بعد أن نشرت نجمة تلفزيون الواقع Kim Kardashian صورة جديدة لإبنتها North ، تعرضت Kim لهجومٍ من قبل معجبيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إتهموها بإزالة الشعر الزائد من حواجب طفلتها.
وقد ظهرت Nori، البالغة من العمر 6 أشهر، بحلة جديدة حيث أن ملامح وجهها تغيرت حتى أن حاجبيها المتلاصقان قد تغيرا وأصبحا أجمل، فانهالت التغريدات المسيئة على Kim ، واتهموها بأنها تستخدم الشمع لتشذيب حواجب الطفلة.
من جهتهاKim نفت هذه الإتهامات بعدد من التغريدات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، حيث قالت أنه “من المستحيل أن أقدم على هذه الخطوة الآن ولكن قد أفعل حين تبلغ Nori من العمر سنتين ونصف”.
هذه الدعابة ورطت نجمة تلفزيون الواقع أكثر فتعرّضت لهجوم أقسى،حيث علّقوا متتبعيها على عدم كفائتها في تربية طفلتها وإستخدام وسائل التجميل المبالغ بها على طفلة رضيعة، مما دفع Kim إلى الإعتذار عن التغريدة السابقة والتأكيد على أنها كانت تمزح وأنها لن تلجأ إلى وسائل التجميل خلال تربية إبنتها.
يذكر أنه تزامناً مع هذا الهجوم كتبت Kim Kardashian على صفحتها الخاصة على موقع “موبيو إنسايدر” انها تريد أن يكون لديها 3 أولاد من خطيبها النجم Kanye West خلال العشرة أعوام القادمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. البنت مو بس شعر الحواجب البنت واضح انها ستتحول الى خروف اذا كبرت … انا والله اضن لازم امها ترصد لها ميزانيه 44 جلسه ليزر لازاله الشعر من الوجه بس هههه

  2. اعقل الناس من كان لعيبه بصيرا و عن عيوب الناس ضريرا… فما بالك ان ننشغل بعيوب الناس الخلقية و ننسى ان من صورها بهذا الشكل هو الله…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *