أكدت الفنانة المصرية هالة فاخر أنها شعرت برهبة شديدة عندما رأت الكعبة الشريفة ولمستها وقبَّلتها، ولكنها لم تصب بالانهيار ليقينها بأن الله -سبحانه وتعالى- سيغفر لها ذنوبها.

وشددت على أنها ليست متزمتة في الدين، وأن الحجاب لن يمنعها من المشاركة في أعمالها الفنية، وخاصةً مسلسلها الجديد “عريس دليفري” مع هاني رمزي.

وقالت هالة فاخر -في مقابلة مع برنامج “كلام على ورق” على قناة “نايل لايف” مساء الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول-: “لقدت عدت من رحلة الحج منذ عدة أيام، والحمد لله ذهبت لهذه الرحلة وكان عندي يقين وثقة كبيرة في الله سبحانه وتعالى، وأنه سيغفر ذنوبي، خاصةً أن هذه أول مرة أعمل عمرةً أو حجًّا“.

وأضافت “قبل ذهابي للحج قال لي البعض إني سأنهار عندما أرى الكعبة الشريفة، ولكني لم أصب بالانهيار وشعرت بشيء مختلف عندما رأيتها حيث حدثت لي رهبة شديدة وارتسمت على وجهي ابتسامة عريضة، وشعرت في الوقت نفسه أن أحدا يبتسم لي وكنت سعيدة للغاية بهذا الشعور.

وأوضحت الفنانة المصرية بأن أصدقاءها نصحوها باستعمال الكرسي أثناء الطواف، ولكنها لم تستخدمه، مضيفةً “بمجرد جلوسي عليه نزلت منه بسرعة وطفت دونه ولم أشعر بأي تعب، حتى وصلت إلى الكعبة الشريفة فلمستها وقبَّلتها”.

وأكدت هالة أن حجابها لن يؤثر على فنها لأنها ليست متزمّتة في الدين على حد تعبيرها، وأن طبيعتها الكوميدية لن تتغير، مشيرة إلى أنها متعاقدة على عملين كوميديين مع هاني رمزي في مسلسل “عريس دليفري” وحسن حسني في “ست كوم”.

و”حجابي ليس غريبا عليّ، فأنا من بيت محترم”، تتابع الفنانة حديثها، مضيفة “لقد تربيت فيه على الأخلاق والمبادئ والقيم الإسلامية، وأرفض أن يحدثني أحد عن الحجاب، وبناتي محجبات، ووالدتي ارتدت الحجاب لكن في سن متأخر”.

وفيما يتعلق بمكانتها على الساحة الفنية وأنها لم ترتق لأدوار الصف الأول رغم مشوارها الطويل قالت “أنا أعمل في الفن منذ أن كان عمري 11 عاما، ولست مسئولة عن عدم بروزي على الساحة مثل الكثير من النجوم والنجمات، فأنا كنت أمثل وقتها لحاجتي للمال كي أعول والدتي وأصرف على دراستي، ولم أكن مقتنعة بأدوار كثيرة قدمتها إنما عملتها للتواجد فقط”.

وعن علاقتها بالصحفيين قالت هالة “علاقتي بهم جيدة، لكن لا أحب أن تتدخل الصحافة في حياتي الشخصية، والمفروض أن تتحدث عن تمثيل الفنان فقط.

ورأت هالة أن بداية عملها مع المخرج الراحل يوسف شاهين كانت بمثابة خطوة كبيرة في تاريخها الفني، خاصة بعد مشاركتها معه في فيلم “هي فوضى”، لافتة إلى أنها قبلت دون تردد، ومضت على بياض مع شاهين؛ لأنه شرف لها العمل مع شاهين.

ونفت هالة ما تردد عن أنها تحب الأدوار التراجيدية أكتر من الكوميدية، مشددة على أن الكوميديا أصعب لأن الشعب المصري “ابن نكتة”، وليس سهلا أن يقوم شخص بإضحاكه”.

وكشفت الفنانة المصرية أن الفنان يحيى الفخراني لم يكن مقنعا بأن تمثل أمامه في مسلسل “شرف فتح الباب”، قائلة “عندما رأى فيلم “حين ميسرة” وافق على الفور على مشاركتي معه في المسلسل دون أي تفكير، بل وكان يشجعني لقبول الدور ويشيد بمساحته”.

ورفضت هالة وصف البعض لها بالفاشلة في تقديم البرامج بعد برنامج “ريا وسكينة”، خاصةً أن فكرة العمل تعجبها، مشيرة إلى أنها لم تفشل والدليل على ذلك هو استمرارها في تقديم البرامج، لافتة إلى أنها تفكر في عمل مسلسل للأطفال في الوقت الحالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. حجاب ايهههههه يا خالتي هالة ماكياج وتمثيل و القائمة طويلة انت بس عاوزة تغيري اللوك بتاعك مافيش حاجة حتتغير بس عن جد انت احلى بالحجاب الله يهدي الجميع

  2. الفنانين نصحوها باستخدام كرسي في الطواف .. الله الله الله ماشفناكم تتعبون من النط كالارانب من استوديو للثاني لتنفيذ اعمالكم التي تمثلوها دفعه وحده في نفس التوقيت … و بضع خطوات عند الكعبه صارت تحتاج كرسي ياي حتتكسر رجليكم … بدل ماتحمدو ربنا على النعمه والمشي الي يمتعكم فيه وانتم تطوفو امام بيته عاملين بريستيج وراكبين كراسي ….. قاتكو داهية انا مش عرف حكومة المملكة السعودية ليه فاتحة الابواب ليكم دانتو حاقه مئرفه واطالب من هالمنبر الحر اند الديمقراطي رفض اعطتائكم فيزات حج وعمره … وابقو خلو كراسيكو المتحركة تنفعكم …

  3. تقبل الله…
    لكن لا تستطيعي ان تقولي انك متاكدة من مغفرة الله لك….لانك تنطقين بما لا تعلمين ولقوله تعالى:
    أَفَأَمِنُواْ مَكْرَ اللّهِ فَلاَ يَأْمَنُ مَكْرَ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ {99}. سورة الأعراف.
    بينما نحن مطالبون بالعبادة والتماس المغفرة والتوبة…

    قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ}

  4. هلو لبنانيه حبيبتي انا وماريوس بخير
    وانتي والبيبي …. انشاء الله ربي تكونو بخير
    اعذريني ماشفت سلامك تشكري على السلام عزيزتي

  5. الله يتقبل منها
    اتقوا الله بتقيمكم الله يعلم السر وأخفي ان اتعرت هاجمتوها وان حجه هاجمتوها والله ان نورت مصحه نفسيه
    لندن لا السعوديه ولا اي بلد بالعالم تستطيع منع احد من الحج
    الله يتقبل منها وبدل ما أتعلقوا وأكثروا من الهرج روحوا علي الحج

  6. العربي …اعرف واحدة دهبت الى الحج , وعندما رجعت قالت لمن دهب للمباركة لها: لقد اديت حق ربي بزيادة!!
    فقط نتمنى انه الشخص يقول كلام معقول في هدا الخصوص , وليس انتقاد بحث….الله يسمع منك امين وندهب الى الحج…

  7. مرائية…كمن يصلوا فى الشوارع لكى يراهم الناس ويصفقوا لهم ويقولوا حج وحجة وهم شياطين وحرامية وفيهم العبر…اللى عايز وعايزة يتوبوا مش هيطلعوا قدام الناس يقولوا كده لأن ده بينهم وبين ربنا
    عرب=نفاق=جرب هاهاها

  8. الله أعلم بحقيقتها !!
    الله يهديها ويهدينا ويرزقنا حج البيت أن شاءالله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *