عدد كبير من نجوم لبنان والعالم العربي إجتمعوا أمس تحت سماء لبنان وعلى ضفاف بحره للاحتفال بمناسبة من وحي هذا الجو وهي رحلة “Stars On Board” لإطلاق الموسم السادس منها.

https://www.youtube.com/watch?v=ZO4166OAF78

“مجموعة MBC” و”Stars On Board” يوسف حرب جمعا جورج وسوف، وليد توفيق، رامي عياش وزوجته داليدا، وائل جسار، ملحم زين، قصي خولي، يوسف الخال ونيكول سابا ونادر الأتات وعدداً كبيراً من الوجوه الفنية والاعلامية ، بينما غاب بعض النجوم بسبب إرتباطات أخرى ومنهم نجوى كرم وراغب علامة ونانسي عجرم ونوال الزغبي.

الرحلة كالعادة ستحتوي حفلات وبرامج ترفيه ، بالإضافة الى شق إنساني مميز أعلن عنه المتحدث بإسم مجموعة mbc السيد مازن حايك قائلاً :”إيماناً منّا بأنه لا ينبغي علينا في لحظات سعادتنا أن ننسى عذابات أهلنا وإخواننا في عدد كبير من بلدان العالم العربي التي تمر بأزمات ومصاعب، خصوصاً ممّن هم أقل حظاً ودخلاً وحالاً.. يأتي المزاد الخيري على متن الرحلة ترجمةً لشعار “مجموعة MBC”: “نرى الأمل في كل مكان”، ويشارك فيه نجومنا عبر تقديم بعضٍ من مقتنياتهم الشخصية الخاصة، وذلك بهدف جمع التبرّعات وحثّ الخيّرين – المبحِرين على شراء تلك المقتنيات، مقابل مبالغ مالية كريمة يعود ريعها لخدمة أهداف إنسانية نبيلةٍ وسامية من شأنها أن تُسهم في تخفيف الآلام والعذابات وبلسمة الجراح”.

وأشار حايك إلى أن المزاد الخيري الذي أقيم على متن رحلة الموسم السابق من “Stars On Board” قد تمكّن من جمع مبلغ ناهز 1.250.000 (مليون و250 ألف دولار) من التبرّعات الخاصة، ذهب لمساعدة اللاجئين السوريين في عدد من بلدان المنطقة. وأمل حايك أن يتمكّن هذا الموسم من جمع مبلغ أكبر لخدمة الأهداف الإنسانية النبيلة والسامية.

تنطلق الرحلة من مدينة البندقية (فينيسيا) الإيطالية، وصولاً إلى كورفو في اليونان ومنها إلى كوتور في الجبل الأسود (موتينيغرو)، فـ دوبروفينك في كرواتيا، وكوبر في سلوفينيا، والعودة أخيراً إلى فينيسا/البندقية في إيطاليا.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *