كشفت بعض الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض المنتج البحريني ” محمد الترك ” لأزمة صحية استدعت نقله إلى المستشفى ودخوله لغرفة العناية المركزة .

وذلك بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه محمد الترك أثناء خروجه من عربة الإسعاف، في طريقه لدخول المستشفى نائما على (نقالة) ويبدو وكأنه في حالة إغماء وتم تزويده بالأكسجين .

يذكر أنه منذ أيام كان قد انتشر على السوشيال ميديا مقطع فيديو للمنتج محمد الترك يوثق محاولة دخوله حفلًا غنائيًا لزوجته الفنانة المغربية ” دنيا بطمة ” إلا أن الحرس الخاص بالحفل منعه بالقوة من الدخول .

وخرح محمد الترك بعد ذلك في تسجيل صوتي له ليعلن عن قراره باعتزال السوشيال ميديا فقال : ” شكراً للشعب المغربي كاملاً، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قراب من علي .. سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر ” .

وتابع : ” يمكن ما أكونش الأب المثالي جداً بحكم الظروف اللي أنا مريت بها .. أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائماً أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها ” .

وأضاف : ” حسبي الله ونِعم الوكيل، وكّلت أمري لله والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد أو ممكن فترة طويلة جداً لكي أبني أشياء من أول وجديد .. ممكن الواحد في لحظة عصبية يقول حاجات ميصحش تتقال ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. يبدو انها تمثيلية حتى يستعطف الفقمة هههه
    أو ان السحر الجديد مفعوله أقوى من الأول
    وتسبب له ب الاغماء هههههه
    خرجك الله لا يقيمك انت دمرت بيت واسرة
    و ظلمت زوجتك الاولى وشردت أولادك
    لأجل شطاحة قبيحة حتى بنات بلدها دمرتهم
    هي وخواتها الساحرات القبيحات بموقعهم
    المفضوح شيء مقرف فعلاً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *