(CNN)– كشف ملهيان ليليان في دبي أنهما حصل على ترخيصين استثنائيين بالسماح للنجم جستن بيبر بالدخول.

واضطر كل من ملهى “موفيدا” و”بيبل أوف كرسيتال” إلى التأكيد أنهما حصلا على الترخيصين بعد تساؤلات عن المعايير التي تم اعتمادها للسماح لمراهق لم يبلغ السن القانونية لدخول مثل هذه الأماكن.

ووفقا للوائح تنظيم عمل الملاهي في دبي فإنه لا يسمح لمن يقل عمره عن 21 عاما أن يدخلها، في حين أن جستن بيبر يبلغ بالكاد 19 عاما.

ونشر ملهى “بيبل أوف كرسيتال” على صفحته على فيسبوك صورا للنجم بيبر عند زيارته له مساء السبت بعد أن أنهى حفلته الأولى.gal.beiber.dubai.club.jpg_-1_-1

وانتقد البعض من المشاركين كيفية السماح لطفل بدخول الملهى.

كما اتهم آخرون النجم بإدخاله أطفالا إلى الملهى وهو ما نفاه بعد حفلته الثانية الأحد التي شهدت حادثا تناقلته وسائل الإعلام، بالقول “من المضحك أن يصدق الناس أنني أدخلت صديقي إلى الملهى الليلي وهما دون السن القانوني، وهل تعتقدون أن النجم ويل سميث سيسمح لابنه وهو في عمر الـ14 أن يدخل الملهى؟! لا أعتقد.”

وراجت إشاعات مفادها أن جستن بيبر غادر الملهيين بعد أن رفضا توزيع المشروبات الكحولية.

ورد بيبر بذلك بالقول “كيف قام المسؤولون عن الملهى الليلي بإعطاء الصحافة سبباً آخر لمغادرتي الملهى.. أما عن كتابتي أنها أسوا عيد ميلاد فالسبب هو أن هناك أناس تحاول التحدث إلى المعجبين بي بعدائية كبيرة، وعلى فكرة لم يكن أسوا عيد ميلاد لأنه كان إلى جانبي جميع الأصدقاء ولكنني في تلك اللحظة كنت غاضباً.”

ومن المتوقع أن تتجه أنظار الجمهور إلى حمى ريانا التي من المقرر أن تحيي في وقت لاحقا من العام حفلا في أبوظبي

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *