نعى عدد كبير من النجوم في مصر والعالم العربي النجم السينمائي الكبير محمود عبدالعزيز الذي رحل عن دنيانا مساء اليوم عن عمر يناهز الـ70 عاما بعد صراع مع المرض.

فنعى الفنان وليد توفيق، النجم الراحل محمود عبد العزيز بكلمات مؤثرة عبر حسابه الخاص بموقع التغريدات “تويتر”.

وقال: “‏محمود عبدالعزيز في ذمة الله.. شمعة أخرى في عالم الفن تنطفئ تاركة وراءها تاريخاً من العطاءات”.

وكتب محمد رمضان على صفحته عبر الفيسبوك :”فراقك يوم حزين علينا.. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته”.

ووضع رمضان على صفحته، صورة مجمعة لأهم الشخصيات التى قدمها الساحر خلال مسيرته السينمائية والدرامية، والتى اشتهر بها محمود عبد العزيز.

وقالت الفنانة يسرا، إن الفنان محمود عبد العزيز كان صديق العمر، مشيرة إلى أنها كانت تعلم حالته الصحية إلا أنها لم تفقد الأمل في شفائه حتى اللحظة الأخيرة.

وأضافت يسرا، في مداخلة هاتفية بالإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» أن محمود عبد العزيز كان دمه خفيف ومش هيتعوض ولا هييجي زيه تاني أبدا، مشيرة إلى أن ثاني أعمالها الفنية كانت بالاشتراك مع محمود عبد العزيز، فيلم “تحت العشرين”.

وبكى الفنان حسين فهمي، عقب علمه بخبر وفاة الفنان محمود عبد العزيز قائلا: “فقدت السنة دي اتنين من أعز أصدقائي نور الشريف ومحمود عبد العزيز”.

وأضاف فهمي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «هنا العاصمة» المذاع على فضائية «سي بي سي» أنه عاش معهم حياة جميلة وقدموا أعمالا فنية مشتركة كبيرة أسعدت الجمهور.

وأوضح ، أن الخبر نزل عليه مثل الصاعقة وحالته الآن لا توصف، مضيفا أن محمود عبد العزيز كان صديقا عزيزا جدا على قلبه.

وقال الفنان احمد زاهر على تويتر: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون بخالص الحزن والأسى أتقدم بالعزاء لأسرة وجمهور النجم الكبير الساحر محمود عبد العزيز نسألكم الدعاء والفاتحة”.

ونعى المطرب اللبنانى راغب علامة عبر صفحته الخاصة بموقع “تويتر” النجم السينمائي الكبير محمود عبد العزيز والذى وافته المنيه مساء اليوم عن عمر يناهز الـ70 عاما.

وقال “راغب”: ‏خبر مؤلم ومحزن ان نخسر فنانًا وأن أخسر صديقًا .. رحم الله حبيب القلب العملاق محمود عبد العزيز”.

ونعت الفنانة الكبيرة شيريهان الفنان محمود عبد العزيز عبر صفحتها الخاصة بموقع “تويتر”.

وقالت: ( لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى).. اللهم صبر أبناءه وزوجته ومحبيه في مصر والوطن العربي وصبر قلوبنا معهم يا الله.

ونعى المطرب محمد حماقى الفنان محمود عبد العزيز الذى وافته المنية،اليوم السبت عبر حسابه الخاص بموقع “تويتر”.

وقال: البقاء لله في وفاة الفنان الكبير والقدير محمود عبد العزيز.. هتوحشنا يا ساحر.

ونعى الفنان سمير غانم، صديقه الفنان محمود عبدالعزيز قائلًا “رفيق عمري وكان دفعتي بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وأكثر ما كان يتميز به الراحل أنه ابن بلد من الاسكندرانية الجدعان والشهامة من أهم صفاته».

ودخل غانم في نوبة بكاء على الهواء.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «علي مسئوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، أن الراحل كان صديقا وفنانا، وأعزي العالم كله وندعو الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان، موضحًا أن زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز ذهبت إليه في المستشفى وأعتقد انها صدمت الآن.

واختتم قائلًا: آسف لن أستطيع استكمال المكالمة.

يذكر ان الساحر محمود عبد العزيز توفى عن عمر ناهز الـ 70 عاما بعد صراع مع المرض، وتقام صلاة الجنازة غدا الاحد بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. Maya
    انتي مش بتخافي ربنا؟ دا انتي بتقولي كلمة ( ع ا هر ة) في اليوم خمسين مرة
    دا غير كلامك الوحش دائماً زي دي جاموسة ودي بقرة
    وإنتي أيه؟ دا مافيش مرة أدخل موضوع الا وليكي تعليق وغالبا اول تعليق
    اي مالكيش راجل يلمك؟ عيال؟؟
    يخرب بيت كده دا انتي مقرفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *