أعلنت الفنانة الأردنية صبا مبارك دعمها وتبرعها لصالح صندوق دعم مصر، حيث تبرعت مؤخراً بمبلغ نصف مليون دولار، وذلك رغبة منها في رد الجميل لمصر علي حد قولها، حسبما ذكر موقع “أخبار النهاردة”.

وقالت صبا: ” جاء الوقت الذي يجب أن نرد لمصر الجميل كفنانين عرب فمصر فتحت لنا الأبواب واحتضنت مواهبنا وشعبها الراقي والمذواق من أغلى وأحب الجمهور لقلوبنا”.siba moubarak2

ومن الجدير بالذكر أن صبا تطل على جمهورها في رمضان من خلال مسلسل “خلف الله” بطولة نور الشريف، عبير صبري، مي سليم، سميرة عبدالعزيز، لقاء سويدان، أحمد حلاوة، خليل مرسى، بهاء ثروت، علاء مرسي، أحمد الشافعي، مدحت تيخة وسلمى غريب، وتأليف زكريا السيلي ومن إخراج حسني صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول “خلف الله” الذي تتعرَّض أسرته لحريق ينهي حياتها بالكامل، فيصاب بحالة من الخلل العقلي تجعله يتنبأ بالأشياء قبل حدوثها ويحلم بأحداث تتحقق بالفعل بعد ذلك، وهو ما يجعله يحظى بثقة أهل مدينته، كما يهدف إلى توضيح الصورة الحقيقية والصحيحة للدين الإسلامي، الذي لا يشوبه التعصب والتطرف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. هااها ولما لم تتبرعوا لمصر في عهد مرسى أم مرسى ليس رجل مع أنه لم يمنع لا أفلامكم التافهة ولا مسلسلاتكم السخيفة ولا أغانيكم الساقطة يا فنانين أخر زمن …………………الجزائر

  2. و من اين لك هذا و ادوارك قليلة ؟؟!!! اللهم كنت غنية أصلا قبل التمثيل… لكن فرضا هكذا انت أردنية و الشعب الأردني في حاجة الى مالك أكثر من الأغراب الصدقة في المقربين أولى… على الأقل قدميها للاجئين السورين …. ام هذي عربون رشوة و تسليط أضواء عليك من الفن المصري بعد سقوط مرسي؟؟؟!!!
    عدا عن هذا تتقنين ادوارك جيدا و جميلة جدا….!!!!

  3. واو!!!! المفروض كنتي تعطينه اللاجئين السورين، الي في بلدك!!! انتي اشتهرتي في سوريا في الاول، مو مصر!!!! والله لو انا بدالهم لا اعطي لا للصنادق ولا للجمعيات، اجيب مواد غذائية او شئ يتعلق بمعيشة لاجئين السورين المساكين!!!!!

  4. الأولى أن تتبرّعي للشعب السوري و لسورية التي احتضنتك و اشتهرتي فيها قبل مصر، و قد قدّمتي في الدرما السورية أدوا البطولة التي لم تستطع حتى نجمات سوريا الحصول عليها…للأسف معظم الفنانين يطبلون و يزمّرون لمصر و ينافقون و كأن مصر تعطيهم الأدوار لسواد عيونهم، لا يا حبايبي مصر تعطيكم الأدوار حتى تقول أنها هي من تصنع النجوم و حتى تخطفكم من الدراما السورية فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *