فتح الجمهور النار على الفنانة نهال عنبر عقب آخر ظهور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من الساحل الشمالي، وهو ما عرضها لإنتقادات واسعة .

سبب هجوم الجمهور على نهال عنبر

والسبب وراء هذا الهجوم على الفنانة نهال عنبر، هو ظهورها أول أمس وهي في غاية الحزن من جنازة نجل الفنان حسن يوسف والذي مات غارقاً في الساحل الشمالي أيضاً ، مما جعل البعض يتهمها بعدم مراعاة شعور حزن أصدقائها شمس البارودي وحسن يوسف.

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي :”لاحول ولا قوة الا بالله ياجماعه ده عادي في زمانا الحزن حزن صاحبه مش حد تاني والله ربنا يعين كل واحد على حزنه ويصبر كل مبتلي اللهم امين يارب العالمين”.

كذلك تعليقات أخرى :”ما فيش احترام لأهل الميت لازم نراعي شعور بعض”، “الوسط ده ملوش عزيز فعلاً مش عارف بيلحقوا يروحو من العزا على الساحل ازاي أصلا “.

نهال عنبر تنعي نجل حسن يوسف

وكانت عبرت الفنان نهال عنبر عن حزنها لوفاة نجل صديقها الفنان حسن يوسف، ونعته عبر موقع “إنستجرام”، كاتبةً :”إنا لله وإنا اليه راجعون توفي كابتن طيار عبدالله ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي عن عمر ٣٥ سنه غرقا ف الساحل الشمالي”.

كما أضافت :” وتم نقله لمستشفي العلمين التخصصي ولكن كانت أجهزة الجسم قد توقفت.. اللهم صبر أهله واغفرله وارحمه يا ارحم الراحمين”.

أيضاً تحدثت عن الحالة النفسية لوالدي المتوفي، فقالت :”حالة حسن يوسف وشمس البارودي صعبة جدا بعد وفاة ابنهم ووالدته كانت في حالة انهيار في المستشفى”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *