أعلنت النجمة ميريام فارس عن مشروعها الجديد وهو فتح الأبواب أمام المواهب في المجالات الفنية كافة من أنحاء العالم كالكتابة والتلحين والتوزيع والإخراج والرقص والتصوير والأزياء وغيرها، معلنة أنها ستدعمهم في أعمالها طالبة منهم أن يرسلوا لها نموذجاً عن مواهبهم من خلال فيلم قصير أو صور أو سيرة ذاتية على عنوان البريد [email protected] .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. العما بعيون اللي خلفوها هــــــــــــي
    و
    الاربـــــــــــــع نفاخاتها بالونــــــاـتــــــــها ههـهههههههه

  2. تضرب هيه وهالمفاجاة !!!
    افتكرتها رح تعمل شي مشروع مهم اتاريها بدها تطلعلنا مغنيين وملحنيين يعني من قلتهم
    يخزي العين صايرين من كترتهم لكل مواطن مغني …

  3. ( ……………إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون …………)

  4. مريام فارس يسوي شئ جميل اوي اوي مفاجا رائع علشان اي شئ موخصص مواهب واحد فاجائتينا يامريام اكيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  5. الفنانة دي: من فوق ميريام فارس و من تحت نعامة ههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. اكيد مشروع مؤخرة اصطناعية اجديدة…يلاااااااااااااااا ابعثواااا ان شااء الله يبعثوك مع جاموسه هبلة

  7. ((( تلفون اخر الليل ))) برنامج اذاعي كان يبث عبر اذاعة صوت العرب القاهريه الساعه الثانيه صباحا اواخر التسعينات .. كانت فكرة هذا البرنامج غريبه .. تقوم من خلاله مذيعة البرنامج باءختيار رقم تلفون عشوائي وتطرح بعض الاسئله الخفيفه على من يرد .. في احدى المرات بالفجر اتصلت المذيعه فرفعت السماعه سيده يبدو انها عجوز فقالت لها المذيعه ((( مساء الخير حضرتك معاك تلفون اخر الليل اذعة صوت العرب .. فقالت العجوز يابنتي حرام عليك خضيتيني افتكرت ان الولاد جرالهم حاجه !! واقفلت الخط ))) ثم اكملت المذيعه اتصالاتها وكاءن شيئا لم يكن ليظهر على الخط رجل فبادرته المذيعه بعد ان قدمت نفسها وساءلته (( هو الحب برائيك اتغير عن زمان ولا هو احنا اللي تغيرنا ؟؟ )) فقال لها يعني انتي مصحياني من النوم علشان تساءليني السؤال ده ؟؟ البرنامج برغم انه غريب الا انه مسلي .. لكن لايصلح لنا .. اقصد لم تنتهي مشاكلنا وعذاباتنا لنتفرغ لهكذا برامج سطحيه !! فالمواطن العربي قبل ان نساءله عن الحب الاولاني فلنساءله هو انت محتاج ايش لتطمئن على بيتك وعيالك ؟ من يرى برنامج ميريام فارس يعتقد ان الشباب انتهت معاناتهم ولم يبتقى لهم سوى من يكتشف مواهبهم !! والناس انتهت مشاكلها ولم يبتقى لها سوى ان ترى اسيل عمران وزوجها وهل انتهت ام لا !!

    1. مذيعه تدقدق وتخرش الناس بنص الليول وتقول برنامج ممتع … ساهر انتي شكلك ماصرت اسمك ساهر اللا من ملاحق هالبرنامج المريع !

      1. ههههههههههههههههههههههههههههههه لندنيه هذي ايام المراهقه لما كنت عاشق وحاضن هذاك الراديو الاثري اللي ملفوف بخيشه .. لاءن ايامها كنت مذياعي مو تلفازي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *