أبدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان اعتراضها على قرار ترامب الأخير بحظر دخول مواطني 7 بلدان عربية وإسلامية للولايات المتحدة ، بنشر إحصائية عن عدد القتلى على يد الجهاديين الإسلاميين مقارنة بمن يقتلون في أعمال عنف على يد أمريكيين آخرين ..

kim-kardashian-statistics
وبحسب صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية، فقد نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان (36 عاماً) على حسابها بموقع تويتر إحصائيات تفيد بأن عدد القتلى الامريكيين على يد جهاديين إسلاميين هاجروا إلى الولايات المتحدة بلغ حالتين مقارنة بأكثر من 11 ألف حالة قتل نتيجة العنف يرتكبها مواطنون أمريكيون .

كما أظهرت تدوينة كيم كاردشيان أن عدد القتلى نتيجة الصعق الناجم عن البرق أو حوادث الطرق أو غيرها لا يقارن بعد القتلى على يد الجهاديين.

ولفتت الصحيفة البريطانية إلى أن قرار ترامب بحظر دخول المسلمين الولايات المتحدة أسفر عن ردود افعال غاضبة في جميع المطارات الرئيسية في أمريكا، ففي مطار جون كينيدي بنيويورك تجمع نحو ألفي متظاهر مرددين هتافات “دعوهم يدخلوا دعوهم يدخلوا”.

وكانت محكمة اتحادية قضت بإقامة “طارئة” وعدم ترحيل المهاجرين واللاجئين المحتجزين في كافة المطارات الأمريكية نتيجة قرار ترامب الذي يحظر دخولهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. العجيب انه لم تبقى مليحة او قبيحة صالحة او طالحة الا واستنكرت قرار ترامب ومظاهرات صاخبة في نيويورك ، حتى مادلين اولبرايت التي هي من أصول يهودية هددت بتسجيل نفسها كمسلمة احتجاجا على القرار ؟؟؟!!
    فقط الحكومات العربية صم بكم ؟ حتى ما كنا نحسبه انه الظاهرة الصوتية الفريدة التي تمتاز بها حكوماتنا اختفت ؟؟؟!!!
    لا شجب ولا استنكار ؟؟؟ اين الاءات الطويلة العريضة الشهيرة ؟؟ لا بل الحكومة المصرية كانت السباقة في تنفيذ القرار ومنعت عراقين ويمنين من السفر على خطوطها الجوية المتجهة لامريكا رغم حصولهم على تأشيرات !!! مهما يكن :
    أحسنوا الظن بحكوماتكم يا عرب ان الصمت الذي يسبق العاصفة قريبا ستقوم حكوماتكم بتأديب ترامب هذا ولو من باب الانتقام للكرامة العربية ولن تمنح بنت ترامب تأشيرة دخول لو وقعت في غرام عربي واختارت العيش معه على الفول والطعمية .

  2. القاضية الفدرالية ان دونلي التي ضربت قرار ترامب عرض الحائط وأوقفت تنفيذه جزئيا بعد مرور ٢٤ ساعة على اتخاذه !!! وسمحت بدخول اعداد من العرب يحملون تاشيرة ! فعلا انها امراة ارجل من كل الحكام العرب .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *