رغم حالة الحظر التي فرضت على أغلب المحافظات المصرية، أصرت الفنانة المصرية امينة على أن تشارك في إحياء حفلي زفاف في فندق مارشال في المنصورة، وبدأ حفل الزفاف قبل موعد الحظر إلا أن أمينة لم تكن على علم بأنها ستكون في مواجهة مع الموت وجها لوجهه.

فعند خروجها من الحفل تمام الرابعة صباحا، فوجئت باللجان الشعبية وأمن الفندق وقد وجدوا بالمصادفة قنبلة على الرصيف المقابل للفندق أثناء خروج أمينة من الفندق، aminaوهو ما إضطر أهالي المنطقة والأمن الإتصال بالشرطة للتخلص من القنبلة في الوقت الذي طلبوا من أمينة الهدوء والبقاء داخل الفندق لحين إبطال مفعول القنبلة، وهو ما حدث بالفعل.

أمينة اكدت حزنها الشديد على ما على ما إليه البلاد، وما تتعرض له مصر وتأمل عودة الحياة إلى الهدوء و الإستقرار بعد التخلص من القائمين على هذا الإرهاب المسلح،وقالت انها حزينة على وفاة المئات من أهل مصر الشرفاء والبسطاء وأفراد الشرطة والجيش يوميا على يد الإرهاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هلقد بتموتو مشان الفلوسسسسسسسس يا لهوي علي انا اومال شهداء ودم الشهداء ووووو البلد بتولع وناس بافراح ولا ع بالها

  2. مش هي دي بتاعة الحنطور…؟؟!! هي عندها كم أغنية حتى تحيي حفل؟؟ و لا طول الوقت كانت تغني الحنطور….قدر و لطف عمرك أطول…!!! اجلسي شوي في بيتك حتى تعدي الأزمة على خير..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *