يجمع برنامج “Arab Idol” الفنانتان نانسي عجرم وأحلام، ومن المعروف أنهما تسلكان خطاً متناقضاً من ناحية الفساتين والإكسسوارات، فمن منهما ستغلب الثانية؟

تعلم أحلام جيداً أن دخول نانسي إلى لجنة تحكيمnancy-ahlamArab Idol” يعني أنها ستعيش منافسة قوية من زميلة لها تتخذ من البساطة أسلوباً لها.

حضّرت أحلام جيداً لتلك المهمة، وعرفت كيف تلعب على وتر الستايل والمجوهرات التي ستطل بها، وقد جالت على المعارض العالمية وابتعاعت الكثير منها، فما هي الخطوات التي قامت بها كل فنانة لاطلاتها في البرنامج؟

نانسي عجرم وإيلي صعب والبساطة ثالثهما

يغلب على إطلالة نانسي في “Arab Idol” فساتين من تنفيذ المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، كما ستطل ايضاً بعدد محدّد من قطع مصممين عالميين مثل شانيل وديور، وذلك كي تكسر قليلاً من حدة البساطة في لمسة صعب.

أما بالنسبة إلى الإكسسوارات، فلن تستثنيها، وستظهر بـ”لوك” السلطانة، وستضع إكسسوارات ملفتة على رأسها وكذلك في يديها، وهو “لوك” قد بشّرت نانسي به خلال الحلقات الغير مباشرة من البرنامج.

أشرفت نانسي شخصياً على اختيار الإكسسوارات، وقامت بجولة في معظم عواصم الموضة لكنها لا تعرف ما الذي ينتظرها من احلام!

أحلام: طوني يعقوب، ومجوهرات والماس

تتفق أحلام مع نانسي بأمر واحد، وهو أنها ستطل بتصاميم من توقيع مصمم لبناني واحد وهو طوني يعقوب. وقد اختارت اكثر من 10 اثواب من مجموعة المصمم الأخيرة وكلها اليوم في خزانة أم فاهد.

وقد اعتمدت أحلام على الفساتين الضخمة، المزخرفة المليئة بحبات الكريستال، وتحضّر لإطلالة الحلقة الأخيرة من البرنامج، التي لن تكون أقل من إطلالتها في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول يوم ارتدت فستاناً مزيناً بحبات الالماس.

أما من ناحية الإكسسوارات، فلن تتزين أحلام إلا بالمجوهرات مثل الماس والأحجار الكريمة، كما بدا واضحاً في الحلقة الأولى. تركز أحلام في البرنامج على إبراز المجوهرات التي ترتديها ومن المعروف أنها تعشق التصاميم الكبيرة، البارزة، التي تمثل أشكال الحيوانات مثل الأفاعي.

تليق تلك المجوهرات بأحلام فحسب، لانها تعرف كيف ترتديها وتنسق معها ثياباً ضخمة. إذاً، هذه أسلحة نانسي وأحلام، لمواجهة بعضهما البعض، فمن تصمد أمام الاخرى؟

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بساطتك يانانسي ونعومتك كافية لتصمد امام هذه الحيزبونة ام الكوابيس

  2. يا جماعة عن اي اناقة منشان الله
    حدا لاحظ التياب يلي لبستهم احلام بالحلقة الاولى.. اشبه بتياب المشردين
    كنزة مرسوم عليها قطط حمراء و جاكيت فيه 100 تفصيل كانو معمول لمسرحية هزلية
    هيدا غير دزدينة الاساور في كل ايد
    قلعت عيونا باللوك المزعج
    بحب لوك نانسي بسيط و مريح للعين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *