بعد حلقة أمس من برنامج “رامز عنخ امون” التي تعتبر الى الآن الأقوى على الاطلاق مع النجمة اللبنانية هيفا وهبي والتي وقعت ضحية المقلب مع رامز جلال، وبعد إن انهالت عليه بالضرب والشتائم بسبب الرعب الذي تعرضت له ، نشرت وهبي قائلة :

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يعني حضرتها بتبرر الفاظها القذره بانها كانت خايفه؟ كأنها اول مره تقول هالالفاظ اقسم بالله انا لو انحطيت بها الموقف عمري ماراح قول اي لفظ قذرر بس اللي متعود على هالالفاظ بيعتبرها شي عادي وهيفا تزكرت الله لما انحطت بهالموقع المرعب وما عم تذكر الله وهي تتعرى وتعمل مشاهد قذره؟ وبكل الاحوال كل الفنانات منحطات وبيبان انحطاطهم بهيك مواقف

  2. رام الله – دنيا الوطن
    علمت بوابة الوفد من مصادر مطلعة في إنتاج برنامج “رامز عنخ أمون” أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي اشترطت الحصول على 80 ألف دولار للموافقة على عرض الحلقة التي ظهرت بها أمس.

    وأكدت المصادر أن هيفاء قبل تصوير الحلقة التي نالت أكبر قدر من الانتقادات بسبب الشتائم وإشارات يدها لرامز، كانت قد تنازلت عن نصف أجرها الذي تظهر فيه في البرامج التليفزيونية بعدما علمت أن البرنامج يهدف لتنشيط السياحة ولكنها بعد المقلب اشترطت الحصول على 80 ألف دولار حتى توافق على عرض الحلقة، وتقوم بتصوير جزء ثانٍ سيعرض مساء اليوم.
    وعلمت “بوابة الوفد” كذلك أن مشادة كلامية حادة نشبت بين هيفاء ومدير أعمالها في مصر مصطفى سرور بسبب موافقته على البرنامج وتأكيده لهيفاء عن ثقته في معد الحلقة، حيث اكتشفت عقب التصوير أن سرور كان على علم بالمقلب.
    وكانت هيفاء قد قامت خلال الحلقة التي عرضت مساء أمس بـ”سب الدين” أكثر من مرة لرامز جلال وفريق عمل البرنامج، عقب اكتشافها المقلب، كما قامت بالاعتداء على الكاميرات وتكسيرها، واعترضت على إذاعة الحلقة وقامت بضرب فريق البرنامج وتوجيه السباب له مما استلزم “كتم الصوت” نظرا للألفاظ الخارجة التي تفوهت بها الفنانة أثناء الحلقة.

  3. للعلم لايستطيعون أذاعة أي حلقة من البرامج وأي مقلب يعملوه يجب أخذ الموافقة من صاحب المقلب

  4. بكل بساطه لو هي مو عاجبها انها تطلع قدام الناس وتقول الفاظ قذره كانت طالبت منهم حذف اللقطات او حذف الحلقه بس هي مبسوطه بهالالفاظ

  5. حههههههه نهى مين يزود؟؟؟
    80 الف……الف دولار… Wاوا وبس الواوا ههههه
    Mسكينه ياهايفه

  6. بالتأكيد سمعت عن البرنامج من العام الماضي و يستحيل يكون الموضوع عفوي والموضوع كلو تمثيل × تمثيل

  7. طبعا تمثيل في تمثيل وابصم بالعشرة بس انا حزينة لأني كنت معجبة برامز لكن بعد مارضي الإهانة دي من هيفاء حقيقي حزنت
    خسارة رامز كان تمثيل الفنانين في الحلقات الثمانية اللي فاتت محترم ومذهب وكان افضل من تمثيلي مع هيفاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *