في فيديو كليب “حب إخوات”، تُقدّم الفنّانة نسمة محجوب نفسها في ثوب جديد، من خلال أدائها دور فتاة تغرم بمدرّب الرقص الخاصّ بها، ولكنه يعاملها مثل الأخوات ويفاجئها حينما يدعوها لحفل زفافه ويعرّفها إلى الفتاة التي يحبّها. الأغنية من كلمات وألحان يوسف يوسف وتوزيع محمود صادق وإخراج إسلام الفولي.

قصة حقيقية تمرّ بها الفتيات
عن فكرة الأغنية، أوضحت نسمة أنّها عندما كانت تدرس في الجامعة الأميركية جاء إليها رئيس قسم الموسيقى بشابّ يُرافقه غيتار، وقال لها “هذا الشاب موهوب جداً وسمعت منه أكثر من أغنية، كانت أولاها تحمل اسم (حب إخوات)”، ولفت اسم الأغنية انتباهها وأعجبتها، وهي قصّة حقيقية تتعرّض لها الكثير من الفتيات. وأضافت أنّ من تحمّس لها من البداية هو “شريف” ابن المنتج أحمد الإبياري الذي أنتج لها الأغنية، لكن تم تأجيل طرحها أكثر من مرة.

لم أعش قصّة مشابهه
هذا وأكّدت نسمة، أنّها عانت كثيراً من أجل طرح الأغنية لجمهورها، وظلّت تنتظرها ما يقارب العام، وتحمد الله على ردود فعل الجمهور التي كانت إيجابية جداً، إذ إنّ الكليب تمّ تصويره أشبه بالفيلم الروائي القصير، وحاولت أن تظهر في الأغنية قدر الإمكان، شخصية نسمة المطربة والراقصة والممثلة، لأنّها تحبّ المسرح الاستعراضي وتميل إلى لقب الفنانة الشاملة.
ونفت نسمة أن تكون عاشت قصة مشابهة لفكرة الأغنية، وقالت: “مفيش بنت أو ولد ما حبوش من طرف واحد”، وأضافت أنّ الأغنية جذبتها بسبب اختلافها عن السائد، وتعترف أنّ هذا أول فيديو كليب حقيقي ومتكامل لها، لذا أعطته كلّ طاقتها ومجهودها واهتمامها وترى أن رضى الجمهور عنها أنساها تعبها.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *