عادت الاعلامية هالة سرحان إلى القاهرة بعد غياب أكثر من 3 سنوات عن مصر، وكان فى استقبالها مجموعة من الفنانين الذين اصطحبوا فرقتى “حسب الله” معهم إلى المطار لعمل زفة بلدى احتفالا بوصول هالة سرحان.

وفور وصول هالة على رحلة “مصر للطيران” القادمة من دبي تبين رجال الجوازات عدم وجود اسمها على قوائم الترقب فتم إنهاء إجراءات وصولها وسمح لها بالخروج حيث كان فى استقبالها أمام المطار عدد من أصدقائها ومن الفنانين والفنانات الذين اصطحبوا معهم فرقة مزمار بلدي للترحيب بها.

يذكر أن هالة خرجت من مصر بعد تعرضها لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم والتقديم للقضاء، بعد قيامها في 2007 ببث حلقة من برنامجها “هالة شو” على قناة روتانا تناولت موضوع “بائعات الهوى” في مصر، حيث أثارت تلك الحلقة “المحافظين” لما وصفه بعضهم بـ”سمعة مصر”.

كما تم اتهامها بتزييف أحداث هذه الحلقة عن طريق تأجير الفتيات اللاتي ذكرت إحداهن في برنامج آخر على فضائية المحور، أنهن كن ضمن جمهور الفتيات في برنامج “هالة شو”، وعرض عليهن أحد العاملين بفريق الإعداد أن يظهرن كفتيات ليل في البرنامج، تحت أسماء مستعارة، على أن يتم إخفاء ملامحهن تمامًا، ولم يلتزم فريق الإعداد بهذه النقطة مما سبب حرجا للفتيات عندما تم تقديمهن كفتيات ليل أمام ملايين المشاهدين، مما دفع هالة سرحان لمغادرة مصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هالة سرحان تعود إلى مصر على أنغام الطبلة والمزمار!!!
    ………………………………………
    هل هذا الخبر بعد الثورة المباركة ههههه!!!!!!
    يبدو ان ما حصل في مصر ينطبق عليه المثل” تيتي تيتي ……….الخ!!!
    وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!!

  2. هاله سرحان لا يجب ان تعمل كمقدمه برامج ولكن افضل وطيفه يمكن ان تقوم بها وتخرج بها كل طاقاتها المدفونه هي مديره لمنزل بغاء فهذا يناسبها اكثر!!!!!!!!

  3. يذكر أن هالة خرجت من مصر بعد تعرضها لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم والتقديم للقضاء، بعد قيامها في 2007 ببث حلقة من برنامجها “هالة شو” على قناة روتانا تناولت موضوع “بائعات الهوى” في مصر، حيث أثارت تلك الحلقة “المحافظين” لما وصفه بعضهم بـ”سمعة مصر”
    ———————————-
    بل لانها قامت بإستئجار فتيات عاديات وقدمتهم علي انهم بائعات هوا وهذه هي الحرفيه من وجهه نظرها!!!!!!!

  4. هالة سرحان تعود إلى مصر على أنغام الطبلة والمزمار!!!
    ………………………………………
    هل هذا الخبر بعد الثورة المباركة ههههه!!!!!!
    يبدو ان ما حصل في مصر ينطبق عليه المثل” تيتي تيتي ……….الخ!!!
    وحسبنا الله ونعم الوكيل!!!!
    copy

  5. يذكر أن هالة خرجت من مصر بعد تعرضها لانتقادات وصلت إلى حد الهجوم والتقديم للقضاء، بعد قيامها في 2007 ببث حلقة من برنامجها “هالة شو” على قناة روتانا تناولت موضوع “بائعات الهوى” في مصر، حيث أثارت تلك الحلقة “المحافظين” لما وصفه بعضهم بـ”سمعة مصر”
    ———————————-
    بل لانها قامت بإستئجار فتيات عاديات وقدمتهم علي انهم بائعات هوا وهذه هي الحرفيه من وجهه نظرها!!!!!!!
    02
    ________________________
    صحيح اجرتهم تأجير حتى وعدتهم بعدم ظهور وجههم وقال هاله ان بنت مبارك السبب وراء ذللك وانا اتذر هذا البرنامج بالظبط ..
    منافقه لااهلا ولا سهلا بك .

  6. من المعروف أن هذه التافهة…شاذة….هي وصديقتها الحميمة ..إيناس الدغيدي…
    عليها اللعنة….الجميع يعلم أنها شاذة…
    وهي لا تعلم أن الجميع يعلم حقيقتها ويحتقرها في قرارة نفسه….
    وليتها تعلم أننا مجتمع شرقي محافظ وأن شذوذها مطلوب في أوروبا وأمريكا…
    لا أهلا بها ولا مرحبا….
    ولأن الطيور على أشكالها تقع….ولأن المثل يقول أو الحكمة : قل من هو صديقك أقل لك من أنت…
    ويا ليتنا نعرف اصدقاءها حتى نعرف من هم على شاكلتها…
    عليها وعليهم اللعنة…

  7. الدكتورة هالة سرحان معلم من معالم الاعلام في مصر ، لم تستطع ان تأخذ فرصتها في مناقشة الامور السياسية البارعة بها في ظل النظام السابق ، مثل الاعلامي حمدي قنديل والتي تمت محاربته حتى في القنوات خارج مصر المحروسة !!! ، وتمت محاربتها لنجاحها ، وحتى عندما رضيت ان تترك السياسة التي ( تجيب وجع الدماغ ايامها الا اذا كانت موالي للنظام ) ، لم يتركوها في حالها ووضعوا امامها بنات غير محترمات حتى يسوئن سمعتها ويتم بهذا هدم آخر قلاعها مما اضطرها للهجرة لدبي !!!! المشاهد يحتاج الى مثل هذه المثقفة الجريئة في مناقشة الامور التي تهمه … ( ولكم باك دكتورة هالة ) ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *