هل تعلمون بأن هناك عدد كبير من النجوم العالميين هم من أصول أسيوية وعربية لجهة الام أو الاب، فمنهم من هو من أصول صينية أو لبنانية او سورية. إليكم قائمة بأشهر هؤلاء.

كيم كارداشيان

تعود أصول روبرت كارداشيان، والد نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان إلى الارمنية ووالدتها، كريس جينر، لديها أصول إنكليزية.

كيانو ريفز

ولد الممثل والموسيقي والمخرج والمنتج والمؤلف العالمي كيانو ريفز في بيروت عام 1964 من أم بريطانية وأب منحدر من أصول إنكليزية وصينية.

فانيسا هدجينز

ولدت الممثلة الشابة فانيسا هدجينز في كاليفورنيا وهي نصف ايرلندية. ولدت والدتها في مانيلا في الفليبين، وبالتالي هي من أصل مختلط.

سلمى حايك
ولدت الممثلة العالمية سلمى حايك في فيراكروز، المكسيك، كان والدها من أصل لبناني. ولديها أيضا أصل إسباني ومكسيكي كلا الأبوين.

تيري هاتشر

ولدت الممثلة الاميركية تيري هاتشر لين، المشهورة بدورها في سلسلة مغامرات سوبرمان في كاليفورنيا، والدتها سورية ألمانية.

ستيف جوبز

ولد مؤسس “آبل” ستيف جوبز في سان فرانسيسكو، الولايات المتحدة الأميركية. كان والده البيولوجي سوري الأصل، وكانت أمه البيولوجية من أصل سويسري وألماني.

فينس فون

ولد الممثل الشهير فينس فون في ولاية مينيسوتا، في الولايات المتحدة الأميركية، والده إيطالي من أصل لبناني.

علياء شوكت

ولدت الممثلة الاميركية عليا مارتن شوكت في ولاية كاليفورنيا والدها كردي عراقي، أما والدتها فهي من أصول اميركية وايرلندية.

سامي الشيخ

يقيم الممثل سامي الشيخ ما بين لوس أنجلوس والقاهرة وهو من أصول مصرية، كانت بدايته الفنية عام 2007 حين شارك في المسلسل الشهير The Big Bang Theory، قبل أن يأتي إلى مصر ويشارك في مسلسل حكايات بنات عام 2012.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يعني أيه أم بيولوجية وأب بيولوجي؟

    ومين أصلا علياء شوكت وسامي الشيخ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *