آخر ما قاله ابو مجد قبل الفراق : لما أضهر من هون بدي ن-ك اخت الصحافة . شكرا لكل صحافي تاجر و الشكر من روح ابو مجد يا تجار. j

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. لم اقرأ الموضوع الا الآن
    يعني حتى وانت على فراش الموت تنطق بكلام لايليق لا بسنك و لا بمرضك
    لا حول ولا قوة الا بالله

  2. كنت أتمنى أن يكون آخر ما يقوله ملحم بركات هو: ( أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله )

    مع الأسف أصبح المسلمون من باب المجاملة يمتنعون عن تذكير النصارى واليهود وغير المسلمين والمسلمات عن أن الله تعالى لن يقبل منهم غير الإسلام دينا لكي ينقذونهم من عذاب الله تعالى .

    قال الله تعالى في القرآن الكريم : ( وَمَنْ يَبْتَغِ غَيْرَ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَنْ يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ ).

    ملاحظة: الله تعالى وحده الذي يعلم كيف كانت خاتمة كل ميت والله تعالى وحده الحكم في عبيده ولا شأن لنا نحن سوى أننا نبلغ آيات الله تعالى فقط لا غير .

  3. مواطن عربي مسلم
    عندي سوْال لك أرجو منك ان لا تتهرب ككل مرة وان تجاوب عليه!
    انت تتعونني وتمنيت لماحم بركات ان يدين بدين التوحيد اليس كذالك؟؟
    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كمثل كل مرة!

  4. الزميل النصراني صادق: ماذا تقصد بهذه الكلمة التي ترددها مرارا ” تتعونني ” ؟ انتظر ردك

  5. جاوب على السوال زميلي مواطن عربي مسلم ولا تتتهرب!!
    سأكتبه لك مرتا اخرى.

    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كمثل كل مرة!

  6. صادق انا بحكيلك اذا انت موحد وله لا. بس بالاول انت جاوب يا ترى ربك هو الله بحق الذي ليس كمثله شئ الذي ليس بحاجة ايمانك بل انت الذي بحاجته (الغني), الذي لاتدركه الابصار و هو يدرك كل شي (المحيط), الذي اذا اراد شئ انما يقول له كن فيكون (القدير), الذي ……..
    ام هو رب الخشبه الذي صلب وبكى و جر من راسه الى الصلب؟؟ اذا كانت اجابتك لا , فربك غير ربي , واذا كانت اجابتك نعم , اذا من الذي صلب؟؟؟

  7. سأعيد السوال مرتا اخرى يا مواطن عربي مسلم. سوالي واضح.
    جاوب على السوال زميلي مواطن عربي مسلم ولا تتتهرب!!
    سأكتبه لك مرتا اخرى.

    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. اؤمن بالإله الواحد خالق السماء والارض وكل ما يرى وما لا يُرى ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله.
    ها انا أوحد بالله الواحد ولكن لا أشرك معه محمد لاني لا اومن به.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كمثل كل مرة!

  8. هل رأيتم يا أخواني ويا أخواتي المسلمين والمسلمات كيف أن النصراني صادق لا يجيب على سؤالي ؟ فهو زعم أنه موحد بالله تعالى فسألته أنا السؤال التالي ولكنه من يجب على سؤال وأمامكم سأكرر عليه السؤال مرة أخرى: الزميل النصراني صادق: أنا أسألك أمام الجميع ولكن لا تتهرب من الإجابة كعادتك فأنت قلت ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ولكن لا تتهرب من سؤالي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك .

  9. مواطن عربي مسلم
    اراك تتهرب من السوال !؟ دعني أعيده عليك مرتا اخرى.
    انت دعوتني لدين التوحيد
    فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له محب لجميع البشر وأؤمن بان هذا الاله يريد للجميع الخلاص. ولكن، لا اومن بمحمد هو نبي الله. اي انا اشهد بان لا اله الا الله ولكن اكفر بمحمد ولا يمكن ان يكون نبيه.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجب على هذا السوال بدون لف ولا دوران ! وان لا تتهرب يا زميلي مواطن مسلم كما تفعل كل مرة مرة! انتظر ردّك!
    انظر لا جواب عنده. ان قال نعم انت موحد فلماذا اذا تصدع راءسنا وتقل عنا كفارا؟؟ وان قلت لا يصح فاين اذا التوحيد؟؟ من الأهم محمد ام الله؟؟. اليس هذا شركا ان أشرك محمد مع الله؟؟
    انتظر جوابك؟؟

  10. كررت السوال عليك اكثر من مرة يا زميلي العزيزي مواطن مسلم، ولا جواب!! هذا ان دل فانه يدل على ان ايمانك بالله وحده لا يكفي فعليك ان تشرك معه محمد فاين التوحيد يا زميلي العزيز؟؟؟ الاسلام دين شرك بامتياز مع محمد وايضا تشركون الحجر الاسود لانه الوحيد الذي يغفر الخطايا هو الله اما في الاسلام مع الله الحجر الاسود يغفر الخطايا كيف؟ حديث صحيح يقول:
    إن مسح الحجر الأسود والركن اليماني يحطان الخطايا حطاً”. رواه أحمد عن ابن عمر، وصححه الألباني في صحيح الجامع.
    مواطن عربي مسلم يريد دعوة المسيحي الذي نشر التوحيد بالله الى اربع جهات العالم لكي اعبد وامسح حجر اسود ليغفر خطاياي!!؟؟ ويريدني ان اسجد خمس مرات باليوم وقبلتي نحو هذا الحجر الاسود؟؟ ويريدني ان أشرك مع الله محمدا!!؟؟ . لان الايمان بالله وحده لا يكفي لهذا علي ان أشرك معه محمد.
    وان مت يدعونني لامارس الجنس مع حور العين امام الله في الجنة!!
    كما يريدني ان اومن بان في يوم القيامة هذا الحجر الاسود الذي كان يطرف حوله مشركي قريش سيتكلم ويكون له لسان!! ماذا تبقى من الوثنية؟؟
    يقول : يؤتى يوم القيامة بالحجر الأسود وله لسان ذلق يشهد لمن استلمه بالتوحيد

  11. اتدعوننا لنكون مثل هولاء المساكين. الذين يعتقدون بان الحجر الاسود يغفر الخطايا؟؟ خطايا أيه الحجر الاسود سيمحوهم لك؟؟ أفق يا مسلم انت في سبات!!!
    https://youtu.be/d9uy3HPcYmA

  12. الزميل النصراني أصبح موقفك محرجا جدا من كثرة ما تناقض كلامك , فأنت قلت لي بأنك موحد بالله تعالى , فهيا أجب أمام جميع الأعضاء على السؤال التالي: الزميل النصراني صادق: أنا أسألك أمام الجميع ولكن لا تتهرب من الإجابة كعادتك فأنت قلت ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ولكن لا تتهرب من سؤالي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك .

  13. كاالعادة لا جواب يا زميلي مواطن مسلم!! لا جواب عندك. هل تريدني ان أعيد السوال مرتا ثانيا؟؟ اقراءه اعلاه؟

  14. لقد وقع الزميل النصراني صادق بالفخ وأنغلقت عليه أبواب الفخ والحمد لله تعالى . يا زميلي النصراني صادق: هل نسيت بأن ما تكتبه أنت هنا يتم توثيقه عليك ؟ وعليه فأنا أكرر سؤالي لك أمام جميع الأعضاء من المسلمين والمسلمات ومن غير المسلمين والمسلمات ليكونوا شهداء عليك بعد الله تعالى ولو تهربت من الإجابة على هذا السؤال سوف تنكشف أكثر أمامهم : أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

  15. هل شاهدتم يا أخواني ويا أخواتي المسلمين والمسلمات كيف عجز زميلنا النصراني صادق على الإجابة على السؤال مع العلم بأني سألته بناء على ما قاله هو من قبل ؟ لأن دينه النصراني متناقض فما أن قال كلاما حتى خالف كلامه السابق وإليك يا زميلنا النصراني صادق تكرار مداخلتي وأطالبك بالإجابة على سؤالي أمام الجميع: لقد وقع الزميل النصراني صادق بالفخ وأنغلقت عليه أبواب الفخ والحمد لله تعالى . يا زميلي النصراني صادق: هل نسيت بأن ما تكتبه أنت هنا يتم توثيقه عليك ؟ وعليه فأنا أكرر سؤالي لك أمام جميع الأعضاء من المسلمين والمسلمات ومن غير المسلمين والمسلمات ليكونوا شهداء عليك بعد الله تعالى ولو تهربت من الإجابة على هذا السؤال سوف تنكشف أكثر أمامهم : أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

  16. مواطن عربي مسلم
    انت تلهث ولا تعرف كيف تخرج من الحفرة التي وقت فيها. تخرج من موضوع الى اخر ؟!! ? لا تستطيع المناقشة تريد خداع حتى اخوانك المسلمين تعلمت المكر من ربك. خير الماكريين!! كنت تضن حقا ان الاسلام يدعو للتوحيد؟؟ كيف وانت لا تستطيع ان تشهد بان لا اله الا الله وحده!!؟؟ بل عليك ان تكمل الشهادة لتشرك معه آنسان ادعى التبؤة تساونه مع الله !!
    اذا كيف تفسر عدم قدرتك على الإجابة باني اومن باله واحد محب يحب الجميع ويفعل كل شيء لاجل ان يخلص البشرية لتكون معه في الحياة الابدية لا موت هناك ولا الم ولا حروب !تعيش معه بقداسة. وليس مع حور العين تُمارس الجنس كما أوهمكم الذي ادعى النبؤة!!
    ولكن لا يمكن ان يكون محمد نبيه ولا يمكن ان هذا الاله المحب ان يختار شخصية مثل محمد الذي اشتهى إمرة ابنه بالنبي وقال الله أمرني بنكاحها. وزوجها حي؟؟!!
    اذا انا أُمن بالله واحد واكفر بمحمد ولا اومن به. فعل بهذا انا موحد؟؟؟

    سألتك السوال نفسه امثر من مرة ولا جواب.
    وكيف تؤمن بان حجر اسود يغفر خطاياك ان مسحته؟؟ مع العلم الوحيد الذي يغفر الخطايا هو الله!!
    هل حقا تؤمن بان الحجر الاسود والركن اليمني ان مسحتهم يغفرون خطاياك؟؟ هل تؤمن حقا بان ان لم تكن قبلتك لحجر فصلاتك لا تقبل؟؟ مع العلم انا اؤمن بان الله موجود في كل مكان ولا بحده مكان بل اصلي له من غير ان أوجه قبلتي لحجر اسود لا ينفع ولا يضر.
    أرجو ان تجب على السوال وان لا تراوغ. دافع عن عقيدتك يا اخي. !!!؟

  17. الم تقراء كيف اسلم ابو سفيان يا زميلي مواطن مسلم ؟؟ كيف انه كان مؤمنا بالله الواحد عندما ساله محمد متى يؤمن بان لا اله الا الله فأجابه آلو سفيان بان يؤمن بالله ولما ساله محمد متى يؤمنه بانه رسول الله فأجابه ابو سفيان، أما هذه فإن في النفس حتى الآن منها شيئا فقال له العباس ويحك أسلم واشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله قبل أن تضرب عنقك
    فأسلم وشهد شهادة الحق .”
    اين لتوحيد؟؟ لماذا تساوون محمد الذي ادعى النبؤة بالله؟؟ هل يوجد نبي من أنبياء الله هدد أناس بالايمان به وان لم يؤمنوا هددهم بقطع رقابهم سوى محمد؟؟ لهذا قال احدهم: ان أحسن شيء تقدمه للمسلم ان تجعلوه يخرج من الاسلام!!
    انتظر ردّك بلا مكر ولا تهرب الى صفحة اخرى?

  18. زميلنا النصراني صادق لماذا توقفت عن تكرار سؤالك السابق فهل شعرت بأن سؤالك مات بالسكتة القلبية بعد أن أوقعتك أنا – بفضل الله تعالى – بالفخ وكشفت عن تناقض كلامك ؟ هل نسيت يا زميلنا النصراني صادق أن ما تقوم بكتابته أنت في جريدة نورت يتم توثيقه عليك ؟ وعليه فأجب عن سؤالي الذي لم تجب عليه حتى الآن: زميلنا النصراني صادق: أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لأن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

  19. كلا سوالي لا زال قاءما !! بالعكس انا ادعمه بأدلة من كتبكم بان الاسلام دين شرك لهذا لا تقدر ان تجيب عليه؟؟ هذا السوال هز الاسلام هذه العقيدة المهزوزة بالأصل! عقيدة مشركة ووثنية من الطراز الاول اثبت لك بان الايمان بالله وحده لا يكفي المهم هو محمد يجب ان تشرك محمد مع الله وأعطيتك ادلة تاريخية منها ابو سفيان
    لهذا انا اومن بنفس الاله الواحد خالق السماء والارض مخلص البشرية وحده لا حجر اسود ولا محمد عنده الخلاص سوى هذا الاله. ولكن انا اكفر بمحمد فقط ولا اومن به كنبي هذه ليست شتيمة بل واقع. اننا اهل كتاب نفرق بين نبي حقيقي ونبي كذاب!
    فهل انا موحد.
    السوال بصيغة اخرى. هل الانسان ان امن بالله وحده وايس بمحمد يدخله بخانة التوحيد؟؟
    وهل حقا الحجر الاسود يعفر الخطايا. أرجو ان تجيب ولا تستعمل المكر الذي هو صفة شيطانية وليس الهية.

  20. وأنا سؤالي مازال قائما فهيا أجب عليه يا زميلنا النصراني صادق فلماذا غيرت الموجة وتهربت منه : إليك سؤالي مرة أخرى : زميلنا النصراني صادق: أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لأن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

  21. انا قمت بالاجابة عليه ولكن ليس ذنبي بأنك لا تقراء تعاليقي. قلت لك انا اومن بنفس الله هو هو نفسه خالق السماوات والارض هو نفسه الذي اشرت اليه ولكن اكفر بمحمد ولا اومن بانه نبي من عند الله بل رجل ادعى النبوة قتل كل من لم يؤمن به مثل يهود الجزيرة العربية هم كانوا موحدين بالله لماذا أبادهم محمد لانهم لم يؤمنوا به. لماذا هدد ابو سفيان بقطع رقبته انه أقر بإيمانه بالله؟ لانه لم يؤمن بمحمد.
    الان انا اشهد بان لا اله الا الاله الحي القدوس المخلص المحب ولا اومن واكفر بمحمد.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجيب ولا تتهرم.
    وهل حقا الحجر الاسود يحط خطاياك حطا ان مسحته؟؟

  22. زميلي عابد الحجر الاسود!!
    اين ردّك؟؟ هل راءت. ماذا ستقول؟؟ لا رد عندك!
    لانك لا تستطيع ان تؤمن بالله وحده من غير ان تؤمن بمحمد مساويا الله بمحمد؟؟ اذا اين التوحيد؟؟
    لا تستطيع ان تقول لا اله الا الله وتقف بل بجب ان تشرك محمد الانسان مع الله ليكتمل ايمانك وتدخل الجنة!! اذا اين التوحيد؟؟
    اما عن الحجر الاسود كيف يغفر خطاياك ويحطها حطا ان مسحته؟؟ هل حقا تؤمن بان الحجر الاسود يغفر خطاياك؟؟

  23. زميلنا النصراني صادق: لماذا أصبحت لا تكرر سؤالك القديم مرة أخرى لدرجة أنك تريد أن تضيعه بفتح مواضيع جديدة وتغيير الموجة فلماذا لم تعد تكرر سؤالك القديم كما كنت تفعل سابقا فهل كان سؤالي صاعقة دمرت سؤالك الباهت وأظهرت تناقض كلامك أمام الناس فعجزت عن الإجابة عن سؤالي فغيرت الموجة ؟؟ ولكني مصر على أن تجيب على سؤالي يا زميلنا النصراني صادق فأنت من قلت هذا الكلام ويجب أن تلتزم بالرد عليه أمام الجميع وكفاية تناقضات نصرانية وإليك سؤالي مرة أخرى: زميلنا النصراني صادق: أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لأن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

  24. يعني بالنهاية يا زميلي عابد الحجر الاسود لا رد عندك؟؟ انا اعرف لماذا لا ترد لان عقيدتك الاسلامية هي اولا شرك لأنكم تشركون محمد مع الله وثانية عقيدة وثنية تعبدون حجر اسود وتؤمنون بان الحجر يغفر الخطايا. مع هذا سأنسخ جوابي على سوالك وايضا سوالي الذي كررته اكثر من مرة.
    انا قمت بالاجابة عليه ولكن ليس ذنبي بأنك لا تقراء تعاليقي. قلت لك انا اومن بنفس الله هو هو نفسه خالق السماوات والارض هو نفسه الذي اشرت اليه ولكن اكفر بمحمد ولا اومن بانه نبي من عند الله بل رجل ادعى النبوة قتل كل من لم يؤمن به مثل يهود الجزيرة العربية هم كانوا موحدين بالله لماذا أبادهم محمد لانهم لم يؤمنوا به. لماذا هدد ابو سفيان بقطع رقبته انه أقر بإيمانه بالله؟ و لم يؤمن بمحمد.
    الان انا اشهد بان لا اله الا الاله الحي القدوس المخلص المحب ولا اومن واكفر بمحمد.
    هل انا موحد الان؟ أرجو ان تجيب ولا تتهرم.
    وهل حقا الحجر الاسود يحط خطاياك حطا ان مسحته؟؟

  25. زميلنا النصراني صادق: لا لن ننتهي بل هذه البداية بإذن الله تعالى لكي أفضح تناقضاتك أمام الملأ بإذن الله تعالى لكي يعرف الجميع كيف أن النصارى يناقضون أقوالهم ويخالفونها وكل يوم لهم كلام يناقض الآخر ولن ننتهي بعون الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد حتى تجيب على سؤالي الذي تتهرب منه طيلة هذا الوقت . هل نسيت يا زميلنا النصراني صادق بأن ما تكتبه أنت في جريدة نورت يوثق ويسجل عليك ؟ فكيف يتناقض كلامك وتعتقد بأننا لن نمسك هذا عليك فهل تعتقد بأنك في كنيسة تقول فيها خزعبلاتك وخرافاتك دون أن تجد من يرد عليك ؟ وكيف تقول كلام في مداخلة ثم تناقضه بعد كام يوم في مداخلة ثانية فهل تعتقد بأنك تتكلم مع نصارى تضحك عليهم كل يوم برأي ؟ لا يا زميلي النصراني فتناقضات أهل الكنائس والقساوسة ملوك مص الأموال وأسياد التحرشات الجنسية لا تمشي مع أمة محمد صلى الله عليه وسلم وعليه فأجب على سؤالي بلا لف ولا دوران : زميلنا النصراني صادق: أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لأن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

  26. زميلنا النصراني صادق: لماذا لم تعد تكرر سؤالك القديم مرة أخرى فهل ضربك سؤالي في مقتل فقضى عليك بفضل الله تعالى ؟ هل نسيت يا زميلنا النصراني أن ما تكتبه أنت في هذه الجريدة يتم تسجيله عليك ؟ وهل كنت تعتقد بأنك سوف تقول كلام يناقض بعضه البعض ولا نتبه بفضل الله له ؟ هل كنت تعتقد بأنك جالس في كنيسة والقسيس يقول لكم كلاما متناقضا من الخزعبلات والخرافات النصرانية وأنتم مخدرون بهذا الكلام الذي تم برمجتكم عليه بلا اعتراض ولا مناقشة ؟ لا يا زميلي النصراني صادق فأنت مخطئ فما تقوله من كلام يسجل عليك وتحاسب بناء على ما قلته أنت وبالتالي أجب على سؤالي الذي لغاية الآن لم تجب عليه: زميلنا النصراني صادق: زميلنا النصراني صادق: أنت قلت لي بالحرف الواحد ما يلي : ( فها انا امام الجميع اؤمن بالله واحد لا شريك له ) وأنا أسألك ما يلي: هل كلامك هذا يعني أنك تنازلت عن كلامك السابق الذي قلته لنا سابقا بالحرف الواحد وهو كالتالي: ( اما كمسيحي اومن بان المسيح هو الله الظاهر بالطبيعة البشرية. هذا الاله اخذ جسدا وحلى بيننا اي كلمنا وعاشا بيننا من خلال الحجاب وهو جسد المسيح. وأعطي صفة الابن لانه عقل الله الناطق او كلمة الله المولود من عقل الله لهذا يسمى ابن الله. ليس تناسليا لان الله روح قدرس لا يتزوج ) . انتظر ردك يا زميل النصراني صادق دون أن تتهرب من الإجابة كعادتك لأن موقفك أصبح محرجا جدا جدا جدا بسبب تناقض كلامك الذي يدل على تناقض دينك النصراني المحرف .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *