mbc.net  كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي عن استعدادها للتعاون الفني مع أي شركة فنية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها من الممكن أن ترتدي الحجاب في حال كان الدور الذي تقدمه يتطلب هذا الأمر.
لكن صدقي قالت -في مقابلة مع برنامج “أحلى النجوم” على قناة “النهار” الفضائية- إنها ترفض أن يتم إجبارها على ارتداء الحجاب في التمثيل بالقوة بناء على تعليمات الإخوان المسلمين أو غيرهم، لافتة إلى أنه في هذه الحالة ستقوم بالدفاع عن حقها وحريتها مهما كلفها هذا الأمر حتى إذا كانت حياتها ثمنا.


وتوقعت الفنانة المصرية أنه في حال وصول إسلاميين متشددين، فإنهم سيمنعون السياحة، كما سيهدمون الآثار على غرار ما حدث في أفغانستان عندما تولَّت حركة طالبان الحكم هناك.
وشددت على ضرورة فصل الدين عن السياسة وعدم إقحامه فيها بأي شكل من الأشكال، معتبرة أن السياسة لعبة قذرة ولا يمكن إدخال الدين بطهارته في مثل هذه الأمور.
وفي السياق نفسه، حذرت الفنانة المصرية من حدوث فتنة تؤدي إلى الاقتتال بين المصريين بعد التخوين الحادث بين المواطنين سواء في ميدان التحرير أو العباسية بسبب عدم قبول الآخر.
وقالت صدقي: “بعد عشرة أشهر من الثورة لم ينتج أي شيء سوى الفتنة بين المصريين والمواجهات المحتدمة بينهم البعض، سواء بين الشرطة والمعتصمين أو بين المتظاهرين بعضهم البعض في التحرير”.
ورفضت فكرة تسليم المجلس العسكري للسلطة في الوقت الحالي، حيث رأت أنه من شأنه أن يؤدي إلى شهداء جدد في ظل اقتتال المتظاهرين حول الشخصيات التي ستتسلم السلطة، معتبرة أن هذا الأمر معقد وليس سهلا كما يتصوره البعض، خاصة أن المتظاهرين منقسمون على أنفسهم في قضايا كثيرة.
وأوضحت أن رفضها تسليم المجلس العسكري للسلطة ليس تأييدا للمجلس، حيث أوضحت أنها غير راضية على أداء المجلس خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى ارتكابه الكثير من الأخطاء في حق الشعب الذي قام بهذه الثورة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. ههههههههههههه احلى ما الخبر لما بقرا كلمة كشفت هههه
    ———–
    —–
    ——-
    ولا يهمك يا هالة خليك هيك احلى متل الفزاعة ——- يعني انت دينك اللي بتوجب عليك تكوني بالصورة هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. kif ya3ni ylabsouki hijebe wa nti masihiya mo ma39oul had lkalem ya3ni lmashiyine haykonou moslimine bassif 3lihoum allah yastar osafi

  3. ولا يهمك يا هالة خليك هيك احلى متل الفزاعة ——- يعني انت دينك اللي بتوجب عليك تكوني بالصورة هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    hahaha
    hata alnasarah iza kanu mutadayinin lazem yithajabu mitel alrahibat

  4. الفنانة مسيحية كيف يجبروها على ارتداء الحجاب .ما اروعك يا مصر بحكامك الجدد ان شاء الله فيهم الخيرلدولتنا العربية مصرام الدنيا.

  5. هلا كريمة كيفك ؟؟؟
    هاي بدها بس تعلك حكي …بتعرفي الممثلين اللي بنهملو
    بصيرو يحاولو يجددو حالهم

  6. تع وجهك الحجاب يا المصفارة !!! خايفة تستري روحك ؟؟؟!!!! ايه الله يكشفك كتر و كتر .

  7. طموحة والله فاكره السلفيين والاخوان راح يرسلولها سيناريوهات ياحببتي ده ماركت عفاف شعيب وسهير رمزي بعد سنين عجاااااااااااااااااف هههههههههههههههههه

  8. اي بعرف الين بس بتعجب لما يحكوا هيك !!! هل حياتها رخيسة لهي الدرجة ؟؟؟؟ اي لو تجرب تعرف الحجاب شو هو رح تفهم كارثة الكلام يللي عم تحكيه !!! الحجاب مو فولار على الراس و انتهينا هي اصلا اخلاقها مو محتجبة لما تبقى تخلي لاخلاقها حجاب تتناقش على الحجاب البراني … شو بدي فيها لجهنم اذا بدها

    انا الحمد لله الين لساتني متحجبة و الحمد لله ههههههه … انتي كيفك ؟

  9. الله يستر صح عندها الحق الاخت الين .درك يهجمونا المسحيين .واش خلاو فينا الشيعه يكملوه المسحيين بلعقل برك اختي ايمان.هنا كاين كل الاصناف خودي حدرك.

  10. الي حب يهدر يهدر كريمة … ربي يسهل على كل واحد الي متاكدة منه اني مش راح ندخل فاي جدال ديني !!! يعني الي رح يهدر رح يغيط وحده ! و شكرا على المداخلة

  11. وانا الحمدلله على كل شي ايمان الذي لا يحمد على مكروه سواه,,عادي طالما شعوبنا بتجدد رح يضل في خوف ,,التجديد دائما بدايته بتخوف

    صباح الخير كريمه ,,!

  12. الخوف من الله يا الين … الي يتوكل على ربي ما عنده ما يخاف !
    قالك : لا تبكي على ميت فقد حياته بل ابكي على حي مات خوفه من الله .

    hi om manal … i’m fine ALHAMDOU LILLAH and i hope UR OK U too … thx for asking sis

  13. سكنت في فندق
    كان هنالك نداء لَ الصلاة خمس مرات في اليوم
    وكان هذا من اجمل مَ رأيت
    أخذت أفكر
    مهما كانت ديآنتك ، من الرائع ان يكون
    لديك مذكّر خمس مرات في اليوم
    ليذكرك بخالقك

    اﻟمٌمثل / وِيل سّميث,,,
    **
    سلام ايمان لك ولكل القادمين ,حبيت انهي تعليقي بنورت بهذا القول قد لا يكون جميل للبعض ,
    انا خلص دوامي استلمي محلي قبل ما تعجق بنورت.. لاقيكي بخير.

  14. صباح النور يا استاده الين يا محترمه انتي كلامك صح يااختي الين في الوقت الراهن يجب ان نراعي مشاعر الغير.كل واحد وحزب تبعو الله يخرجها للخير ان شاء الله وما يكون حروب مع بعضنا .والغرب يتفرجو فينا .والله عيب الي بيحصل .

  15. اللي أعرفه أن هذه الفنانة مسيحية قبطية فكيف سترتدي الحجاب…دينا و لوسي و فيفي و يسرا و أخواتهم أولى بالحجاب من هذه…بصراحة هؤلاء الفنانون يبالغون كثيرااااا…حزب إسلامي معارض إذا وصل للحكم فقد وصل عن طريق الناخبين الذين اختاروهم بطريقة ديمقراطية…و البعض يحاول تصويرهم كفزاعة يخيف بها الآخرين…

  16. مين قال ان الاسلام عباره عن حجاب ايها المدعين بانكم سلفيون؟
    اتقوا الله

  17. وقالت هند في ردها على هؤلاء الشباب أنهم يمثلون الإرهاب الفكري عبر فيس بوك، مضيفة: “عاملين فيها حُماة الدين والأخلاق الحميدة، وهما ما يعرفوا غير السب والقذف والكُرْه والجهل وكل شيء يبعدهم عن الدين”.
    وأكدت الفنانة التونسية في ردها أن هذا الإرهاب لن يثنيها عن التعبير عن آرائها بحرية، ووجهت حديثها لمنتقديها: “وانتو ما اللي تقررو شكون يحكي في الدين وشكون لا وشكون يدخل الجنة وشكون يدخل النار يا فقهاء فيس بوك”.

    I agree with you 100%

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *