تفوقت النجمة نجوى كرم على قريناتها من المطربات اللبنانيات في استفتاء أجمل فنانة ارتدت القبعة .

نظم الاستفتاء أحد الأعضاء حيث وضع أربع صور لمطربات لبنانيات ارتدين القبعة، وطلب من الأعضاء اختيار الأجمل بهذا “اللوك”؛ حيث حصلت نجوى حتى الآن على 27%، تلتها نانسي عجرم 19%، ثم هيفاء وهبي 16%، وحلت إليسا في المرتبة الأخيرة بـ11%.

وفي تبريرهم لأسباب اختيار نجوى كرم، تباينت الآراء في التعليقات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وضع أربع صور لمطربات لبنانيات ارتدين القبعة،
    4 مطربات لبنانيات
    صارت اجمل فنانة

  2. انا شايفه هيفا احلى واحده بين الاربعه بس معليش مين هامه رأيي يعني بس خبر مهم فعلاً.

  3. reem حبيبتي ما تزعلي مني بس هيفا بصور مش متل الحقيقه كتير بتعمل فوتوشوب .. انا شفتها بالحقيقيه صايره متهرهره و جها كتير منفوخ مش متل الاول حلوه لما كان وجها اضعف كان احلى… اكتر وحده حلوه هي نانسي و مريام فارس بتحسيهم فريش

  4. وجوه منفوخة وانوف مصنّعة وشفايف مقلوبة وعيون موسّعة وحواجب موشومة ومكياج حدّث ولا حرج هلأ فرقت معكن القبعة !!!!!!!!!!!
    زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    بالاعياد واحنا صغار كنّا نلبس طاقية (قبعة على رأي نورت) كل اولاد وبنات الحارة مع اختلاف الالوان الورود المشكشكة عليها واشكالنا بتشبه نسوان الصين يلي بلقطوا الشاي من الحقول لاننا بنفس الحجم تقريباً متل طاقية نجوى كرم والها ربّاطين من الجوانب ونربطها على الرقبة احياناً تسبب النا حكة شديدة بس ولو لابد من لبسها ويكون لونها وموديلها ما الو علاقة بالملابس ابداً بس المهم لازم طاقية ليش مابعرف وهي من مستلزمات العيد وضرورة قصوى لبسها والا كان العيد ينقصه شيء مهم وكثير منا كان ينساها على المراجيح ونلاقي بعض الاولاد قاعدين عليها محولاّ اياها الى صحن من القش ونحاول جاهدين الى نفخها ثانية بس هيهات فتحات القش بتكون تحوّلت الى شبابيك ….الله على طواقينا يا اولاد حارتنا بس طبعاً مع اختلاف الوجوه والملامح بيننا وبين جميلات الوطن العربي وخاصة الحواجب (واركز على الحواجب) حيث لم نكن معروفين اولاد والاّ بنات .. والله ذكروني فيها.

  5. مين اكتر وحدة بيلبقلا القبعة
    الفستان عمين طلع احلى
    مين شفايفا اجمل
    شو رايكن باللوك الجديد لهالفنانة
    العمى ولوووو شو عم ينعطالون اهمية وكانن غير كل العالم
    ايمتى بدنا نترك هالسطحية والغباء؟؟

  6. اليساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا . . . !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *