علق الفنان العراقي، كاظم الساهر على المظاهرات الدامية التي تشهدها عدد من محافظات بلاده.

وعبر حسابه الرسمي على “تويتر” غرد “الساهر”: “سلامٌ عليك على رافديك عراقَ القيم، فأنت مزارٌ وحبٌ ودارٌ لكـل الأمم”.

وتابع المطرب العراقي:”أصلي لأجلك في كل حين وأمسح عنك غبار السنين، لماذا أراك حبيبى حزين ويعصر قلبك هذا الألم”.

ويشهد العراق موجة واسعة من الاحتجاجات الشعبية في بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية للمطالبة بإسقاط الحكومة وتقديم الخدمات ومكافحة “الفساد” سقط فيها عشرات القتلى خلال اليومين الماضيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ليتك لم تعلق ياكاظم تعليقك بارد وماسخ خالي من الولاء وملئ دبلوماسيه لم نعرف انت معانا ولا مع الحكومه الحراميه الفاسده اكيد مع مصلحتك منذ متى وانت تحب العراق فانت ياراجل حتى زياره او طله للعراق مافي فقط اغاني استرزاق يعني عن طريق العراق كم من الناس تسترزق منك ياعراق اللي يحكم ويسرق المليارات ويقول من اجل العراق ومشاريع وتقدم العراق والذي يقتل الشعب العراقي ويسترزق ويقول احمي العراق واللي يغني على العراق ويسترزق ويقول من اجل العراق والذي يخرج ويلعن سلسفيل العراق ويأخذ لجوء ويسترزق ويقول من اجل العراق لم يبقى لك ياوطني العراق سوى الضعفاء والمقهورين الذين يهانون ويقتلون في ساحاتك وشوارعك لك ولنا الله ياعراق

  2. ياكاظم ، لو بقيت صامت أخير لك … هل هذا تصريح او كلام تقوله ؟ بعد ان قتل مئات الشباب في الشوارع دفاعاً عنك وعن اسم العراق؟ اذهب واشترك وقف مع إخوانك في المظاهرات كما يفعل الباقي … العراقيين الأحرار وفوا وكفوا غير محتاجين لتصريحات ركيكه لا معنى لها !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *