قررت الفنانة المصرية نجوى فؤاد ان تهاجر الى تركيا بسبب الاوضاع السيئة التي تسيطر على مصر وقالت “الأحوال تسوء والبلد تحترق ونعيش الآن أحداثاً لم نرها من قبل منذ خروج الإنكليز من مصر”.
وأضافت فؤاد أنها تشعر بعدم وجود مكان لها في بلدها الذي تربت ونجحت فيه، بالإضافة إلى عدم وجود رؤية واضحة لما ستصبح عليه مصر ، كما ترى أن الحياة هناك أصبحت مستحيلة في ظل الأحوال الاقتصادية المضطربة.
لم تحدد نجوى فؤاد بعد المكان الذي ستعيش فيه بتركيا، لكنها أكدت أنها ستفتتح مدرسة لتعليم الرقص الشرقي هناك معتمدة في ذلك على خبرتها واسمها في عالم الرقص.

نجوى فؤاد

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. هو انت لسه فيكي حيل ترقصي ياا وِليه !!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ ام هذه أعراض الخرف ؟؟؟ عموما ً الرقص شغّال وين ما بدك ، مش محتاجين لخبرتك. بيفكحو بعدين !.

    1. مرحباً يا أحلى دكتوره اديهم كلهم بالشلوط بس والنبي بلاش تبعتيهم علصعيد الصعيد نظيف ههههههع!!!!!! بس ما بعتقد المشكلة في مرسي بس المشكلة انه العيار فلت وما حدش عارف يلمه!!!!! وعن نجوى فؤاد بقولها روحي والقلب داعي عليك يا بعيده هههههه

      1. البلد اصبحت لا تطاق يا سنفورة
        بفكر اهاجر غينيا بيساو 🙁
        وعلى راى الزعيم مصطفى كامل : لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون من اى حته تانية !

        1. لا يا دكتوره غينيا دا ايه روحي على جمهورية الكونغو أحسن ( أفقر بلد في العالم ههههههه) و مصر قل خيرها من يوم ما تجوزتوا هيفاء هههههه وما تقولي أنها تطلقت لأني سمعت انه أبو بهيمه لاحق قمر يعني نحس دكر للبلد كلها هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *