ترى الفنانة اللبنانية نجوى كرم الحب بشكل مختلف،  مشيرة إلى أنها لا تحب حركات الحب لكن تحب فعاليته.

الفنانة اللبنانية قالت، في حوارها بمجلة «لها»: «لا أحب حركات الحب، ولا أقفز فرحاً طوال النهار إن تلقيت باقة ورد.. أفضّل التعبير عن الحب بأسلوب مختلف».

وأكدت أنها لم تجالس رجل على ضوء الشموع طوال حياتها، حيث قالت: «أفضّل العشاء على ضوء الشموع بعد زواجي، وأجده أنسب بين الأصدقاء والعائلة، رغم أنها ستكون جلسة جميلة، لكنني لم أجرّبها في حياتي.. أفضّل ضوء الشمس، هذا أنسب للفتاة».

وكشفت أنها تحب رجل وتريد أن ترتبط به لكنها لا تعلم ما يخبئه القدر لها: «لا يمكن أن أعيش من دون حب.. فأنا أحب وأريد أن أرتبط برجل لكنني لا أعرف ما يخبئه الغد لي.. فأنا لا أربط قلبي بأي شيء موجود على الأرض حتى لو كان الحبيب. وهذا يدل إلى أنني سلّمت أمري للقدر».

يذكر أن نجوى كرم قد صرحت من قبل أنها تعيش قصة حب مع رجل يصغرها سناً، إلا أنها رفضت الكشف عن هويته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. أنا شخصيا جالست رجالا على ضوء الشموع ((اعتراف خطير من مريووووم)) … و لكن طبعا اقصد أخي و أبي و ابن أخي عندما ينقطع التيار الكهربائي فجأة، لما كنا صغارا و نجيب الشمعة و نشعلها و نتحلق حولها في انتظار عودة الكهرباء. أليست هذه جلسة هادئة و جميلة و مريحة على ضوء شمعة؟؟؟؟ 🙂

  2. هههههههههه مريوم حتى انا عمري ماجالست رجل على ضوء الشموع صراحة لااجد نفسي في هذه الاجواء يعني بالمفتشر لست رومانسية احب الجد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *