نشرت قناة روتانا مقطع فيديو من كواليس الحفل الذي أحيته النجمة اللبنانية نجوى كرم بالاشتراك مع النجم العراقي ماجد المهندس في المملكة العربية السعودية.

وظهرت نجوى كرم بكامل أناقتها وتبادلت القبلات والغزل مع ماجد المهندس قائلة: “الدنيا وجوه وعتاب. أنا بتفاءل بإسمو بتفاءل بفنو… ونعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة… يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق،… حياة قلبي”.

وردّ المهندس أنها “من يومها عملاقة” لتتابع الفنانة: “نحنا منتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي”.

وأضافت: “أنا بكبر بخيي. اتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا… نحنا أحبا”.

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة حيث اعتبر الكثيرين أن نجوى ترد بذلك على شائعة أطلقت قبل سنوات، وأفادت بزواجها سراً من الفنان العراقي.

ويشار إلى أن الفنانين أثارا جدلاً مماثلاً خلال مشاركتهما في فعاليات مهرجان “هلا فبراير” في الكويت، فخلال لقائهما في كواليس الحفل، أقدم المهندس على تقبيل يد نجوى فبادلته تصرفه الجميل بخجل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. من الان صارت السعوديه بلد الحرمين من الدول المتقدمة الي يشار لها بالبنان قبلات ساخنه وأحضان دافئه . لا شجب ولا استنكار ولا هيئة الامر المعروف ,وكلها هشتاقات تأييد وترحيب و صمت الرضى وكله بفضل الدب الداشر أبو منشار الولد بن سلمان . لا بارك الله فيكم ولا في اللي أتى بكم في السعودية.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *