كشفت الممثلة التركية هزال كيا -التي تقوم بدور نهال في مسلسل العشق الممنوع- عن معاناتها التي تواجهها بسبب قصر قامتها بالمقارنة مع الممثلين الرجال الذين يشاركونها العمل، وأضافت أنها دائما تشارك ممثلين تخرجوا في Best Model، يقترب طول الواحد منهم من المترين، بينما لا يزيد طولها عن متر واحد و58 سنتيمترا، ما يضطرها دائما لارتداء أحذية بكعب عال.

في مقابلة أجرتها هزال لمجلة Elele الشهرية في عددها الأخير مع الصحفي والكاتب المعروف أحمد هاكان، قالت إنها تخرجت في الثانوية الإيطالية وتدرس حاليا في الصف الأول في جامعة بلجي قسم فنون المسرح. وأنها دخلت عالم التلفزيون مع مسلسل “الحلم الضائع” وحينما رآها منتج المسلسل أثناء اختبار للوجوه الجديدة قبلها فورا. كما أكدت بأن والدتها تقف دائما بجانبها، ولهذا السبب استطاعت أن تنهي الثانوية أثناء عملها.

وأضافت هزال: والداي محاميان، ولذا كانا دائما يتوقعان بأنني سأمارس مهنة المحاماة، ولكنني منذ صغري كنت شغوفة برقص الباليه وعزف الكمان والوقوف على خشبة المسرح. ولذا عندما اقتنعا وقفا بجانبي وخططا لي طريقي في هذا الاتجاه.

وأضافت: لم أكن أفكر قط بأن أمثل في المسلسلات، بل كان حلمي دائما أن أعمل في السينما. ولكني بدأت في الإعلانات وحينها أصرت والدتي أن أتعلم فن التمثيل على أيدي مختصين، وانضممت لمسرح الفنانة أيلا ألجان -التي جسدت دور الخالة “وفيقة” في مسلسل “عليا”- وفي مسرح أوميت جراك.

وردا على سؤال عن سر ملازمة والدتها لها في مواقع التصوير وأثناء مقابلاتها أجابت: “كنت أتضايق في البداية، وخصوصا عندما كنت في سن المراهقة، وكنت أناقشها مرارا، ولكن مع الزمن عرفت بأنها محقة وأنني لم أكبر بعد، واستفدت كثيرا من تعليقاتها وكان شعارها دائما: أنا فقط هنا، اعلمي ذلك”!

كما كشفت هزال كيا أن والدتها اشتراكية وتهتم بشؤون المرأة، بينما والدها متدين ومحافظ، وأنهما انفصلا عندما كانت في السابعة من عمرها، وتزوج والدها للمرة الثانية بعد عامين من الانفصال. وأكدت أنها رغم ذلك سعيدة بأنها نشأت بين أبوين مختلفين في طريقة التفكير، ونشأت بين التظاهرات السياسية، ولهذا تعتبر نفسها غنية من حيث اتساع أفقها للحياة.

وعن الفرق بين شعورها وهى تصور مشاهد في القصر في مسلسل “العشق الممنوع” وشعورها أثناء التصوير في الشقة تحت القبو في مسلسلها الجديد “سميتك فريحة” قالت: “لا فرق بين التصوير في القصر ولا في الشقة تحت القبو، وفي كل الأحوال ظروف عملنا سيئة؛ حيث نعمل ساعات طويلة جدا.

وتجسد هزال دور فتاة فقيرة ابنة حارس العمارة، تريد أن تحسن وضعها بإيقاع شاب ثري في غرامها.

واختتمت كلامها بأنها: طموحة جدا ولكن دون أن أسبب ضررا لنفسي. وأقول دائما لنفسي ما دمت سعيدة سوف أستمر في هذا العمل. هناك ممثلة اسمها هزال كيا، هي أنا، ولكنني لا أعيش مثلها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مشكلة عويصة بصحيح لو كان المشكلة في وشها كانت عملت عملة تجميل وخلصت بس الطول ليس له حل خلاص انا طولي 170يخدوني انا مكنها

  2. كنت بحبهاا بالحب الضاائع
    بس هى ملامحهاا بريئه كداا وعسوله..

  3. انا طولي 175 وهاي بتكون عقدة حياتي اذا بتحبي خدي من عندي شي 8 سم

  4. قصيرة لكن دي ما مشكلة تمنعها من التمثيل يكفي انها جميلة
    عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل وبس هي طفلة عمرها 21سنة ميلاد1990

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *