كشفت المطربة اللبنانية نجوى كرم عن وزنها الحقيقي، حيث قالت إن وزنها 53 كيلو غراماً، ولم يتغير منذ كانت في السادسة عشرة من عمرها.

وأضافت نجوى كرم وفقاً لمصادر إعلامية: “يظن غالبية المشاهدين انني خسرت بعض الوزن لكن هذا غير صحيح، هذه أنا منذ زمن، لكن أسلوب أناقتي تبدل”.

وعن تغير صوتها مع مرور السنين قالت نجوى كرم : “لم يتغيّر صوتي بل الأداء ورؤيتي للأغنية الجديدة. كالمرأة التي اعتادت أسلوب اناقة معيناً وترى نفسها في المرآة بشكل معين، ونصحها منسق مظهر بالتغيير”، وأضافت: أملأ وقتي بالكتابة وممارسة الرياضة كلّ يوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. وزني 53 كيلو منذ السادسة عشر الله يرحم اغانيكي قبل عمليات الترميم قصدي التجميل.

  2. هي مو بس شمس الأغنية العربية ،هي القمر بذاته و كواكب و نجوم لكون كلو

  3. احبها لكن ساعلق على ماقالت هي نست تقول حتى انفها وجهها كان هيك منذ ١٦سنة.

  4. ما شاءالله عليك يا نجوى دائما حلوة وانيقة….أناقتك راقية جدا…الاناقة لاتحتاج اموال طائلة وانما تحتاج الذوق….وانت قمة في الذوق.

  5. بصراحه هيه محظوظه لانها قليلة الوزن و الحجم !! طول عمرها نحيفه وعلى فكره على الطبيعه جسمها ضئيل مثل النساء اليابانيات لا تتغير بالسن ابدا !! يخزي العين عنها

  6. حلوة لكن بصراحة كنت أحلى قبل عمليات التجميل، صوت قوي وأغانيك كلها حلوة ومميزة. بصراحة من قبل كنت احب أغانيك لكن كان عندي إحساس انك متكبرة لكن بعد ما شفتك في arabs got talent غيرت رأيي واكتشفت إنسانة رقيقة وأنيقة ومهذبة ومثقفة.
    كذلك ابعثلك كل احترامي لتمسكك بالغناء باللهجة اللبنانية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *