بعد إعلان قصر كينسينغتون في بيان رسمي أنّ دوق ودوقة ساسيكس الأمير هاري وميغان ماركل ينتظران مولودهما الأول في الربيع المقبل الذي سيكون في المرتبة السابعة في خط العرش الملكي.

وجاء هذا الإعلان في الوقت الذي كانت فيه أنظار العالم على الزوجين أثناء وصولهما إلى سيدني الأوسترالية لبدء أول جولة خارجية لهما وبعد نحو خمسة أشهر من زواجهما في كنيسة سانت جورج بوندسور. وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن الملكة إليزابيت الثانية وسائر أفراد العائلة المالكة علموا عن حمل ميغان الجمعة أثناء اجتماع أفراد العائلة لحضور حفل زفاف الأميرة أوجيني إلى جاك بروكسبانك في قلعة وندسور

 

 

ويقال إن الملكة وزوجها الأمير فيليب ووالد هاري الأمير تشارلز وزوجته كاميليا وشقيق هاري الأمير وليم وزوجته كايت ميدلتون فرحوا بالخبر وهنأوا الزوجين. كما أفادت مصادر ملكية إنه من المرجّح انتقال والدة ماركل دوريا راغلاند من الولايات المتحدة إلى لندن بهدف مساعدة العروسين مع مولودهما المقبل. وشوهدت الأخيرة تحضر دروساً لرعاية الأطفال في كاليفورنيا بهدف رعاية حفيدها الجديد.

أما والدة ماركل فقد أصدرت بياناً قالت فيه إنها: “سعيدة جداً لسماعها هذا الخبر الجميل وهي تتوق إلى الترحيب بحفيدها الأول”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *