بسبب الحرائق التي تشهدها غابات الأمازون والتي مازالت مستمرة منذ أيام عديدة وأتت على مساحات خضراء واسعة إضافة لأضرارها البالغة على الثروة الحيوانية، وطبعاً الإنسان.

وتفاعل عدد من النجوم العالميين مع هذا الحدث، إذ أعلنوا عن حزنهم ودعواتهم من اجل الحدّ من هذه الحرائق ومعالجتها سريعاً.
وكان لافتاًَ ما قام به النجم العالمي ​جيمس شارلز​ الذي نشر صورة له عارياً تماماً، وأخفى المنطقة الحساسة من جسمه بصورة كتب فيها:”علينا أن نوقف فوراً حرائق غابات الأمازون اللعينة، قبل أن نموت جميعاً”.
ولاقى تصرف شارلز هذا إعجاب الجمهور الذي أعرب عن تضامنه معه ومع رسالته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. سؤال فقط ما العلاقة بين ان نرى جسمه العاري والتضامن مع حرائق الامازون؟؟؟؟؟؟

  2. يخيبهم للبطططططططط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما في حاجة والا حشروا انفسهم فيها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من تعليقاتنا على نورت وصولا لحرائق الامزون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وهم سبب البلاء النازل علينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم لا تاخذنا بما عمل البط ولا النوكاحيات ذوات الزوايا التزحلوقية الي كثروا في هذا الزمن .

  3. ههههههههه والله فعلا جلمبو وهذا معروف انو بطة ههههههههه
    يا بط يا بط اسبح بالشط? هههههه
    على رأي عادل أمام ( ايه حكاية القلع الي ماشيه في البلد دي اليومين دول)
    هههههههههه اذا هو بدو يتعرى لا يربطها بالامازون والحرائق ويهللوا له
    اخوانه البطابيط هههههههه و يصير هالبطة بطل قومي ههههه
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  4. مساء الخير فلسطينية ……………….
    مشكلة البط هو عندهم شي في الخلف يحكهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما يقدرون يقعدون بهدوء هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلامنا عليهم خفيف ان شاء الله بعد شوية يطلعون يهاجمونا في هذه الصفحة او غيرها اكيد ما يفوتون حكينا عليهم ههههههههههههههههههههههههههه خليكي فاكرة واذكريني عندما تشوفيهم يهاجمونا ههههههههههههههههههههههههههه لانا جبنا سيرتهم هههههههههههههههههههههههههههههههه ولا كانها سيرة العنب الاسود ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مقدسة يعني .

  5. ما ستستفيد الغابات من صورتك (فأنت ستأخذ ثمن عدد المشاهدات وممكن تتبرع الربع او اقل من هذا المبلغ للغابات)..
    انا ليوناردو ديكابريو تبرع مباشرة وبدون صور ب ٧ او ٨ مليون $…

  6. جلمبو هههههه ما تبطل دواوينك انت بالعراقي سوالفك ?
    بس همه الي يجيبوا الكلام لنفسهم ههههههه
    اذا في حدا يعلق عليك ويشتم هذا يثبت انو بطة مع سبق الإصرار هههههه

  7. ابدا بالجواب على السؤال الاسهل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان في الصفحة الثانية يحتاج استعين بصديق على ان يكون من المعلمين ذوي الوزن الثقيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لان هناك بالحقيقة طرحتي اشياء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا جورج قرداحي في برنامج من سيربح المليون يطرحها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا ستي الجاي الزنكين هو الشاي الثخين الدافيء او الحار واكيد معاه هيل, بس انا عمري ما اشرب شاي حار هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لازم يكون درجة حرارتو ثلج , او مثل ما كان كاتب اخ كردي : لدينا ثلج بارد جدا غير حار نهائيا هههههههههههههههههههههههههههه واكيد كل واحد يهاجمنا بدون سبب او يهاجم الشيعة بدون سبب هو بطة وبتبطبط كمان ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان شغلة مالها معنى , فبمجرد يشوف شيعة اثنين يحكون يروح يلطم ويحتج ويندد حتى لو حكينا شيء ما يخصه ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن البط بط هههههههههههههههههههههههه الله يكبر عقولهم ويخليهم ولو وزة على الاقل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى نرتاح من شرهم .

  8. صحتين عالشاي بس انا ما بحب الشاي انا من جماعة القهوة وأفضلها حاره
    طبعا طبعا خذ وقتك واتصل بصديق وخذ استشارة المعلم ونصائح والي بدك اياه هههههه مش ضروري ترد اليوم حتى .
    شكرًا شهادة اعتز فيها هههههه انا بيعجبني جورج قرداحي على فكرة
    رجل محترم وأنيق وإعلامي من الطراز الاول .
    اللهم ابعد عنا البطابيط الي نقصدها ، مع ان البط الحقيقي لطيف والله
    حرام نعطيهم اسم البط الحقيقي

  9. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بنت فلسطين …… راح احاول اتصل بالمعلم بس ان شاء الله ما يكون مشغول بشي زواج مؤقت او حتى دائمي في ليالي الصيفية هذه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه بالحقيقة يعتبر ذلك من القربات المستحبات وعمل خير لا غبار عليه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ويا بخت من نام ونامت عليه حيطة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقصد نام ونامت على صدره شي حسناء جديدة تكون بامس الحاجة لحنان ورقة وعطر رجولة فواحة , تتذوقها, فتحيل كيانها لحالة تسامي ما فوق السحاب او بالعامية ( تطير وترفرف بالفضا و كفايا عمري الي انقضى ترمرم ترمرم الى الصباح (ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وبلا ملامة من احد ولا بتاع كفايه عمري اللي انقضى
    وانا بخاف الملامه .. وانا بخاف الملامه
    وآه من الملامه , هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني المهم تفرد جناحها مثل اليمامة على الهوا
    انتي قلتي التالي (((( مستحيل اقتنع بمسألة التعدد ابدااااااا على جثتي هههه انا ما بدي اكون ملكة مع ملك ما يحسسني بالامان لا ، مثل ما سبق وقلت لك رجل كادح مخلص محب وما يشوف امراة من بعدي ابدا افضل من ملك ابو مملكة مترامية الأطراف ? سولفها للدبه هههههه هذا بالعراقي ?))))
    لانه ببساطة بعدك ما شفتي الملك والامير الساحر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي يجعل الحلوة تقول : ليكن ما يكون وحتى لو متزوج عشرين وحدة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المهم اتربع على عرش قلبه ولو دقيقة ولا نزل بعد ذلك مطر , مثل ما يقول شاعرنا الشيعي ابو فراس الحمداني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فعندما تعشق المراة امير او ملك ولا كل الملوك لن تبالي اذا كان متزوج ( ركزي اني اشترطت ان تعشق المراة ) او غير متزوج , ولن تحط في بالها انها راح تخرب بيتو بل بالعكس تحط في بالها انها راح تكون عليه وعلى بقية زوجاتو بركة , وحينها تشهر حبها واصفة وضعها في مجتمع لا يرحم هههههههههههههههههههههههههههههه قائلة :
    سالوني كتير سالوني سالوني عليه
    بتحبيه .. ايوا ايو وهنكر ليه .. ليه , ولا همامها حاجة هههههههههههههههههههههههههههههههه
    حتى لو ينظرون او يبصون لها ب ملام .. ويقولوا ليها كلام جراح
    .. ويفرشولها الارض دموع .. والشمس جراح هههههههههههههههههههههههههه تبقى مصرة على التمسك بالمعلم الرافضي ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد الملك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يتبع لاحقا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. ههههههههه شكلك بتطرب على أغاني وردة هههههه
    لا تتعب نفسك بالكتابة صدقني التعدد هذا موضوع مغلق عندي
    ولا يمكن تتغير قناعتي ابدااااا حتى لو كان الرجل هو الوحيد بالكون
    وزواجي منو ينقذ حياتي رح اختار الموت ولا اتزوج واحد متزوج
    يلا بانتظار البقية من تعليقك وتحياتي الك
    ها شفت البطة شاهينو دخلت هههههههه على راسو بطحه هههههه?
    غبي اقسم بالله غبي بامتياز ههههههههه

  11. فيا انستي خبرتك في الحب والعشق تكاد معدومة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الحب هو ليس الاتصال الجسدي ههههههههههههههههههههههههههههههههه هو حالة متنيلة بستين الف نيلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه , حاولت استحدث عبارة نوكاح روحي هههههههههههههههههههههههههههه بس ايضا ما زابطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحب شيء اكبر واسمى وارقى بالتأكيد الله يكتبو الك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وتدبسين بشي ملك ابو المعلمين حلو من الي هو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه متزوج او غير متزوج , على البنات وكل الناس ان يفهموا معنى الحب الحقيقي ويذوقوه لانه الدنيا ياناس من غير الحب ماتنحبش هههههههههههههههههههههههههههههه
    فلازم البنات او الناس عموما تكثر من الحب حتى يلاقوا في الظلمه الف قمر ……. فالعيون عطشانه سهر .. والقلوب تعبانه .. تعبانه سفر……………….. ان شاء الله يكون ربحت المليون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدون حاجة الاستعانة بصديق والحاجة لغير الله مذلة , وبلا منية جورج قرداحي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكل تبع الملامة ههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا استجد معلومات جديدة اخبرك اول باول ههههههههههههههههههههههههههههههه فاصلا ما عندي مصلحة اخبي عليكي شي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلام .

  12. حقيقة ما استمع اغاني لكن الكلمات الشعرية ابحث عنها خاصة الشعر العمودي احبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  13. جلمبو اتمنى لك بالمثل بنت ناس محترمة تحبك وتعرف قيمتك
    كل شي بوقته حلو والنعم بالله كل شي من الله حلو الحمد لله
    اكيد طبعا الحب احساس جميل روحي اهم من ان يكون جسدي
    الحب لمن يستحق فعلا لان المرأة تعطي قلبها لذلك ضروري يكون يستحق
    والي يفكر بالتعدد او المتزوج هذا ما عندو حب هذا قلبه كراج باصات ههههه
    اذا معلم محترم ابن ناس مثقف والأهم ما عندو موضوع التعدد ابدااااا
    والا يفتح الله ما يلزمني بحياتي ههههههه
    المرأة بدها أمان مع الرجل وأما من يؤمن بالتعدد هذا ما عندو أمان ابدا
    وليش البنت ترمي نفسها بالتهلكه وتعيش بقلق وعلى أعصابها ؟
    من الأساس ما تتزوج رجل من هالنوع وتريح نفسها
    طولت عليك بس الحديث معك شيق ههههههه
    تحياتي

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه
      شكلك مش لاقية حتى شيخون بطاقم اسنان يتصبح على وجهك و جايا تستظرفي يا مسمومة الدم
      كل ما احب اعلق بنورت الاقيكي مالية الصفحات
      فما باليد حيلة وجب اخد فيكي سواااااااااااب هههههههههههههه
      جلمبو البس حفاظك قبل لا تنام احسن العوالم يسلخوك و يعلقوك من مؤخرتك
      يلا اشوفكم الحلقة القادمة بمرمطة جديدة يا روافض شر خلق الله

      1. والله وعرفت ابية شلون تجيبك لهذه الصفحة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وثبتتها عليك بطة ما فيها مجال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عمرك ما راح تنسى هذه الشهادة الدولية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا حوماااار ما قريت شنو كتبت فوق ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان لقب بطة لزق فيك الى الابد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه برافو يا بنت يا فلسطينية هههههههههههههههههههههههههههه انك جبتيه .

  14. ههههههه جلمبو والله بضحك عليه عنجد انو احمق بامتياز شديد ههههه
    خلص ثبتت عليه هههههه بتعرف هذا من الاخونجية المكيودين من الشيعة
    هههههه في ببالي اسم ههههههه اكيد فهمت قصدي هههههه مشرط ومقصات معقمه? اللبيب من الإشارة يفهم وانت لبيب جلمبو ?
    هههههههههه

  15. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عرفتو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اول حرف من اسمو بردعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو في اخوانجي مو عبيط واهبل ويلحق فيهم السلفية تبع نوكاح الزوجة المتوفاة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حتى لا تستوحش في قبرها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين ما يطلعون شي فتوى توجب ادخال ابو شنب للرضاعة ههههههههههههههههههههههههههههههههه فذلك يزيد من حسناتها ويرفع درجاتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مهابيل تاركين فقه باب مدينة علم رسول الله الامام علي , صلوات الله عليهما والهما ومتبعين فقه ابو تراويح مراجيح ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما علينا تصبحين على خير ولا تحلمين في البط لانه تجيك حالة ضحك بدون توقف هههههههههههههههههههههههههههههههههههه صارت معاي في احد اليالي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سلام .

  16. النابية مستمتعة بالكلام الفاحش من صبي العوالم المخنث و بتقهقه معاه و ماشية على سيرته البخس و تقولك فلسطينية و بناضل
    ناضلي يا معفنة و نامي و اصحي على نورت
    يا ترى ربعك عندهم علم انك سارحة ليل نهار مع مخنث عالنت و متكيفة على بذائته و لا شكلهم مشغولين باللطم و التطبير هما كمان ههههههههههههههه
    جلمبو قلتهالك من قبل انت ما يتاخد بكلامك لانه لساتك صبي بحفاظ و كلامك مش ثابت مثل جنسك يا متحول هههه الحق طابور الاعانات احسن نورت ما بتاكل عيش و لا تنسى خد معك التلفون لتتكيف انت كمان
    روافض و كفى بها اهانة
    الله لا يبلانا

  17. ههههههههه جباااااان دخلت بهذا الاسم يا بطه
    اكبر مسخره الك وعقاب الك انك جبان وتخاف تدخل باسمك الثاني
    لانك منافق يا بتاع البكيني ههههههههه
    انا ما بعمل اشي بالخفاء مثلك ولا بخاف الا من الي خلقني
    لذلك انت وأشكالك الوسخه مرعوبين من كلمة الحق ومن كشف
    أكاذيبكم ونفاقكم هههههههههه
    ربعي مين يا كــلب؟؟؟ الساقط الي يستبيح الكلام بالناس
    الشرفاء واهالي البيوت يعني يقبل كلام الناس باهل بيتو
    وما يعملها الا الساقط فاقد الشرف

    1. ابية خليه هو مستأنس على هذه الصفحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لان قلنا الي يدخل علينا فيها معناه بطة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهو اكد هذا الشيء وصار يعمل زوايا بطبوطية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا هامه شي هههههههههههههههههههههههههههههههه الان كل المعلقين صار عدهم علم من هو بيتفووووون عليه وهو جدا مستأنس واصبحت الصفحة منى عمرو وقرت عينو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفيه كيف يلف يمين وشمال ويعمل انبطاح ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عن جد يذكرني بالبطة اللبناني الحلاق الي يتوسل بالمعلم يروح يصلي عندو في المحل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من يشوف المعلم يحط حمرة على خدوده ويهز ههههههههههههههههههههههههههههههههه نفس هزة بطة هذ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ارض احفظي ما عليكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه روح لا يشوفك المعلم هو اصلا معصب من كرنفال لندن الي فيه اخوانك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بطة

      1. صبي و مخنث و بحفاظ و ما يتاخذ بكلامك
        يا لاجئء هربان على لندن و تحاضر بالوطنية و حب الوطن
        العب غيرها
        تتكلم كتير عن الجنس الثالث و النكاح و المؤخرات شكلك مندمج بالحالة يا مفضوح
        النابية مدمنة نورت لساتها تدعي انها فلسطينية
        اتحممي اتحممي و تعالي نتفي عليكي يا ممسحة نورت

        1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          يا ارض احفظي ما عليكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هز لينا شي هزتين واتكل على الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلا يلا ياواد يا بطبوط غور …… وسلام سلام ل الله يا بطة والله انتي شطة وانا عيني على المحطة ههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *