في الحفل الرابع لمهرجان «فبراير الكويت» الذي تنظمه شركة «روتانا» ومركز عبدالله الرويشد، عاش الجمهور الكويتي مساء امس الأول في صالة التزلج سهرة غنائية ساحرة، مزجت الأصالة مع الحداثة، بأصوات نجومها: رابح صقر، نجوى كرم، إبراهيم الحكمي، اسماعيل مبارك.
ولم يطل الانتظار حتى ظهر المذيع عبدالرحمن الديّن، ليقدم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو انطوان الشعك، حيث اعتلت نجوى المسرح وهي تغني «كويتي عربي» وسط تهليل وتشجيع كبير من الجمهور، وقدمت عددا من اشهر اغانيها مثل: «ما عاش من زعلك يا غالي» ثم «عم بمزح معك»، وألحقتهما بأغنيتي «كيف بداويك»، و«عاشقة»، وقدمت بعد ذلك «خليني شوفك بالليل»، والتي رددها الحضور، ثم شدت بأغنية «يا يما».

ووسط التجاوب الكبير معها، شدت نجوى بموال «يا ميجنا» وتلته بكوكتيل مميز من أجمل أغنياتها، ضم «مغرومة، انا ما فيي، خيروني، وينك، بالروح بالدم، لو ما بتكذب».

ولم تهدأ نجوى، و«قلبت الموازين» بالدبكة اللبنانية، وأشعلت الحماس في الجمهور بأغنية «يا بيي»، وغنت دويتو مع المايسترو انطوان الشعك لأغنية «عيني بعينك»، أعقبتها بأغنية «يخليلي قلبك»، و«اشتعلت» الأجواء عندما شدت كرم بأغنية «ما في نوم»، والتي رددها معها الجميع في صالة التزلج، لتقدم بعدها «ع الصخرة»، وودعت الجمهور وهي تغني «لشحد حبك».

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. والله العظيم ناس كتموت وناس متبعة هشك بشك الله يخزيك صوت الفروج

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *