ليست المرة الأولى التي تحزن فيها شمس الأغنية اللبنانية بسبب ما يحصل في الوطن العربي، وعلى الرغم من مقاومتها الحرب والقتل بالفن والغناء ونشر الجمال والفرح مكان العنف، كانت صدمتها كبيرة أمس عندما علمت أن الصبية التي استُشهدت في انفجار وقع في حارة حريك في لبنان، وتُدعى ماريا الجوهري، هي إحدى معجباتها، لكن لم يحصل أن التقت بها، بل نقل إليها أصدقاء أنها كانت معجبة بها. وقد دلّت الصور التي وضعتها ماريا على صفحتها الخاصة عبر الفايسبوك مدى تعلّقها بشمس الأغنية اللبنانية مثلها مثل باقي المعجبين الذي يلتقطون صور فنّانتهم المفضّلة ويضعونها على “بروفايلاتهم” بدلًا من صورهم… وكانت ماريا قد استبدلت صورها، منتصف العام الماضي، بصور نجوى كرم.

ووفق معلومات خاصة بـ”نواعم” فإن عددًا من معجبي الفنانة نجوى كرم طالبوها بنعي ماريا الجوهري نظرًا لتعلّق الفتاة بشمس الأغنية… فيما علمنا أن نجوى بكت عندما سمعت بالخبر، خصوصًا أنها لم تلتقِ ماريا يومًا، وكان إعجاب الفتاة المغدورة بها فطريًا وبعيدًا من الاستعراض، وهذا أسمى ما قد يلقاه فنان من معجب لا يعرفه بل يحبّه بالفطرة ولا يستعرض في هذا الحب، ولهذا تأثرت نجوى كرم كثيرًا بخبر رحيل ماريا التي لم تتجاوز العشرين ربيعًا.

يُذكر أخيرًا أن ما يؤجل جديد الفنانة نجوى كرم هو الوضع المستجد في لبنان، وبالتالي كانت كرم ستستغلّ القليل من الهدوء لتقديم جديدها إلى الناس، وتصوير كليبها الذي سبق أن قرّرته قبل نهاية العام الماضي، لكنها لا تزال تتروّى كثيرًا وتنتظر الفرج والسلام ليعمّ العالم العربي.

ومن جهة أخرى، تشارك نجوى كرم في حفلات اليوم الثالث من مهرجان ليالي فبراير في الكويت، وذلك بمشاركة الفنان السعودي عبادي الجوهر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الله يرحمها ويسكنها الجنة ويلهم اهلها وخاصة امها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون
    والله يا نجوى انا أيضا بكيت أكثر من مرة من أجل هذه الفتات لكن لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة الله ينتقم من حكامنا.
    لكنني ايضا أحبك حب جنوني فل راح تبكين علية عندما اموت ام ﻻ !!!

  2. شو هالأسم ( شمس الأغنية اللبنانية ) المهم يسموا نفسهم بألقاب مابعرف من وين بجيبوها
    طيب وقمر الأغنية اللبنانية موجود ولا مختفي
    وبالنسبة لضحية إنفجار في بيروت رحمة الله عليها …..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *