سريعاً بدأت الأزمات وانتهى شهر العسل بين الأبطال، ورفاق الأمس صاروا خصوم اليوم، وهذه المرة كانت الفنانة هالة صدقي على موعد مع أزمة تجمعها بالفنانة ماجدة زكي، والسبب هو مسلسل “كيد الحموات” الذي سيكون العمل الأخير المشترك بينهما.

تفاصيل القصة كما ترويها هالة صدقي لـ”العربية نت” بدأت ببرومو المسلسل الذي يخرجه أحمد صقر، وتشاركهم بطولته سوسن بدر وانتصار، حيث فوجئوا بكون البرومو يحمل لقطات لماجدة زكي وحدها دون بقية بطلات المسلسل، وحينما استفسرن عن السبب، علموا بأن القنوات الفضائية هي من قامت بذلك.

الأمر تم تداركه من قبل المخرج أحمد صقر ومنتج المسلسل، حيث قاما بإرسال مشاهد لبقية البطلات من أجل إدراجها بالبرومو، ولكن ماجدة زكي حينما علمت بذلك هددت بعدم استكمال تصوير المسلسل، وبالفعل رفضت التصوير لعدة أيام، بحسب ما أكدته هالة صدقي.سُمعة قديمة في افتعال المشاكل

ورفضت هالة صدقي اتهام منتج المسلسل بأن يكون له دور فيما حدث، خاصة أن الظروف الإنتاجية في الوقت الحالي صعبة للغاية، ومن يدخل مجال الإنتاج فإنه يغامر.

ولكنها أكدت أنها قبل أن تعمل مع ماجدة زكي علمت من بعض صديقاتها في الوسط الفني أنها تملك سُمعة قديمة في افتعال المشاكل، خاصة بعد أن قدمت مسلسل “عائلة الحاج متولي” بصحبة الفنان نور الشريف، وهو ما علّقت عليه هالة قائلة: “بناءً على إيه!”.

واعتبرت بطلة المسلسل أن ماجدة زكي كانت صديقتها، ولكنها فوجئت بتصرفاتها، مسترجعة ما حدث في يوم ميلادها حينما أقامت لها أسرة المسلسل احتفالاً، إلا أن ماجدة زكي رفضت حينها المشاركة وتقديم التهنئة لها.
التعاون مرة أخرى مستحيل

وحول إمكانية التعاون بينهما مرة أخرى، أجابت هالة صدقي بنبرة حادة: “ده مستحيل”، لأنها تعتبر أن الاستهتار بباقي الزملاء في المسلسل أمر غير لطيف، والنجمة لا تقوم بمثل هذه التصرفات.

وضربت المثال بيسرا التي تظهر عبر أفيش مسلسل “سراي عابدين” إلى جوار غادة عادل ونيللي كريم ونور، وهو ما يؤكد أن يسرا نجمة تثق بإمكانياتها. بينما كان رد فعل ماجدة زكي، على طلب هالة صدقي بأن يظهرن هن الأربعة على الأفيش، هو التهديد بعدم استكمال المسلسل.

دورها كان معروضاً على ميرفت أمين

وكشفت هالة صدقي عن كون دور ماجدة زكي في المسلسل كان معروضاً بالأساس على الفنانة ميرفت أمين، إلا أن الأخيرة رفضت المشاركة، كما أن هالة صدقي رفضت المشاركة في بطولة المسلسل في البداية، ولكنها تراجعت بعد ذلك ورحّبت بالمشاركة من أجل المخرج أحمد صقر.

وتساءلت عما قدمته ماجدة زكي في تاريخها من أجل القيام بما تفعله، مؤكدة أن المسلسلين اللذين قامت ببطولتهما كبطولة مطلقة عُرضا عليها ولكنها رفضت، حيث قالت: “المسلسلان مرميان عندي في البيت ورفضتهما”.

واعتبرت بطلة فيلم “الهروب” أن المقياس دائماً ما يكون للسينما، وأنها قدمت ما يزيد على 75 فيلماً، وكذلك بطلة المسلسل سوسن بدر حصلت على أكثر من 70 جائزة، “فما الأعمال التي قدمتها ماجدة زكي؟”.

وعن تتر المسلسل وهل ستتصدره ماجدة زكي وحدها، أكدت هالة صدقي أنها حينما تراجعت عن المشاركة في المسلسل في البداية قامت ماجدة زكي بالتوقيع على أن تتصدر التتر، ولكنها تلقت وعداً من المخرج أن يخرج التتر بشكل متساوٍ بينهن.

غير أنها عادت لتؤكد عدم اهتمامها بالتتر أو البرومو، ولكن ما يهمها في النهاية هو المسلسل الذي قدمته، وما يحزنها هو أن تتحكم القنوات الفضائية فيما يجري، معلنة عن نيتها رفع دعوى قضائية، ولكنها لم تؤكد الأمر، كما أن التجربة التي خرجت بها من المسلسل تتلخص في الابتعاد عن الممثل الذي يعيش في دور وهمي.

واختتمت صدقي تصريحاتها بالإشارة إلى أن ماجدة زكي تسببت في إلغاء التصوير بمدينة شرم الشيخ بسبب غضبها، وهو الموقف الذي لم تفعله هي ولم تعطل التصوير حينما كانت غاضبة.

وعلى الجانب الآخر حاولت “العربية نت” التواصل مع الفنانة ماجدة زكي من أجل الرد على ما قيل، غير أنها لم تجب على الهاتف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. بالنسبة لعواجيز الغبرة اللي فوق بالموضوع فاقول لهن على قول احد المعلقين هنا …تضربي منك ليها للاخرى …ها

  2. كم اتعب نفسه كاتب المقال …. عناوين كبيرة وعناوين صغيرة وتحليل ويمكن قلما حبر تم اهدارهما على ناس عايشين على هامش الواقع … احنا فيييييييين وانتم فييييين يا عالم الفن

  3. بونجور الخير و الربح تو يو اختى اتوال 🙂 … اتمنى ان تكونى بخير انتى و كل اهلك ….كيف التحضير لرمضان بالغربة او بالمغرب ؟ 🙂
    —–
    تحياتي للاخ رامز بيك..

  4. الله يسلّمك لأريج ومبروك عواشرك وعواشر احبابك …. رمضان هذه السنة بالغربة كالسنوات السابقة نظرا لظروف العمل وعلى العموم تعودت وبالعكس أحس بالصيام اكثر لان الجميع مش صايم وما في اجواء مجتمعية رمضانية وهذا يحسسني بالصوم اكثر لكن اكثر ما افتقده هو الافطار على صوت الاذان وحتى خارج شهر رمضان اكثر ما افتقده في الغربة هو صوت الاذان …. الله يدخّل رمضان بالصحة والعافية على الجميع

  5. الله يسلمك ايتوال اختى و صح العواشير…. ربي يعينا و يعينكم على الغربة ..
    نحن ان شاء الله بنهاية الاسبوع ننطلق و نشد الرحال الى الحبيبة الجزائر و ان شاء الله نصومو هذا العام وسط العائلة هناك…
    ..ربي يتقبل منا و منكم …. و يعينك على مشاق العمل مع الصيام ..و تنالين الاجر الوفير ان شاء الله.
    ان شاء يدخل رمضان عليكي و العائلة بكل خير و يفرح ربي على كل المكروبين و المغبونين ببلادنا العربية ….

  6. أمين أمين على الدعاء الاخير عزيزتي اريج ان شاء الله بتفريج هم كل مهموم وكل مظلوم وكل من تسحقه رحى من أقوى منه….
    طريق السلامة واستمتعي برمضان مع العائلة واتمنى ان يُهدي الفريق الجزائري الفرحة للشعب الجزائري ولنا ككل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *