بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب انتقاده أغنية الفنان الإماراتي “بشرة خير”، كشف الفنان هاني شاكر انه لم ينتقد الأغنية مشيراً الى ان بعض المواقع حرفت كلامه.

وأصدر شاكر بياناً جاء فيه التالي:
“قامت بعض المواقع في الأيام الأخيرة بمحاولة للنيل مني والوقيعة بيني وبين أخي حسين الجسمي والوقيعة أيضاً بيني وبين شعب مصر بأكمله والحقيقه أن الحوار الذي نشر على صفحات اليوم السابع، والذي أجراه معي على الكاشوطي تم بأسلوب شخصي ولم يكن حواراً صحفياً رسمياً وكان اعتراضي على كليب “بشرة خير” ينحصر فقط على طريقة اخراج الكليب ولم أتطرق نهائياً إلي اللحن أو الكلمات.

وأضاف: “حيث ان هذا الإخراج أظهر الشعب المصري بكل فئاته رجالا ونساء واطفالا وهم يرقصون خاصة أن المناسبة وطنية يقصد بها تحفيز وحشد الشعب للنزول للانتخابات فرأيت أن مشاهد الاغنية لا تعبر عن هذا الحدث الوطنى”.

وتابع: “هذا كان رأيي انطلاقا من غيرتي علي شكل شعب مصر وبلدي ايضاً وللعلم فإني نقلت وجهة نظري هذه لصاحب الشأن صديقي الفنان الجميل حسين الجسمي والذي يهمني أمره جدا وهو بدوره رحب وشكرني على اهتمامي ووعدني بأنه سيحاول التقليل من هذه المشاهد” .

واختتم قائلا: في النهاية احب ان اشكر كل محبي هاني شاكر الذين قاموا تلقائياً بالرد والدفاع عن موقفي وأشكر لهم ثقتهم الغالية في شخصي وأقدر لهم ثقتهم في وطنيتي وغيرتي علي بلدي وعدم تصديق كل من يحاول التشكيك في ذلك وأطلب من الصحافة المصرية والعربية تحري الصدق في كل ما يقال و ينشر عن لساني لأن ما نشر عني مؤخراً علي موقع “مصراوي” لم يكن عن لساني حيث لم أجر أي حوار صحفي مع مصراوي وصفحتي الرسمية فقط هي التي تنشر عن لساني التصريحات والاخبار الصحيحة وعن طريق المكتب الإعلامي لي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. الفنان الاماراتي حسين الجسمي يحث المصريين على التصويت والانتخاب
    وهو عمره ما أنتخب في حياته ,لا توجد لديهم أنتخابات و برلمانات ولا احزاب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *